الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مر بالتجربة.((ماذا حصل معك بعد ان ذهبت الى مدينة دراستك بدون المرور على واشنطن))

اللي مر بالتجربة.((ماذا حصل معك بعد ان ذهبت الى مدينة دراستك بدون المرور على واشنطن))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جايينك يا اوباما
    جايينك يا اوباما

مبتعث مستجد Freshman Member

جايينك يا اوباما الولايات المتحدة الأمريكية

جايينك يا اوباما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA Finance , بجامعة Barry University
    • Barry University
    • MBA Finance
    • ذكر
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 21st, 2010, 01:26 AM

انا بحجز على التذكرة والصراحة الواحد توه واصل ماوده يمر على اكثر من مطار
    والسؤال بالنسبة لاجراءات الملحقية هل يجب ان تكون من واشنطن
    ومن لم يمر واشنطن ياليت لو يقدر يعطينا تجربته مع الاجراءات والتواصل مع الملحقية
    وماذا يترتب على عدم المرور في واشنطن والذهاب مباشرة الى مدينة الدراسة
    خصوصا لاصحاب المرحلة الخامسة ( يمكن في تسهيلات جديدة في الاجراءات )
    دعوااااتي لك
  2. ما انصحك بالحركة هذي

الملحقية تاخر الرواتب لمدة شهر وعلى كيفها تنزل الراتب

فتخيلي لو ما ارسلتلك الضمان المالي وجلستي بدون دراسه في ولايتك؟؟واحد بالمنتدى كتب معاناته ببريطانيا بنفس الحركة ذي

فنصيحه مري على الملحقية خذي اوراقك وروحي ولايتك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer911
    ما انصحك بالحركة هذي

الملحقية تاخر الرواتب لمدة شهر وعلى كيفها تنزل الراتب

فتخيلي لو ما ارسلتلك الضمان المالي وجلستي بدون دراسه في ولايتك؟؟واحد بالمنتدى كتب معاناته ببريطانيا بنفس الحركة ذي

فنصيحه مري على الملحقية خذي اوراقك وروحي ولايتك

المرافقين يرسلون لهم الضمانات على الاي ميل ولا احد يشتكي. وكيف تستشهد ببريطانيا وملحقيتها غير ؟

انا اعرف ان الطلاب يتعبون مع الملحقية, ولكن فتح ملف لطالب او مرافق ما احد يشتكي من هالشي. وانا اعرف شخص ارسل اوراقه ولا تعب في متابعتها لان الاجراءات تنتهي في يوم واحد بعد وصولها للملحقية.
    7 "
  4. والله موضوع جدأ مهم أتمنى الي عنده معلومه لا يبخل عليناا , لأني ما بعد أصدرت قرار ابتعاثي , و أبي أسوي هالحركة ,

أنا دراستي في سان ديقو , و بين سان ديقو و واشنطن خمس ساعات بالطيارة , ولا ابي اتنقل بين المطارات ,

خصوصا اني مبتعث و معاي قرار ابتعاثي , وفيه رحلات على الخطوط الاماراتية مباشرة على لوس انجلوس , ياليت الي سوى هالحركة يعلمنا , خصوصا الي معاه قرار ابتعاثه ..

أنا راسلت الدكتور العيسى و كان ردة بكلمتين ( من الأفضل أن تأتي للملحقية )

أعرف انا انه من الافضل , لكن ابي اريح نفس من التنقل بين المطارات , خصوصا اني اعرف واحد في سان ديقو راح يرسل اوراقي للملحقية و عنده معرفة و خبرة في المدينة ..

تحيااتي
    7 "
  5. السلام عليكم

أنا وصلت لأمريكا في إجازة عيد الفطر, وطلعت لسياتل مباشرة
    نزلت الاستمارات من موقع الملحقية عبيتها وارفقت معها المستندات المطلوبة وأرسلتها بالبريد , جاني اتصال بعد أسبوعين من مشرفي بالملحقية يبلغني برقمي الطلابي وأرسال بطاقة الطالب والضمان المالي لي بالبريد.

لكن أود تنبيه الأخوان على نقاط مهمة :
    - أنا مبتعث من جهة عمل وكان معي ضمان مالي, لذلك لم يتعطل انضمامي للبرنامج الدراسي
    - الراتب يحتسب من تاريخ فتح الملف وليس تاريخ الوصول.
    - سيتأخر وصول بطاقة التأمين الصحي لك بالبريد, أكثر من شهر
    - ربما ستحتاج عن تأجير السكن لخطاب يبين الراتب, وهذا يصدر من الملحقية.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. اللحين ايش خسرانين لو جلستو يومين في واشنطن وخلصتو اموركم وافتكيتو من الملحقيه وامورها احسن من كل يوم ترسل بلريد وتجلس تتسنى وتقلق ومتى بيرسلون لي ومتى ومتى .. ويمكن يصير خطأ بلبريد ويمكن تكتب العنوان غلط وماتوصل وامور كثيره .. ليه ماتتعب شوي من البدايه وتخلك نظامي وترتاح في ولايتك بعدين
    7 "
  7. والله انا كنت افكر زيكم اروح على ولاية الدراسه

بس ماني ناقص اجلس مهموم وشايل هم متى يرسلوا اوراقي

اذا انت عندهم بيتأخروا كيف بالمراسله

لو كانوا الموظفين امريكان كان قلت ممكن مايتأخروا ويخلصوا الامور سريع

بس موظفين سودانيين ياعييييييييييييني داااااااير شنوووووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.