الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا عندي سؤالين لو سمحت :
    الاول : أنا مولود بأمريكا وعندي الجنسيه الامريكيه والجواز منتهي من عام 2000 ماهي الشروط أو الطلبات لتجديد الجواز .
    الثاني : أنا موظف بقطاع حكومي بالسعوديه كيف أقدر أستفيد من الجنسيه الامريكيه وأنا بالسعوديه وماهي مميزات الجنسيه وأنا عايش بالسعوديه وماهي حقوقي في الجنسيه .

شاكراً لك حسن تعاونك
    7 "
  2. شكرا يا اخي العزيز على موضوعك ومبين اننك تعبت عليه يعطيك العافية
    انا توني من ١١ يوم رحت اطلع الجواز الامريكي بس قالوا ليي بيدرسوا حالتي مع انهم اخذوا اوراقي لان ما كان عندي جوازات امي و ابوي القديمة وقالوا لي اذا احتجنا معلومات بيتصلوا علي و اذا ما احتاجو بيوصل على فيديكس..ادعوا ليي تتسهل اموري و يخلص بسرعة لان دخولي امريكا متوقف عليه
    سؤال للي عندهم الجواز..متى خلص الجواز من بعد ما قدمتوا عليه؟
    7 "
  3. اخوي الموضوع الصراحة جديد وجذب انتباهي ومبروك عليك مقدما...
    بس اخوي انت قلت في موضوعك كل ما يتعلق به واستثنية اهم شي وهو الزواج من امركية امل انك تحذف((كل ما يتعلق به))
    او انك تكمل الموضوع ...
    امل انك تقبل نقدي
    والموضوع ممتاز امل انك تكمل مسيرتك...
    محبك
    7 "
  4. rmm2511
    اختي انا طلع مره بدري اظن هم قالوا اسبوع يمكن لو ازيد ماذكر والله بس وصل قبل،يعني ماطول ابد
    بس انا كان عندي جوازات امي وابوي يعني بالنسبه لك مادري والله بس الله يسهل عليك ان شاءالله
    واعذرني صاحب الموضوع على الرد
    انا شايله هم اني بوقف في سيد الامريكان وانا اول مره ادخل امريكا وماعرف شي واتبهدل في المطارات هع الله يسهل على الجميع ان شاءالله
    والي عنده اي اضافه يفيدنا جزاه الله خير
    7 "
  5. شكرا لك على هذا الموضوع المهم والتقرير الوافي

زوجتي معها الجواز ... بتروح بعثة أمريكا ... بطلع معها مرافق بس بدرس f1 هل الأولاد يكونون مرافقين لي f2 وأنا ما عدي ضمان مالي؟
    أرجو اللي له تجربه أو خبرة يفيدني ... لأنه شكل الجواز ممكن يكون يعقد الوضع ما يسهله
    7 "
  6. كيف اقدر اطلع الجواز وانا راجل ومني متزوج؟؟؟
    ولا انى اتولدت في امريكا ولا امي امريكيه ولا ابويه <<< مقفوووووله علييك والله
    في حل ولا ايه الهرجه؟؟؟؟
    والجرين كارت اقدر اطلعو قبل الجواز ولا ايه ؟؟
    لكم جزييل الشكر
    7 "
3 من 32 صفحة 3 من 32 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.