الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** يا اخواني هل يكفيني سنة لاجتياز اللغة ***( كلن يعطينا تجربته مع اللغة)

*** يا اخواني هل يكفيني سنة لاجتياز اللغة ***( كلن يعطينا تجربته مع اللغة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جيت والانجليزي حقي كويس اقدر امشي نفسي في كل مكان ..
    بس الباست والفيوتشر والفورمز ضااااااااااايعة ..
    بعد ما كملت كوارتر .. ( شهرين و 10 يوم تقريبا ) جبت متطلب اللغة .. وقدرت ادخل الجامعة ..
    لكن ما دخلت لاني كنت ابغى اقوي اكثر .. والان بعد 4 اسابيع من الان داخل جامعة ..
    اللغة حدها سنة لو انت زيرو ..
    بس روح معهد كويس + اشتغل في البيت مذاكر .. وفي الويكيند اخرج .. والله يمكن تجيبها في 7 شهور ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJB.22
    انا جيت والانجليزي حقي كويس اقدر امشي نفسي في كل مكان ..
    بعد ما كملت كوارتر .. ( شهرين و 10 يوم تقريبا ) جبت متطلب اللغة .. وقدرت ادخل الجامعة ..
    بس روح معهد كويس + اشتغل في البيت مذاكر .. وفي الويكيند اخرج .. والله يمكن تجيبها في 7 شهور ..
    كلآمكـ يشجع بصراحهـ

بس انت في بريطانيا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJB.22
    انا جيت والانجليزي حقي كويس اقدر امشي نفسي في كل مكان ..

بغيت أسألك ايش كان قصدك بمتطلب اللغة؟ هل تقصدين انك اجتزتي اختبار التوفل بعد ما خلصتي اول كوارتر؟ ولا هم الي عطوك اختبار؟

لأني انا سجلت في المعهد مدة 6 شهور ولغتي مش بطاله وأخاف ان المدة ما تكفي
    7 "
  4. اللغه الانجليزيه من اسهل اللغات خاصه اذا كنت متخرج من مدرسه خاصه .. اول مارحت اختبروني اختبار تحديد مستوى وحطوني في المستوى الثالث وهما 4 مستويات بس والسبب اني ضعيف في السبيلنق .. وبظرف 3 شهور اخذت الايلتس الي هوه اقوى واصعب من التوفل .. بس انا انصح للي مستواه ضعيف مثلك انو يبدأ من المستوى الاول الجينرال انجلش الي يعلمك الاساسيات لغايه مايوصل لمستوى الاكاديمك بهلخطوات هذي تصير احسن وملم بكل شى .. وترا المسلسلات والافلام والاغاني الاجنبيه كمان تفيد.. باختصار اذا كان الريدنق عندك قوي الرايتنق بيكون قوي .. واذا السسنق عندك قوي السبيكنق بيكون قوي
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.