الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل نقدر نسافر وعلينا ديون لـ "بنك التسليف" ؟؟ الي يعرف لا يبخل علي بالاجابة

هل نقدر نسافر وعلينا ديون لـ "بنك التسليف" ؟؟ الي يعرف لا يبخل علي بالاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    ايوه حكومي حق قروض اللي يمتلك ارض ويبغى يبني...وما يفرق عندهم اذا مسافر سياحة ولا كم سنة...لو سددتو وانتو هناك خير وبركة ولو ما سددتو تتجمع عليكم الين تسددوها...لا تشيلي هم اختي
    عموما حتى اللي يسأل عن القروض الخاصة اللي من البنوك نفس الشي تتراكم عليك وينكشف الحساب يعني يصير بالسالب ولما ترجع تسددها بس طبعا تعتبر متعثر في البلاك لست عند سمة...يعني بالعربي ما تتوظف فاي بنك لو انك متعثر..
    مشكورة عزيزتي .. وإن شاء الله يكون مثل ما قلتي .. والله يسهل علينااا وعليك وعلى الجميع يااارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    فعلا سؤال مهم

طيب اذا كان بنك التسليف يقتطع مباشرة من الراتب قبل ان ينزل في حسابه يعني يشوف راتبه في المسير ناقص ( موظف حكومي )

السؤال لاهل الخبره هل يقدر ياخذ اجازة استثنائية بدون راتب طبعا ؟

لانه في ورقة طلب الاجازة الاستثنائية لابد ان يمر على ادارة الشؤون المالية عشان يوقع له هل عليه التزامات او لا ؟

وانتو عارفين انه جهات العمل الحكومية هي التي تكفل موظفيها

ارجوا التكرم علينا بالاجابة ...
    والله يااااريت نلقى اجوبة لكل هالأستفهامات ..والله يسهل علينا وعلى الجميع ياااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    علي قرض زواج من بنك التسليف ويقتطعون من راتبي

اخذت اجازة عادي وانا الان في بلد الابتعاث
    كويس .. تطمنت يوم قراءة ردك وانزاح نص الهم والمحاتاه .. مشكوووووووووووووور جدااا اخي ...
    بس أبي أسالك .. هل انت موظف حكومي وإلا بجهة خاصه ؟ وهل انت مبتعث وإلا مرافق ؟
    7 "
  4. أنا معلم مرافق طالع بفيزا F1

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    فعلا سؤال مهم

طيب اذا كان بنك التسليف يقتطع مباشرة من الراتب قبل ان ينزل في حسابه يعني يشوف راتبه في المسير ناقص ( موظف حكومي )

السؤال لاهل الخبره هل يقدر ياخذ اجازة استثنائية بدون راتب طبعا ؟

لانه في ورقة طلب الاجازة الاستثنائية لابد ان يمر على ادارة الشؤون المالية عشان يوقع له هل عليه التزامات او لا ؟

وانتو عارفين انه جهات العمل الحكومية هي التي تكفل موظفيها

ارجوا التكرم علينا بالاجابة ...

الله يجزاك خير على هالدعوه الطيبه

المقصد وانا اخوك بهالفقرة ان كان عليك حسم غياب او غيره

انا اجازتي بنص الشهر وكتبوا مطالب من تاريخ كذا "تاريخ بدء الاجازة" الا 30 من نفس الشهر

فقط

ومسجل عندهم اني مطالب لبنك التسليف وهم يحسمون على باستمرار "ادارة التعليم" والادارة صادقت على الاقرار اللي ينص على اشعار بنك التسليف باي نقل او تغيير على الموظف واشعار الجهة اللي رايح لها.
    وسألت عن هالنقطة قالوا هالامور ما تبحث الا في حالة الاستقالة اما الاجازة الاستثنائية ما يطلب اخلاء طرف من البنك اللي ينزل عليه راتبك او اي جهة اخرى

انا معلم مثلك.

الله يسهل لك امور الاجازة الاستثنائية ويستر عليك في بلد الابتعاث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    كويس .. تطمنت يوم قراءة ردك وانزاح نص الهم والمحاتاه .. مشكوووووووووووووور جدااا اخي ...
    بس أبي أسالك .. هل انت موظف حكومي وإلا بجهة خاصه ؟ وهل انت مبتعث وإلا مرافق ؟
    مثل ما ذكرت موظف "معلم" مرافق

الله يوفقكم ويسهل اموركم. مايرتاح الواحد الين يصل بلد الابتعاث. وينزاح نص الهم. وبعد ما يرتاح ويستقر بسكنه يقدر يتنفس بعمق وهو مرتاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    أنا معلم مرافق طالع بفيزا F1

الله يجزاك خير على هالدعوه الطيبه

المقصد وانا اخوك بهالفقرة ان كان عليك حسم غياب او غيره

انا اجازتي بنص الشهر وكتبوا مطالب من تاريخ كذا "تاريخ بدء الاجازة" الا 30 من نفس الشهر

فقط

ومسجل عندهم اني مطالب لبنك التسليف وهم يحسمون على باستمرار "ادارة التعليم" والادارة صادقت على الاقرار اللي ينص على اشعار بنك التسليف باي نقل او تغيير على الموظف واشعار الجهة اللي رايح لها.
    وسألت عن هالنقطة قالوا هالامور ما تبحث الا في حالة الاستقالة اما الاجازة الاستثنائية ما يطلب اخلاء طرف من البنك اللي ينزل عليه راتبك او اي جهة اخرى

انا معلم مثلك.

الله يسهل لك امور الاجازة الاستثنائية ويستر عليك في بلد الابتعاث

مثل ما ذكرت موظف "معلم" مرافق

الله يوفقكم ويسهل اموركم. مايرتاح الواحد الين يصل بلد الابتعاث. وينزاح نص الهم. وبعد ما يرتاح ويستقر بسكنه يقدر يتنفس بعمق وهو مرتاح

صادق والله ., والهم الكبير هو قبول الجامعه .. يعني ما يرتاح الواحد الا لما يرجع بلدة متخرج
    وضعك مثل وضعنا .., الله يسهل يااااااااااااااارب علينا وعليك وعلى الجميع .. والله يوفقك بكل خطوة تخطوهاا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.