الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهادة الميلاد المترجمة فيها التاريخ الهجري بس ... ينفع؟

مساعدة شهادة الميلاد المترجمة فيها التاريخ الهجري بس ... ينفع؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي لك رأي

التاريخ الميلادي المعتمد لكل مواطن هو اللي بالنهاية موجود بالجواز و غالباً يكون امتداد لتاريخ الميلاد (الميلادي) الموجود بشهادة الميلاد.. فإذا شهادة ميلادك مافيها هجري، حاول تترجمينها و تقدمين معها الجواز لمكتب الترجمة بحيث أنه يضيف تاريخ ميلادك الميلادي.

و كذلك بعدين في امريكا، بكل الاحوال الجواز لازم يقدّم ، و لازم يكون فيه التاريخ الميلادي و هي وثيقة رسمية بحد ذاتها

تحياتي
    7 "
  2. يا ناس فهمووووووووووووونا انتو ليش حايسين بشهادة الميلااااااااااااد ؟؟؟؟؟؟ مين الي طلبها ماسمعنا انها مهممممممممه في اي شي :$

بليييز نورووونا ,,, والله انا مدري شهادتي فين بس ماما مهي عارفه فينها شكلها ضااايعه من زمااان ,, من فين اطلع بدل فااقد ؟؟
    7 "
  3. ههههههه
    شكلي من جد سويت زحمة
    بالنسبة لشهادة الميلاد بعض الجامعات تطلبها و بعضها لا يعني لا تخافون خذوها احتياط
    انا مهتمة فيها عشان شهادة ميلاد ولدي نفس الحالة .. وهو رح يلتحق بالمدارس الامريكية اللي تطلب شهادة ميلاد الطالب احد متطلبات التسجيل
    7 "
  4. حياك الله اختي
    شهادة الميلاد لازم تكون مترجمة و كذلك شهادة التطعيم بس الخيار ليكي تترجميهم هنا ولا الملحقية تترجمهم لك
    اذا حابة تترجميهم هنا تروحي مكتب ترجمة معتمد لدى الغرفة التجارية ... يترجم لك بعدين تروحي تصدقيها في الغرفة التجارية و بعدين في مكتب وزارة الخارجية اللي طبعا مكتبهم يكون في نفس الغرفة التجارية
    نفس الشي لشهادة التطعيم .. بس اذا كانت مترجمة من المستشفى خلاص كفاية
    او بعضهم اللي ما اخذوا شهادة تطعيمهم ياخذوها هناك في امريكا بس

و الله يسهل عليكي
    7 "
  5. التاريخ الميلادي مهم

دوبي شيكت على ترجمة شهادات ميلاد بناتي لقيت مكتوب بالهجري والميلادي

بس بالنسبة ليه لسه ماترجمت وممكن ماترجم طفشت من كثر الأوراق

طبعا شهادات ميلاد الأطفال عشان المدارس مهمة

حاولي في مكتب ترجمة ثاني اذا هذا مارضي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.