الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح قصة الخيال في وزارة التعليم العالي

شرح قصة الخيال في وزارة التعليم العالي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية التماسح
    التماسح

    مبتعث جديد New Member

    التماسح الولايات المتحدة الأمريكية

    التماسح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Ashland University
    • Ashland University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Ohio, Ashland
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

    February 23rd, 2010, 03:18 PM

    السلام عليك ورحمة الله وبركاته

    ما بعد نبي فزعتكم يا طلاب أمريكا في قصه شوي غريبة بس حقيقة إنا طالب سجلت في برنامج في المراحل الرابعة مطلع اسمي وسجلت بعد سنه في جامعة الملك سعود فيه سنه تحضيريه وتقريبا في شهر 11 اتصل علي واحد يقول معك الو زاه قالت أمر قال أنت طالب بعثه قلت كيف ما فهمت المهم تفهمت مع قال روح أسوق الأندلس وبالعربي قلت في نفسي هذا مقلب وقلته طيب الو زاه في السواق الأندلس ضحك وبعد قال مكتب ايجك خلف أسوق الأندلس وتبي تألق اسمك ماهو معقول من مصدق ع طول اتصلت بوالد قال انت مسوي شي قالت لا قال وش قالت شي غريب رحت مثل مقال وفعلن وجد اسمي موجود وش السالفة قال جيب الشهادة الثانوية و الجواز وسيرة السلوك مترجمه الجواز مطلعته بعد المهم وعلي طول رحت الجوازات وطالعت بعد يومين يعني مطول وبعدها ترجمة أورقي ورحت مكتب ايجك قال خلص وش ألجامعه إلي تبيه من مصدق دقيقه كيف قال اختر أي دوله قالت خلاص رحت قابلت الأهلي واحد قال كندا واحد أمريكا واحد الهند واحد باكستان كله ضحكو علي مهما مصدقين المهم رجعت مكتب ايجك بعد أسبوع قالت أمريكا قال وكيه بس جيب ضمان المالي من الوزارة قالت هنا لورطه كيف بس رقم إلي تصل علي موجود وبعد يوم تصل عليه قال مرحبا قالت معك فيصل قال هلا والله فيك المهم قلت المكتب يبي ضمان المالي قال وينك قالت إنا طالع من ألجامعه قال جامعة وش قالت جامعة الملك سعود وشوي تبي فيه قالت ادرس فيه قال أمريكا أحسن منه قالت خلاص بس أبي ضمان قال تعرف الو زاره قالت نعم بعدين قالت لا قال تعرف شارع العلياء العام قالت اعرف طبعا وبد توصيف إلي الموقع المهم الساعه ألان تقريبا 12ظهر وبعد وصلت الو زاره قالت إنا عند الو زاره قال خلك عند الباب قالت وكيه اتصلت عليه قالت إنا عند الباب طلع واحد كبير في العمر تقريبا 45سنه يعني قال أنت فيصل قالت نعم ليش متأخر كذا قالت ادرس قال لا في الابتعاث قالت ماعرف والله بالعربي مادري وش القول المهم قال دقيقه أستريح هنا وانأ أجيب إلك ضمان المالي وابد دقيقه جاب ضمان المالي روحت المكتب ايجك وعطيتهم الضمان المالي وبعد اتصل علي المكتب وقال اختر ولاية والجامعة قالت بي الايه بي رخيصة وكيه قال أوهايو بس فيه برد شوي قالت عادي أوهايو وبعد ألجامعه
    وبعد تصل قال في ملتقي المبتعثين قالت طيب إنا افصل من ألجامعه أقال افصل عادي أمريكا أفضل قالت وكيه وبعد كم يوم جئت رسالة ع الجوال تقريبا صباح تقول والله إني مذاكر بس أبي القول ألي ملتقي طلاب أمريكا بس في يوم نفس الملتقي المهم علي طول طلعت ملتقي فجاه قالوا خذ بطاقاتكم الله وش القصة إلي يبد اسمه بحرف ف رحت وفجاه وجد اسمي والله شي غريب المهم حظرت الملتقي وقبلت واحد قال




    إنا مبتعث قال انت حجزت علي السفاره الامريكيه قالت لا قال انا حجزت وعطوني موعد في مايو المهم حولت الخلاص نفسي منه فعلن خلاص نفسي لني من فهم شي بعد الملتقي تقريبا سبوعين اتصل علي مكتب ايجك قال قبولك وصل وكيه وجابت القبول وعلي طول اتصلت علي هذا إلي في الوزاره قال روح إلي حي السفارات في ساحة ألكني تبي تألق مركز خدمات السفارات وسو موعد مع السفارة الامريكيه المهم عطوني موعد بعيد مره قال نبي نطلب موعد طؤرئ قالت وكيه وتبي تجيك علي أيميلك رسالة قالت خلاص رجعت البيت وبعد كم وساعة فعلن جئت الرسالة الموعد بعد 8 أيام راجعت المكتب وخلاصة من المكتب وكان موعد في السفارة 2/2/2010 المهم رحت الموعد وخلاص ألمقابله بوعد عشره أيام جئتني التاشيره المهم كلمت لي في الو زاره قال تعالي وجيب معك ورقك قالت خلاص وجبت ورق وعطني أورق تعهد وخلاصة منه وقال بعد أسبوع نتصل فيك لان لمي يتصل في حد معلومة قال قل السفارة إني مجوعتك 416
    إما القصة حقيقة 100% اقسم بالله العظيم انه حقيقية 100%
    ملا حضه ما عندي الواسطة ابدآ وشخص إلي تصل في ما اعرف بعد حتي الولد ماهو مصدق
    وهذي السالفة كمله تقربين
    وانا طالب بالكريوس في المراحل الخامس
    مع ألسلامه
  2. طيب احمد ربك اول شي ومبرووك عليك وترى غيرك بالواسط ومو عارف يحصلها ...

    ثاني شي ياخي انت شكلك تكتب من كيبورد مصنوع من عهد فرعوون

    ياخي نص الحروف مهي في وبعضها اخطاء املائية ... انت متأكد انك بكالوريوس

    تحياتي لكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz
    طيب احمد ربك اول شي ومبرووك عليك وترى غيرك بالواسط ومو عارف يحصلها ...

    ثاني شي ياخي انت شكلك تكتب من كيبورد مصنوع من عهد فرعوون

    ياخي نص الحروف مهي في وبعضها اخطاء املائية ... انت متأكد انك بكالوريوس

    تحياتي لكـ


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

    الله يهديك





    عموما أخوي كاتب الموضوع

    الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير


    أكيد الموضوع فيه واسطة ولا هو مطلع نفسه في الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التماسح
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته



    ما بعد نبي فزعتكم يا طلاب أمريكا في قصه شوي غريبة بس حقيقة إنا طالب سجلت في برنامج في المراحل الرابعة مطلع اسمي وسجلت بعد سنه في جامعة الملك سعود فيه سنه تحضيريه وتقريبا في شهر 11 اتصل علي واحد يقول معك الو زاه قالت أمر قال أنت طالب بعثه قلت كيف ما فهمت المهم تفهمت مع قال روح أسوق الأندلس وبالعربي قلت في نفسي هذا مقلب وقلته طيب الو زاه في السواق الأندلس ضحك وبعد قال مكتب ايجك خلف أسوق الأندلس وتبي تألق اسمك ماهو معقول من مصدق ع طول اتصلت بوالد قال انت مسوي شي قالت لا قال وش قالت شي غريب رحت مثل مقال وفعلن وجد اسمي موجود وش السالفة قال جيب الشهادة الثانوية و الجواز وسيرة السلوك مترجمه الجواز مطلعته بعد المهم وعلي طول رحت الجوازات وطالعت بعد يومين يعني مطول وبعدها ترجمة أورقي ورحت مكتب ايجك قال خلص وش ألجامعه إلي تبيه من مصدق دقيقه كيف قال اختر أي دوله قالت خلاص رحت قابلت الأهلي واحد قال كندا واحد أمريكا واحد الهند واحد باكستان كله ضحكو علي مهما مصدقين المهم رجعت مكتب ايجك بعد أسبوع قالت أمريكا قال وكيه بس جيب ضمان المالي من الوزارة قالت هنا لورطه كيف بس رقم إلي تصل علي موجود وبعد يوم تصل عليه قال مرحبا قالت معك فيصل قال هلا والله فيك المهم قلت المكتب يبي ضمان المالي قال وينك قالت إنا طالع من ألجامعه قال جامعة وش قالت جامعة الملك سعود وشوي تبي فيه قالت ادرس فيه قال أمريكا أحسن منه قالت خلاص بس أبي ضمان قال تعرف الو زاره قالت نعم بعدين قالت لا قال تعرف شارع العلياء العام قالت اعرف طبعا وبد توصيف إلي الموقع المهم الساعه ألان تقريبا 12ظهر وبعد وصلت الو زاره قالت إنا عند الو زاره قال خلك عند الباب قالت وكيه اتصلت عليه قالت إنا عند الباب طلع واحد كبير في العمر تقريبا 45سنه يعني قال أنت فيصل قالت نعم ليش متأخر كذا قالت ادرس قال لا في الابتعاث قالت ماعرف والله بالعربي مادري وش القول المهم قال دقيقه أستريح هنا وانأ أجيب إلك ضمان المالي وابد دقيقه جاب ضمان المالي روحت المكتب ايجك وعطيتهم الضمان المالي وبعد اتصل علي المكتب وقال اختر ولاية والجامعة قالت بي الايه بي رخيصة وكيه قال أوهايو بس فيه برد شوي قالت عادي أوهايو وبعد ألجامعه
    وبعد تصل قال في ملتقي المبتعثين قالت طيب إنا افصل من ألجامعه أقال افصل عادي أمريكا أفضل قالت وكيه وبعد كم يوم جئت رسالة ع الجوال تقريبا صباح تقول والله إني مذاكر بس أبي القول ألي ملتقي طلاب أمريكا بس في يوم نفس الملتقي المهم علي طول طلعت ملتقي فجاه قالوا خذ بطاقاتكم الله وش القصة إلي يبد اسمه بحرف ف رحت وفجاه وجد اسمي والله شي غريب المهم حظرت الملتقي وقبلت واحد قال




    إنا مبتعث قال انت حجزت علي السفاره الامريكيه قالت لا قال انا حجزت وعطوني موعد في مايو المهم حولت الخلاص نفسي منه فعلن خلاص نفسي لني من فهم شي بعد الملتقي تقريبا سبوعين اتصل علي مكتب ايجك قال قبولك وصل وكيه وجابت القبول وعلي طول اتصلت علي هذا إلي في الوزاره قال روح إلي حي السفارات في ساحة ألكني تبي تألق مركز خدمات السفارات وسو موعد مع السفارة الامريكيه المهم عطوني موعد بعيد مره قال نبي نطلب موعد طؤرئ قالت وكيه وتبي تجيك علي أيميلك رسالة قالت خلاص رجعت البيت وبعد كم وساعة فعلن جئت الرسالة الموعد بعد 8 أيام راجعت المكتب وخلاصة من المكتب وكان موعد في السفارة 2/2/2010 المهم رحت الموعد وخلاص ألمقابله بوعد عشره أيام جئتني التاشيره المهم كلمت لي في الو زاره قال تعالي وجيب معك ورقك قالت خلاص وجبت ورق وعطني أورق تعهد وخلاصة منه وقال بعد أسبوع نتصل فيك لان لمي يتصل في حد معلومة قال قل السفارة إني مجوعتك 416
    إما القصة حقيقة 100% اقسم بالله العظيم انه حقيقية 100%
    ملا حضه ما عندي الواسطة ابدآ وشخص إلي تصل في ما اعرف بعد حتي الولد ماهو مصدق
    وهذي السالفة كمله تقربين
    وانا طالب بالكريوس في المراحل الخامس
    مع ألسلامه
    والله قويه صروخ ارض جو ..حتى ملاحظة مو عارفة تكتبها ؟؟ ملاحضة شوفوا المهزله في التخبط في ادارة التعليم العالي؟؟على العموم اذا انتي صادقة الله يوفقك واذا انتي صروخ ارض جو نصيحة شوفي دكتور امراض نفسية عشان انتي عايشة في (وهم)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz
    طيب احمد ربك اول شي ومبرووك عليك وترى غيرك بالواسط ومو عارف يحصلها ...

    ثاني شي ياخي انت شكلك تكتب من كيبورد مصنوع من عهد فرعوون

    ياخي نص الحروف مهي في وبعضها اخطاء املائية ... انت متأكد انك بكالوريوس

    تحياتي لكـ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    عورني بطني والله

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    والله قويه صروخ ارض جو ..حتى ملاحظة مو عارفة تكتبها ؟؟ ملاحضة شوفوا المهزله في التخبط في ادارة التعليم العالي؟؟على العموم اذا انتي صادقة الله يوفقك واذا انتي صروخ ارض جو نصيحة شوفي دكتور امراض نفسية عشان انتي عايشة في (وهم)
    اقول نواف انت متاكد قريت الموضوع
    لان الي كاتب الموضوع رجال مو حورمة هههههههههههه بس نصيحتك رهيبه وانا معاك فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz
    طيب احمد ربك اول شي ومبرووك عليك وترى غيرك بالواسط ومو عارف يحصلها ...

    ثاني شي ياخي انت شكلك تكتب من كيبورد مصنوع من عهد فرعوون

    ياخي نص الحروف مهي في وبعضها اخطاء املائية ... انت متأكد انك بكالوريوس

    تحياتي لكـ
    mutaz طوف خخخخ بكالوريوس في الاحلام ؟؟؟ لو يكتب قصص اطفال ابرك من يالف قصص لطلاب وطالبات مثقفين ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كت كات
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    عورني بطني والله



    اقول نواف انت متاكد قريت الموضوع
    لان الي كاتب الموضوع رجال مو حورمة هههههههههههه بس نصيحتك رهيبه وانا معاك فيها
    اللي يالف قصص مثل هذى القصة نتخاطب معهم بهذي الطريقة ؟؟سوالف حريم, شاهي وبسكوت بوريالين وخذ من السوالف خخخ,,تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.