الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة i really need your helps

مساعدة i really need your helps

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nada Mohammed
    Nada Mohammed

مبتعث جديد New Member

Nada Mohammed السويد

Nada Mohammed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى Admin , بجامعة KFU
    • KFU
    • Admin
    • أنثى
    • Dammam, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 23rd, 2010, 03:57 PM

السلام عليكم

انا ودي ادرس في امريكا شفت موضوع عن الشركات الي ارسل لهم اوراقي و كذا ....

و انا ادرس حاليا في جامعة فيصل ‘دارة اعمال فرع الحسا انتساب مطور يعني ادرس اونلاين و اختبر في المكان الي عايشه فيه
    الي هوا الدمام

بس مره نظام جامعة فيصل تعباان لاخر درجة....
    و قبل ادارة اعمال درست لغة انجليزية و لمن فتحو تحويل على ادارة اعمال رحت لها

ممكن اني ادرس الترم هذا و اسوي سجل اكاديمي و ارسلو و لا ما اقولهم اني درست جامعه ؟
    SO , please i need ur helps cuz KFU driveing me crazy

و بليز قولو لي ايش احسن جامعة في امريكا حكومية ؟؟

لانه تعبت ادخل اي جامعة و خلاص و في الاخير نظامها فاشل

للمعلومه جامعه الملك فيصل ترتيبها على جامعات العالم 1527

و برسونال للمراقب ... ‘ذا غيرتو مكان موضوعي بليز قولو لي فين حطيتو لاني احس انه في مكان غلط و انا توي جديده مو عارفه فين اروح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada Mohammed

انا ودي ادرس في امريكا شفت موضوع عن الشركات الي ارسل لهم اوراقي و كذا ....

اذا قصدك مكاتب التقديم .. ابعدي عنهم لانهم حرامية ولايجيبون لك بالمكان الي تطلبينه
    في مواضيع واجد بالمنتدى تعلمك كيف تجيبين قبول لنفسك .. وتراه اريح لك ويجيك باقرب وقت

ممكن اني ادرس الترم هذا و اسوي سجل اكاديمي و ارسلو و لا ما اقولهم اني درست جامعه ؟

انا مافهمت هالسؤال انشالله غيري يفيدك

و بليز قولو لي ايش احسن جامعة في امريكا حكومية ؟؟

مااقدر اقولك لان الافضل انتي الي تحددين المكان عشان تكونين مرتاحة فيه

شوفي الولاية الي تحس تناسبك من ناحية الجو والاسعار وطبيعة السكان واذا فيها عنصرية ولا لا واذا غالبية السكان من البيض ولا السود

حددي الولايات الي عجبتك .. بعدين شوفي الجامعات في موقع الوزارة بكل ولاية واكتبي اسامي الجامعات الي فيها تخصصك

ودوري بالنت عن كل جامعه وشوفي الناس تمدحها ولا لا وشوفي قوتها بالتخصص حقك وادخلي موقع الجامعه واقري عنها

بعدين اختاري اكثر جامعه قوية بالتخصص وتكون المنطقة الي فيها منااسبتك واهم شي تكونين مقتنعه فيها

اذا ماكنتي مقتنعه فيها ماراح ترتاحين هناك على الاقل اول شهرين ماراح ترتاحين وبترددين واجد

احسن لك دوري عن الجامعه بنفسك ولا تمشين على كلام اي احد ودوري بالنت معلومات عن الجامعه بنفسك لاتعتمدين على احد

لان الي يناسب غيرك يمكن مايناسبك

بهالطريقة ماراح تحسين بالخوف وانتي رايحة لانك مقتنعه باختيارك

الله يوفقك حبيبتي انشالله تكونين استفدتي شي
    7 "
  3. كت كات تسلمي حبيبتي كثييير و الله يوفق الجميع

سؤالي الي ما فهمتيه >> الحين انا ادرس في جامعة فيصل بزنس بس الترم الثاني لسه ما بدأ..
    ادرس الترم الثاني و اسوي سجل اكاديمي واعادل سعاتي و ما اذكر لهم اني درست بعد الثانوية ؟؟

ليتني عطر انا جايبه 83% للاسف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.