الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى احجز موعد بالسفاره الامريكيه كيف الطريقه

مساعدة ابغى احجز موعد بالسفاره الامريكيه كيف الطريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيااااد
    زيااااد

مبتعث جديد New Member

زيااااد الولايات المتحدة الأمريكية

زيااااد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة , بجامعة الامام
    • الامام
    • شريعة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 23rd, 2010, 06:33 PM

السلام عليكم

مسائكم عطر رواد مبتعث انا حصلت على قبول من امريكا وباقي المقابله في السفارة الامريكيه لكن المشكله انو ماني

عارف طريقة الحجز لإجراء المقابله

فياليت ياشباب الي يعرف مكتب يعمل لي الموعد او اي طريقة اكون له ممنون لانو كلمت الطيار للسفر والسياحه

وبعض المكاتب فقالوا ماعندنا وانا والله الان حيران مادري ايش اعمل والوقت معاي ضيق

تيحاتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ابوعطاالله
    ابشر اخوي
    مكتب في حي السفارات ممكن يكون في ساحة الكندي كذا والله علم
    وهذا رقم واحد في المكتب اوكيه اسمه
    خليل 0507188167

يعطيك العافيه ابو عطاالله وبيض الله وجهك ابشرك انو تم الحجز وتمت المقابله بس بقى الرد من السفارة

وان شاء الله يكون بالقبول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التبوكي
    الي حجز ممكن يعلمنا كيف الطريقه مع خليل كانت

هلابك التبوكي الحجز مره حلو عندهم بس الله لايهينك جهز مبلغ بقيمة 1600 ريال تبع الابلكيشن والسيفس والموعد واتعابهم طبعا
    انا مريت المكتب السبت الصباح وتم تحديد الموعد بيوم الاربعاء في السفاره. طبعا تحديد المواعيد مالهم علاقه المكتب فيها لانو على حسب فراغ المواعيد في السفاره يعني انت وحظك ممكن ثاني يوم تقدر تقابل.

طبعا مكان المكتب في ساحة الكندي في حي السفارات الدور الثاني ورقم الجوال مثل ماذكر اخوي ابو عطالله

واي خدمة حنا جاهزين طال عمرك

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.