الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تصرف الملحقيه رواتب المبتعثين

متى تصرف الملحقيه رواتب المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه مهندس
    طموحه مهندس

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه مهندس الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه مهندس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متخرج , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • متخرج
    • ذكر
    • الله كريم, الله كريم
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 23rd, 2010, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم ، ان شاء الله بخيرر

انا الحين . رحلتي ، في . 8مارس..
    ولا ادري وش اخذ معي ، بس ابي استفسر اهم ، شي عن

الملحقـيه متى تصرف راتب المبتعث؟
    وغيرر كذ1 ، كم يلزمني ،، اجيب معي

يعني مابي اكذب عليك ميزانيتي .. تكفي 1000 دولاررر بس .. تلزمني ،؟
    تحياتي لكم
  2. من جد موضوع مهم جدااااااا ,, انا كمان نفسي اعرف من المبتعثين الي سافرو خلاص ولهم شهر او اكثر ,, نزلولكم الرواتب ولا حياخروها

انا سمعت من بعض الناس انها تنزل بعد 3 او 4 شهوور والله اعلم يمكن مجرد كلام ,, ياليت الي من واقع تجربه يقلنا ويريحنا

بالتوفييييق طموحه مهندس الله يوفقك برحلتك يااارب وياريت لما توصل تنقلنا اخبار رحلتك كيف كانت وان شالله تكون ميسره ياارب ,,
    7 "
  3. الا انا اجاوبك
    من يوم ماتفتح ملف عندهم راح تستحق صرف الراتب
    تقريبا شهر بعد ماتوصل بس اهم شي اول ماتوصل افتح حساب بنكي في بنك بامريكا وترسلهم شيك ملغي عشان يودعون المبلغ وتقريبا ينزل بعد شهريين من الوصول
    7 "
  4. ^^
    المعلومة غير صحيحة ريومي

حسب المدون في قرار الابتعاث. فيه ناس مدون من تاريخ اصدار القرار على الا يتعدى بداية الدراسة بشهر. فاللي بهالكل لو جا على موعد دراسته يصرفون له راتب شهر كامل مقدم. لانه يستحقه. وفيه اللي يكتبون بدء الدراسة, واعتقد فيه حالة ثالثة.

المهم ان المسألة مالها علاقة بتاريخ فتح الملف. انا وصلت امريكا وقالوا تستحق يومين من هالشهر واودعوها في حسابي وقالوا ان المسألة متعلقة بتاريخ بدء الدراسة لانه مكتوب في قرار ابتعاثي قبل شهر من تاريخ بدء الدراسة. وانك تستحق يوم من الشهر الماضي والشهر القادم بينزل في حسابك في وقته
    7 "
  5. لما توصل بالسلامة افتح حساب في المدينة اللي حتنزل فيها
    انا وصلت 14 اغسطس 2009 واعتقد نزلت المكافأة في اقل من شهر

1000 دولار ممكن تكفيك بس واشنطن مرررررة غااالية
    واحسب حساب الفندق اللي حتجلس فيه الين تلاقي سكن

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.