الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحولون من اي بلد الى امريكا يدخلو

المحولون من اي بلد الى امريكا يدخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكي العافيه اختي هنوف على الرد و ربنا يوفقك
    يعني القصة اخدت معاكي اسبوعين ؟؟!!
    طيب كيف مع حكاية الجامعة و صرفها ؟؟ قصدي انو متى الملحقية راح ترسل الفلوس للجامعة عشان تقبلني كطالب عندهم ؟
    لانو عندي قبول نهائي من الجامعة و رسلولي ايميل انو لازم ادفع حق الرسوم لتسجيل الكلاس و التيرم و كمان لحجز كمبيوتر الاب عندهم !!!!!!
    دفعت من جيبي 300 دولار امريكي عشان احجز مكاني بس عندهم و باقي الحاجات التانيه و المفروض الملحقيه تدفع باسرع وقت !!!
    غلطتي اني حجزت سفري على امريكا قبل موعد الدراسة بس باسبوعيييييييييييين
    ما ادري هل يكفي اني افتح ملف و اضمن نزول الراتب و صرفهم على الجامعه في هادي المدة و لا لازم اقدم حجزي ؟
    و اذا اقدم يعني تنصحيني بكم يوم عشان اعمل حسابي ؟؟؟!!!
    و ربي راسي صدع
    7 "
  2. ان شالله الاسبوع الجي رايحة الوزارة ... والله يسهلها ...
    اما بالنسبة لبوابة مبتعث حاولت ادخل من لاب توب سوني مارضي يدخل اما بماكنتوش أبل قدرت ادخل و موجودة بياناتي ...
    حاشوف شغلة التزاكر واردلك ان شالله اني ما انسى ..
    واذا نسيت ذكرني برسالة الخاص...
    وموفق
    7 "
  3. معليش ابي اسئل سؤال بما انكم كلكم ناقلين من كندا لامريكا

ماخفتو من الاجرائات الامنيه الجديده؟؟ وايش سمعتو عن اخبار الفيز للسعودين لان الي شفته كذا شخص جايين اجازه للسعوديه ورفضو يجددون لهم فيزهم
    بكندا الحمدالله مافي هالمشكله اوكي في مشاكل بالفيزا لكن مشاكل واضحه وصريحه اذا في رفض يذكرون السبب ويكون غالبا منطقي

واي الولايات طالعين؟؟
    ليه مافكرتو باستراليا؟؟

معليش يمكن اسئلتي ماهي مرتبه بس محتاج اجابات من طلاب كندا وياريت تكتبون لنا تجاربكم بعد التحويل لاننا كنا بكندا وامورنا مامشت ومحتارين بين امريكا سهوله العيش فيها واستراليا لسهوله الدراسه طبعا هذا اذا وافقو لان احنا مانسما تحويل
    ادعولنا بان ربي يفرج لنا همومنا بهم مايعلم فيه الا رب العالمين
    7 "
  4. لسا كنت راح اشرحلك بس انت تقول انك كنت في كندا يعني المفروض تكون عارف مصيبتنا هنا !!!
    الكل عارف ان قبولات كندا في الماجستير شبه مستحيله و خصوصا للهندسة و الطب
    و انا صارلي سنتين في كندا احاول اجيب قبول و لكن و لا جمبك احد !
    بالنسبة للتحويل لاستراليا معروف ان الوزارة منعت الطلاب من التحويل الى استراليا و نيوزيلندا و بريطانيا
    فمافي غير امريكا و غير كدا في امريكا جامعات بالهبل و قبولاتها سهلة بس هيا تجي المشكلة زي ما قلت في الفيزا
    بس بالنسبة لحالتي ماشية و الحمدالله
    اما في المطارات عاد يقولك خليك ماشي جمب الحيط راح تسلم في اي مكان !
    المهم نجيب الشهادة ان شاءالله و كلو يهون
    و ربنا يوفقنا كلنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    يعطيكي العافيه اختي هنوف على الرد و ربنا يوفقك
    يعني القصة اخدت معاكي اسبوعين ؟؟!!
    طيب كيف مع حكاية الجامعة و صرفها ؟؟ قصدي انو متى الملحقية راح ترسل الفلوس للجامعة عشان تقبلني كطالب عندهم ؟
    لانو عندي قبول نهائي من الجامعة و رسلولي ايميل انو لازم ادفع حق الرسوم لتسجيل الكلاس و التيرم و كمان لحجز كمبيوتر الاب عندهم !!!!!!
    دفعت من جيبي 300 دولار امريكي عشان احجز مكاني بس عندهم و باقي الحاجات التانيه و المفروض الملحقيه تدفع باسرع وقت !!!
    غلطتي اني حجزت سفري على امريكا قبل موعد الدراسة بس باسبوعيييييييييييين
    ما ادري هل يكفي اني افتح ملف و اضمن نزول الراتب و صرفهم على الجامعه في هادي المدة و لا لازم اقدم حجزي ؟
    و اذا اقدم يعني تنصحيني بكم يوم عشان اعمل حسابي ؟؟؟!!!
    و ربي راسي صدع

اممم انا دفعت الثلاثمية هذي
    انا رحت لمكتب ال registrar وشرحت لهم السالفه قلت اني انا محوله وان الاوراق راح تاخذ وقت وان الملحقية مسئوله عني وكلها فترة واجيب لكم الضمان المالي فقالوا لي عادي بس لا تتاخرين
    بعدين لمى فتحوا لي الملف وعينوا لي المشرف الدراسي طلبت منه الضمان المالي واعطيته للجامعه
    فيه طلاب في نفس الجامعه طلبوا منهم الاصل هو بعد ما يرسل لك المشرف الضمان بالايميل يرسله لك بالبريد

وعلى فكرة اسبوعين اتوقع كافيه مررة بس اذا تبي ينفتح ملفك بيوم واحد وتخلص امورك كلها رووح على واشنطن اول وافتح ملفك بعدين روح على بلد دراستك

انا وصلت امريكا تقريبا 18 اوغست ودراستي كانت تبدا في 31 اوقست
    وفيه في كل جامعه مكتب الانترناشونال ستيودنت هذا اول ما توصل لازم تروح له كلم الشخص المسئول وقول له انك مبتعث والضمان يبغاله وقت وهو يمكن يكلم لك التسجيل وانت كمان حاول معاهم
    انا زوجي ما جاب لهم الضمان المالي الا بعد شهر تقريبا بس كانوا مسويين له هولد على اشياء معينه ما يقدر يستخدمها

ترى الامريكين مررررررررررة متعاونين فررررررررق بينهم وبين الكنديين
    ايه صصح وجيب معاك ضمان المالي حق كندا لو عقدوا السالفه وريهم اياها وقول لهم بس باغيره واخليه باسم الجامعه حقتكم
    7 "
  6. YOU &I انا بالنسبة لية ماعندي مشكلة في الفيز والاجراءات الامنية الجديدة لاني امريكية واعتقد كمان نفس الشي بالنسبة لدوندي
    وبالنسبة للقبولات انا حصلت على قبول في امريكا وقبول في كندا بس فضلت امريكا عشان التخصص افضل اللي كنت مقدمة عليها
    ومن غير توفل ولا ايلتس بس يشترطو GRE
    حتى على الامريكان ...
    وانا ان شالله رايحة على كاليفورنيا
    وعلى ماعتقد ماتقدرو تحولو الى استراليا لانهم مقفلين عليها
    والله يسهل للكل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanouf abd
    اممم انا دفعت الثلاثمية هذي
    انا رحت لمكتب ال registrar وشرحت لهم السالفه قلت اني انا محوله وان الاوراق راح تاخذ وقت وان الملحقية مسئوله عني وكلها فترة واجيب لكم الضمان المالي فقالوا لي عادي بس لا تتاخرين
    بعدين لمى فتحوا لي الملف وعينوا لي المشرف الدراسي طلبت منه الضمان المالي واعطيته للجامعه
    فيه طلاب في نفس الجامعه طلبوا منهم الاصل هو بعد ما يرسل لك المشرف الضمان بالايميل يرسله لك بالبريد

وعلى فكرة اسبوعين اتوقع كافيه مررة بس اذا تبي ينفتح ملفك بيوم واحد وتخلص امورك كلها رووح على واشنطن اول وافتح ملفك بعدين روح على بلد دراستك

انا وصلت امريكا تقريبا 18 اوغست ودراستي كانت تبدا في 31 اوقست
    وفيه في كل جامعه مكتب الانترناشونال ستيودنت هذا اول ما توصل لازم تروح له كلم الشخص المسئول وقول له انك مبتعث والضمان يبغاله وقت وهو يمكن يكلم لك التسجيل وانت كمان حاول معاهم
    انا زوجي ما جاب لهم الضمان المالي الا بعد شهر تقريبا بس كانوا مسويين له هولد على اشياء معينه ما يقدر يستخدمها

ترى الامريكين مررررررررررة متعاونين فررررررررق بينهم وبين الكنديين
    ايه صصح وجيب معاك ضمان المالي حق كندا لو عقدوا السالفه وريهم اياها وقول لهم بس باغيره واخليه باسم الجامعه حقتكم
    طيب مو لازم المفروض اروح اول على مكان الدراسة عشان افتح حساب في البنك عشان الملحقية تودع فيه الحساب و ينفتح الملف ؟
    ما ادري الي سمعتو كدا !
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.