الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحولون من اي بلد الى امريكا يدخلو

المحولون من اي بلد الى امريكا يدخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

February 24th, 2010, 05:16 AM

السلام عليكم
    -

-

-

-

-

-

-

-

انا محول من كندا الى امريكا للماجستير و خلصت كل الاجراءات من الوزارة و الملحقية في كندا
    حاولت ادخل على بوابة المبتعثين و ما رضي يدخلني
    اتصلت على ملحقية كندا و قالولي مالك اي ملف عندنا لانك خلاص حولت و المفروض اتواصل مع حقون امريكا
    حبيت اعرف كيف افتح ملفي مره ثانية في ملحقية امريكا ؟
    اتصل اطلب مين هناك بالضبط عشان استفسر ؟
    او حتى لو فيه عنوان ايميل يصير ابدا من دحين ارسل
    و تعتقدو كم يبغالي عشان يفتحو الملف و يبداو في الصرف ؟
    و بالمرة لو ممكن تعطوني موقع الملحقية في امريكا لو سمحتو
  2. هذا اللينك لموقع الملحقية

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ectoryEmp.aspx

تروح فوووق الصفحه تلاقي الاتصال بالملحقية بعدين تختار قسم التسجيل وملفات الطلاب

لكن ما راح يسوون لك شي لمى توصل لامريكا لان اجارئات فتح الملف تطلب صور مو الباسبورت وختم دخول امريكا واشياء ثانيه
    7 "
  3. اهلين دوندي ...
    الحمدلله الله سهلنا التحويل احنا كمان ..اذا تفتكر زوجي كلمك في فانكوفر ..
    انا جاني قبول في لوما ليندا في كاليفورنيا ودراستي تبدا في 29 مارش
    ونفس الشي تقفل ملفي في ملحقية كندا وتوقف الصرف من شهرين
    انا قريت هنا في المنتدى انه اذا رحت واشنطن للملحقية وفتحت ملفك ممكن يعطوك الراتب مقدم شيك الى ان يصرف الشهر اللي بعده
    ان شالله يكون الكلام صحيح ...
    موفق ان شالله
    7 "
  4. هلا و الله دلوعة بابا
    اكيد افتكر لمن زوجك اتصل عليا .. افتكر اني كنت اجري وقتها على المارينا و الا فجاة هوا يتصل و انا يادوب كنت القط نفسي و اتكلم معاه
    خخخخخخخ
    كيفكم كلكم ان شاءالله طيبين ؟ .. و زوجك لقا قبول كمان هناك و لا كيف ؟
    يالله مبروك على القبول و الحمدالله انها اتسهلت معاكم و خصوصا في حكاية الفيزا
    خلاص يصير ان شاءالله لا تنسيني لمن تروحي و تقوليلي ايش بيصير معاكي عشان اعرف و اسوي زيك لانك مسافرة قبلي و انا ان شاءالله مسافر على جون بس ابغا اعرف للاجراءات من بدري عشان اعمل حسابي لو انها راح تطول يصير اقدم حجزي
    بس المشكلة الملحقيه قالولي خلاص ما ينفع اغير في الحجز لانو ملفي اتقفل
    افكر اني اروح على الخطوط الكندية و اتفاهم معاهم بنفسي لانو المفروض الملحقيه مالهم صلاح و هيا شغلة في تقديم الحجز بس يعني !!!
    ربنا يسهلها بس
    7 "
  5. الله يبارك فيك...
    بالنسبة لزوجي قدم غلى فيزة الهجرة وبعد اسبوعين ان شالله موعد المقابلة
    اما بالنسبة للحجز انت خوفتني دحين
    لانه انا اصلا حجزي رجعة لكندا من شهرين وطبعا مارجعت جلست في السعودية وراحت التذاكر
    وراسلت الوزارة قالولي تعالي وخدي امر اركاب جديد وجيبي التزاكر معاكي
    والله يستر مايقولو انتهت مدتها والا يطلعولي بحكاية جديدة
    بس ماقلت انت الوزارة وافقت على قبولك في فيلادلفيا ؟؟
    موفق ان شالله
    7 "
  6. اعتقد انهم ما راح يطلعلولك تذاكر لانو انا باحاول بس اغير في الحجز و ماهم راضيين ابداااااا
    بس هادا كلام الملحقيه .. بس انتي تقولي الوزارة قالتلك تعالي فيعني ممكن هما يمشوها من عندهم !
    انتي برضو روحي و شوفي و ان شاءالله تمشي معاكي
    بالنسبة للجامعة ايوه الحمدالله وافقولي عليها بس من بعد رفض مرتين طبعا !!!
    قدمت 3 مرات على نفس القبول و نفس الجامعة و المره الثالثه ارسلت خطاب للملحق بنفسي و خليت الجامعة كمان ترسل خطاب للملحق و الوزارة عشان يقتنعو بتخصصي و الحمدالله في الاخير وافقو
    انا دحين شايل هم الروحه على امريكا و خصوصا من بعد تقفيل الملف لانو لمن اتصل على ملحقية كندا و لا كانهم يعرفوني و لا اقدر اصلا ادخل على بوابة المبتعثين و حتى المشرف مو فاكرني و يقولي انت متاكد انك مبتعث على الوزارة ؟؟!!!!!!!!!!
    مره عصبني طبعا و كلمت مديرتهم كوثر العباد و كانت مستغربة انو الوزارة قفلت عليا بوابة المبتعثين !!!
    انتي صحيح برضو زيي مقفل عليكي و لا كيف ؟
    بس المهم ابغا لازم اتاكد من ملحقية امريكا انهم استلمو اسمي بالتحويل من الوزارة او ملحقية كندا عشان اتطمن !
    و تعرفي على بال ما يستلمو الاسم من الوزارة و يفتحو ملف جديد في امريكا يبغالهم مدة طويلة و حجزي المشكلة صاير قبل الدراسة باسبوعين !!!
    الحمدالله على كل حال بس
    7 "
  7. ما راح يفتحون لك ملف في امريكا الا لمى توصل هناااااااك
    انا لمى كنت في كندا حاولت معااااااااهم اني افتح ملف قبل ما اروح ولا رضوا
    ولمى رحت امريكا ما فتحوا لي الملف الا لمى ارسلوا ملحقية كندا المعلمومات حقتي لمحلقية امريكا
    يعني اذا وصلت امريكا ان شاء الله
    تروح للملحقية وتفتح لك ملف وبعدين هم يقولون لك راح نطلب الاوارق من ملحقيه كندا
    وبعدين انت تنشب لملحقية كندا وبالاخص مشرفك السابق يرسل الاوراق
    وبعدين تنشب لملحقيه امريكا وتقول ملحقية كندا ارسلوا الاوراق
    وبعد هذي الزحمة يصرفون لك الراتب
    انا بصراحه ما رحت للمحلقية
    رحت على طول لبلد الدراسه
    وارسلت اوراقي وفتحوا لي ملف بس ما صرفوا لي شي وكان على وقت نزول الراتب
    وبعدين كلمت المشرفه السابقه لي في ملحقيه كندا وقلت لها ارسلي الاوراق وقالت ارسلناها
    وبعدين نشبت في محلقية امريكا تقريبا جلست اسبوعين الاحق ورا ملفي مرة يقولون لي عند فتح الملفات ومرة يقولون لي في الماليه
    وبعدين في النهايه قالوا خلاص وصلتنا اوراق كندا وبيبدا الصرف ونزلوا لي راتب مبتعث فقط مع العلم ان زوجي معاي مرافق
    نزلوا في حسابي 1800 دولار لوووووووووووول
    وبعدين حاولت اتصل عليهم علشان زوجي المرافق
    صاروا يصرفونا ويحولونا من ادارة لادارة كالعاده طبعا
    وراح سافر زوجي لواشنطن للمحلقية وصار الملف في مكان ما ضايع ما يدرون وين وعبا النموذج مرة ثانيه واعطاهم اوراقه مره ثانيه واضافوه معاي كمرافق وبس هذي كانت قصتنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.