الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكـــــــــــــرا يا أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــمد بصراحة مررة استفدت
    الله يوفقك يــــــــــــــــــــــــارب ولا يحوجك لاحد قول آمين
    كـــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــام وإنـــــــــــــــــــــت بخـــــــــــــــــــــــــير
    7 "
  2. الله يعطيك العافية على المجهود الكبير التي تقوم فيه اخوي احمد ..

عندي استفسار :
    دراستي بمعهد جامعة هاورد بواشنطن دي سي
    ودي اعرف معلومات عن الجامعه ومعهد اللغة التابع لها حاولت البحث كثيير بس ماحصلت شيء مفيد ..

هل لديك معلومات عنها ؟
    7 "
  3. *** تنبيه ***_ __________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>> لاتنتظر اجابه سريعه ، واذا كنت تنتظر اجابه سريعه فااعلم ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب لك!

أشكر لكم تفهمكم والمساعده على انجاح هذا الموضوع...جزاكم الله كل خير..
    7 "
  4. السلام عليكم

عيدكم مبارك جميعا

اخوي احمد بس عندي سؤال بسيط

انا ببدايه يناير الجاي ببدا الدراسه بمعهد els بسان انتونيو

سمعت كثير عن هذا المعهد مجموعه يقولو كويس ما فيه شي ومجموعه اخرى يقولون مستواهم ردىء واخرين يقولو على حسب المدينه

هل تنصحني ادرس فيه ؟ او اذا تعرف غيره وافضل لان لغتي الانقليزيه زيرو

اذا ما تعرف معهد اخر او ما عندك خلفيه يا ليت تعطيني بعض النصائح اللي بواستطها انشالله بتقن اللغه

مع العلم ان لدي حماس للدراسه لانني من ست سنوات منقطع عنها

والله يرزقك العلم النافع واخواننا المسلمين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي أحمد عندي سؤال متعلق بالدراسة في أمريكا .. أنا كنت مقدم طب بكالوريوس بالمرحلة السادسة على ألمانيا والحمد لله تم قبولي لكن كما حصل للكثيرين

مثلي تم تحويلي إلى أميركا بدراسة علوم صحية .. المعروف ان دراسة الطب في أميركا تستوجب أن يكون الطالب لديه شهادة بكالوريوس في أي تخصص كان ..

ولأن الوزارة قبلتني بتخصص العلوم الصحية فيتوجب علي دراسة هذا التخصص لمدة 4 سنوات

ومن ثم يتم اختبار تحصيلي لتحديد دخول الطالب لكلية الطب بعد ذلك .. وإذا نجح الطالب وتحصل على شهادة البكالوريوس بإمكانه دخل كلية الطب

وإكمال مشواره ..

سؤالي هنا: هل شهادة البكالوريوس التي يتحصل عليها الطالب بعد دراسة العلوم الصحية لـ 4 سنوات هل هي تعادل شهادة بكالوريوس علوم طبية

في السعودية أم علوم صحية ؟ أم تعتبر شهادة دبلوم ؟؟

وبالتوفيق للجميع .. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.
    7 "
  6. انا كاتب رساله لي احمد خياط بس حبيت اسألك انا طالب ادرس في معهد انقليزي في امريكا وان شاء الله بعد انتهائي من المعهد اباادخل هندسه صناعيه ومني عارف ايش ادخل تخصص او انا ايش التخصص الي اميل لي انا سويت اختبار تحديد مستوا والنتيجه اني احب اعمل اعمال مكنيكيه مثل فك وتركيب واختبرت اختبار ميول الشخصيه والنتيجه اني اكون مدير بس مني عارف ايش المعنا بالضبط فعشان كدا انا فكرت فالهندسه صناعيه الي هيا في امريكا اداره هندسيه دا الي عندي وسامحني لو طولت بس والله محتاااااااااار مني عارف ايس اسوي وكل عام وانت الف بخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييير
    7 "
  7. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أحمد لو تتكرم علي رجاء

أنا من طلاب المرحلة السادسة الذين تم تحويلهم من تخصصهم من طب ألمانيا إلي أمريكا علوم صحية

والحمدالله دايما لدي خطة ( ب )

وكان التخصص الذي أريد دراسته (بـكـاليريوس إدارة المستشفيات - كما تسمى عندنا في السعودية - )
    ( Hospitals Mangement )

أو

( بـكـاليريوس الإدارة الصحية - كما تسمى في أمريكا - )
    (Health Care Management)
    ( Health Service Management)

وصراحة انا لدي رغبة جامحة في دراسته لا غيره من التخصصات الصحية ...

لكن !

ظللت أبحث هنا وهناك ولم يحالفني الحظ بجامعة تدرس هذا التخصص ! لقلة خبرتي طبعا
    ورجائي
    بـحكم خبرتك الواسعة - ما شاء الله -
    أن تساعدني في إيجاد جامعة في أمريكا تدرس هذا التخصص ومعترف بها من قبل وزارتنا

ولدي تساؤل أخر لو تتكرم تجاوب عليه

( هل تخصص العلوم الصحية تخصص متسقل بحد ذاته ؟ وهل صحيح أن العلاج الطبيعي و الإدارة الصحية يندرجون تحت هذا المسمى - علوم صحية - ؟؟؟

وشكرا جزيلا لك

أخي أحمد حاولت بقدر المستطاع أن أختصر لك و أضعك في الصورة و البرواز ! و أن يكون إستفساري بشكل خاص وليس عام كما طلبت ...

رجاء رجاء تقبله ..
    7 "
  8. سلاام آخوي عيدك مبآرك وكل عام وآنت بخير
    يآآشيخ الله يسعدك ويوفقك وين ماتروح ماتصدق موضوعك هذا أفاد نآس قد آيش وأنا من ضمنهم

حبيبي يالغالي حبيت أسالك عن آي جامعه في أمريكا فيها تخصص أوفرع لـ تخصص آسمه Nano technology
    لمرحله البكآلوريوس

الله يوفقك ويسهلك ويسهلها لجميع الاخوان المسلمين وفمان الله
    7 "
102 من 129 صفحة 102 من 129 ... 5297101102103107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.