الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.7
    أخي أحمد الله يعطيك العافية لكن الرابط الأول لا يعمل .. كنت بأرسل لك رسالة خاصة لكن الخاصية مو مفعلة عندي ..

عموماً ما قصرت شكراً لك.
    تم تعديل الرابط...
    7 "
  2. *** تنبيه ***_ __________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>> لاتنتظر اجابه سريعه ، واذا كنت تنتظر اجابه سريعه فااعلم ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب لك!

أشكر لكم تفهمكم والمساعده على انجاح هذا الموضوع...جزاكم الله كل خير..
    7 "
  3. أخويا أحمد ما جاوبتني الله يعطيك العافية

أعيد سؤالي

------------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أحمد لو تتكرم علي رجاء

أنا من طلاب المرحلة السادسة الذين تم تحويلهم من تخصصهم من طب ألمانيا إلي أمريكا علوم صحية

والحمدالله دايما لدي خطة ( ب )

وكان التخصص الذي أريد دراسته (بـكـاليريوس إدارة المستشفيات - كما تسمى عندنا في السعودية - )
    ( Hospitals Mangement )

أو

( بـكـاليريوس الإدارة الصحية - كما تسمى في أمريكا - )
    (Health Care Management)
    ( Health Service Management)

وصراحة انا لدي رغبة جامحة في دراسته لا غيره من التخصصات الصحية ...

لكن !

ظللت أبحث هنا وهناك ولم يحالفني الحظ بجامعة تدرس هذا التخصص ! لقلة خبرتي طبعا
    ورجائي
    بـحكم خبرتك الواسعة - ما شاء الله -
    أن تساعدني في إيجاد جامعة في أمريكا تدرس هذا التخصص ومعترف بها من قبل وزارتنا

ولدي تساؤل أخر لو تتكرم تجاوب عليه

( هل تخصص العلوم الصحية تخصص متسقل بحد ذاته ؟ وهل صحيح أن العلاج الطبيعي و الإدارة الصحية يندرجون تحت هذا المسمى - علوم صحية - ؟؟؟

وشكرا جزيلا لك

أخي أحمد حاولت بقدر المستطاع أن أختصر لك و أضعك في الصورة و البرواز ! و أن يكون إستفساري بشكل خاص وليس عام كما طلبت ...

رجاء رجاء تقبله .
    7 "
  4. ~ رجعت بسؤال تاني لانه صراحة بدأت اوسوس ..
    قريت من اعضاء في المنتدى انو الجامعات الامريكية الحكومية ماتقبل اجانب في كليات الطب

السؤال : هل دا الكلام صحيح او لا ؟

الشي التاني ايش هي الجامعات الخاصة اللي فيها تخصص الطب وهل في جامعات خاصة في امريكا للطب
    من ضمن قائمة افضل الجامعات ولا لا ؟

واخر سؤال : لو درست البريميد في أمريكا ورجعت السعودية هل اقدر اعادل شهادة البريمييد الامريكي بكلية الطب ويصير اكمل كلية الطب وابدا من سنة رابعه مثلا ولا لا ؟

وجزاك الله كل خير ^_^
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي

ابي اسأل بخصوص الولايات هل اقدر اجيب موافقة من لولاية اللي ابيها ؟؟ ومتى اجيب الموافقة بعد توزيع القبولات الجامعية في الملتقى ام حاليا ؟؟

هدي ثالث مرة اسأل ومالاقي جواب ان شاء الله القى الرد

ولك جزيل الشكر والإمتنان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread162748-98.html#ixzz15wzsBOrt
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي احمد

اتمنى تساعدني بجمع معلومات عن مدينة سانتا كروز في ولاية كاليفورنيا

وخصوصا متوسط اسعار السكن والنقل

علما اني دراستي بتكون في معهد ELS

شكرا جزيلا والله يرزقك العلم النافع واخواننا المسلمين
    7 "
  7. السلام عليكم

أخ أحمد معلوماتك عن جامعة wayne stat وعن تخصص دراسات الشرق الأدنى والثقافات الموجود هناك
    لأنني أبحث عن تخصص الأدب العربي أو الأدب والنقد العربي وما أدري وش المواد اللي بدرسها وكيف المدينة بالنسبة للعائلات ؟

وأيضا جامعة انديانا بلومنجتون والقبول المشروط هل تتيحه لي من خلال دراسات الشرق الأوسط أو دراسات الشرق الأدنى ؟

وهل هناك جامعات تعطي هذا التخصص بقبول مشروط وشكرا لك
    7 "
  8. اخوي احمد افيدني جزاك الله خير زوجتي قبلت للابتعاث في المرحلةالسادسة ولدينا اطفال اعمارهم بين 10 سنوات و6 اشهر كيف العمل مع مدارسهم واللغة وطريقة التأقلم
    والله يوفقك والمسلمين ياغالي
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا خريجة علوم طبية تطبيقيه تخصص تغذيه علاجيه وانشاء الله بكمل ماجستير
    1-دراسة الماجستير في كندا ولا امريكا افضل؟
    سمعت ان القبول في جمعات كندا صعب وخاصة باللغه تاخذ سنه بعكس امريكا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لمعهد ESL San Antonio, TX:
    صراحة اغلب المعاهد اللي ماتكون تابعه لجامعه معينه مايكون لها تقييم..

لكن:
    بصوره عامه معاهد ESL معاهد مشهوره ومنتشره في اغلب ولايات امريكا (ودول عالميه).. ف ان شاء الله يكون المعهد مناسب..

نصيحه:
    دائما خلي في بالك ان المعهد مجرد مساعد لكل لتعلم اللغه "فقط" . اياك تعتمد على المعهد اعتماد كلي. كيف؟ بمعنى لاتكتفي بالكتب والواجبات اللي تاخذها في المعهد..حاول تعلم نفسك بنفسك.. حاول تقراء كتب اضافيه.. ادخل مواقع انجليزيه .. حاول تناقش وتحاول في الكلام داخل القاعه في المعهد (صدقني انك تغلط في نطق كلمه او شئ في المعهد اهون بكتير جدا من انك تسوي نفس الغلط في قاعه من قاعات الجامعه)..

اراء الغير:
    كمان خلي في بالك .. كل طالب له اسلوبه وعنده الاشياء اللي تناسبه في التعليم واللي ماتناسبه طبعا.. لذلك .. صحيح اسمع واستشير وكل شئ .. لكن ارجع لنفسك واعطيها فرصه.. روح المعهد قد يناسبك وتمشي امورك ان شاء الله.. بعض الناس يكونوا مجرد سلبيين بطبيعتهم وصعب تجد شئ يعجبهم..حتى المعهد..

المصدر:
    - www.els.edu

الله يوفقك ويساعدك وجميع المسلمين... يارب..

السلام عليكم

الف شكر اخوي احمد

بصراحه انك شجعتني بعد ما قريت عن سلبيه المعهد وتكونت براسي فكره اخرى

الله يوفقك والمسلمين ياا رب
    7 "
105 من 129 صفحة 105 من 129 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.