الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. *** تنبيه ***_ __________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...

الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>> لاتنتظر اجابه سريعه ، واذا كنت تنتظر اجابه سريعه فااعلم ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب لك!

أشكر لكم تفهمكم والمساعده على انجاح هذا الموضوع...جزاكم الله كل خير..
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي احمد ويعطيك العاافيه ع هالمجهوود اللرائع والله يجعله بميزان حسنااتك ان شا الله..

وانا عندي سؤال لا ديني ولا سياسي فقط استفسااري..ولا فيه تجريح او تسفيه وحسب ما شفت من الصفحه السابقه سؤالي راح يكون السؤال الثااني اليووم يعني ان شا الله اني ماشيه ع الشرووط ..^_^!

سؤالي يا طويل العمر:

انا ولله الحمد والمنه جاني قبولي بولا اوكلاهوما .. باوكلاهوما سيتي .. بمعهد E.C.I
    educational and cultural interactions inc

وانا بغيت اعرف اذا عندك خبر من هالمعهد ووش ميزاته وكيف مستواه ومستوى الكادر التعليمي فيه؟؟ لاني سالت وماحد رد علي يبدو ماحد قد درس فيه .. ودخلت ع موقهم بس انا ابي احد مجربه او يععرف عنه سمعه لانه ماحد رد علي بانه يعرفه..

وانا دايم اشوفهم يقولون .. معهد اكاديمي او تجاري.. وشلون اعرف اذا هو اكااديمي او تجااري ؟؟

واخر سؤال: انا ابي ااجل موعد دراستي .. هل اطلب من الوزاره انهم ياجلون او انا اراسل المعهد بنفسي بطلب التااجيل.. واذا راسلتهم هل احدد لهم التاريخ اللي ابي ابدا فيه والا هم يحطوني بتااريخ معين.. واذا حصل ان شا الله واجلوا لي هل انا ملزمه اني اروح للوزاره اختم القبول الجديد والا ارووح اختمه لمن اروح اطلع قرار الابتعااث؟؟>>والله مدري اذا السؤال الاخير من اختصاصاتك والا لا بس اللي متاكده منه اذا عندك خبر ماراح تبخل علي به ..

والله يعطيك العافيه مرره ثاانيه .. والله يفرج هموم المسلمين ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين
    ويكثر من امثاالك بالامه ليخرجووها الى النور.. اللهم أمين

دمت برعايه الله ..نجلاء!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    السلام عليكم اخوي احمد ويعطيك العاافيه ع هالمجهوود اللرائع والله يجعله بميزان حسنااتك ان شا الله..

وانا عندي سؤال لا ديني ولا سياسي فقط استفسااري..ولا فيه تجريح او تسفيه وحسب ما شفت من الصفحه السابقه سؤالي راح يكون السؤال الثااني اليووم يعني ان شا الله اني ماشيه ع الشرووط ..^_^!

سؤالي يا طويل العمر:

انا ولله الحمد والمنه جاني قبولي بولا اوكلاهوما .. باوكلاهوما سيتي .. بمعهد E.C.I
    educational and cultural interactions inc

وانا بغيت اعرف اذا عندك خبر من هالمعهد ووش ميزاته وكيف مستواه ومستوى الكادر التعليمي فيه؟؟ لاني سالت وماحد رد علي يبدو ماحد قد درس فيه .. ودخلت ع موقهم بس انا ابي احد مجربه او يععرف عنه سمعه لانه ماحد رد علي بانه يعرفه..

وانا دايم اشوفهم يقولون .. معهد اكاديمي او تجاري.. وشلون اعرف اذا هو اكااديمي او تجااري ؟؟

واخر سؤال: انا ابي ااجل موعد دراستي .. هل اطلب من الوزاره انهم ياجلون او انا اراسل المعهد بنفسي بطلب التااجيل.. واذا راسلتهم هل احدد لهم التاريخ اللي ابي ابدا فيه والا هم يحطوني بتااريخ معين.. واذا حصل ان شا الله واجلوا لي هل انا ملزمه اني اروح للوزاره اختم القبول الجديد والا ارووح اختمه لمن اروح اطلع قرار الابتعااث؟؟>>والله مدري اذا السؤال الاخير من اختصاصاتك والا لا بس اللي متاكده منه اذا عندك خبر ماراح تبخل علي به ..

والله يعطيك العافيه مرره ثاانيه .. والله يفرج هموم المسلمين ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين
    ويكثر من امثاالك بالامه ليخرجووها الى النور.. اللهم أمين

دمت برعايه الله ..نجلاء!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للمعهد:
    صراحة مااعتقد في تقييم اكاديمي معين للمعاهد.. لكن اذا كان المعهد تابع لجامعه معينه في هذه الحاله ممكن تشوفي تقييم الجامعه وبناءا عليه راح تاخذي فكره عن مستوى المعهد..
    وجدت تقييم تجاري للمعهد في ( Better Business Bureaus) . اضغطي هنا. بس طبعا هذا مايعطيه تقيم اكاديمي.. مجرد تقييم للنشاط وعدد الشكاوي وغيره..(يعني اذا طلبتي فلوسك من المعهد لانك مادرستي او شئ زي كدا ومااعطوكي حقك في اي شئ.. ممكن تتصلي بهذا المكان )

بالنسبه لتأجيل الدراسه:
    اعتقد في حال كان عندك ظرف طارئ او شئ لا سمح الله .. ممكن تقدمي طلب لتأجيل الدراسه.. وراح تحتاجي تعبئ هذا النموذج. اضغطي هنا. (اللي اعرفه انه ممكن التأجيل وانتي في بلد الدراسه.. لان التقديم راح يكون عن طريق الملحقيه. والنموذج اللي اعطيتك هو من موقع الملحقيه كمان)

بالنسبه لتأجيل الدراسه في المعهد:
    صراحه على حسب المعهد.. في بعض المعاهد/الجامعات يحق لكي التأجيل.. لكن طبعا ماتحددي تاريخ معين.. اللي تسويه تطلبي التأجيل للترم اللي بعده .. مثلا .. لو كنتي مقدمه على ترم الشتاء.. تتطلبي التاجيل الى ترم الربيع او غيره...طبعا هذا الشئ تقدري تسويه بالاتصال بالمعهد..

في اي حال من الاحوال.. انصحك ب الاتصال بالمعهد ومعرفة قوانينهم في هذا الخصوص...

المصادر:
    - www.bbb.org
    - www.sacm.org
    - www.mohe.gov.sa

اتمنى لكي التوفيق ولجميع المسلمين يارب...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتىسدير
    السلام عليكم ..

كيف حالك اخوي احمد عساك بخير وعلى القوه

بصراحه انا حيران يعني بحثت وتعبت ولم احصل الي ابغى اوصل له من معلومات كافيه

انا ابغى ادرس تخصص Information Security باكلريوس وبحثت بموقع الملحقيه معترف فيه والجامعه برضو

السؤال الاول

اي الجامعات اسهل وافضل من ناحيت الامان وماهو متششددين وايش تشورني فيه اخوي احمد

الجامعه الاولى هي High Point University في نورث كارولينا
    بس المشكله ماحصلت ولا عربي يدرس فيها ! وطرحت كم موضوع حتى بس محد رد علي عشان كذا قلت مالي الا احمد

وهذي الجامعه الثانيه
    KENNESAW STATE UNIVERSITY في ولايه جوريجا في مدينة Kennesaw

هل هي صعبه الدراسه فيها ومعقده ؟

وهل فيها سعوديين كثير بنفس المدينه وكيف اسعارها وكيف الامان والمناخ وكذا

السؤال الثاني

ياخي انا حيران منه مابي اقدم على شي والا وانا متاكد

التخصص Information Security معتمد من التعليم العالي من الجامعات الموصى بها والتخصص وكذا الي تدرس باكلريوس

لاكن لما شفت شروط الالتحاق مافيه التخصص هذا يعني ماكتب

مادري كيف يكون معتمد من الملحقيه وبنفس الوقت مو مذكور في الاتلحاق عشان كذا انا متردد مادري وش السالفه بالظبط

في انتضارك اخوي احمد وجزاك الله الف خير على الموضوع
    اخوي احمد اعذرني على الاقتباس بس محتاج الاجابه وبكون شاكر ومقدر لك ياغالي
    7 "
  5. اخوى احمد الله يرحم امك وابوك تكفى رائيك يهمنى كثير احب على راسك
    انا طالب مبتعث لالمانيا طب حولونى امريكا علوم صحية
    قلت خيرة المهم جانى قبول على جامعة اسمها جيسمس ميديسون تصفحت الجامعة لقيت تخصصات العلوم الصحية مرة مو تمام
    فكرت اغير قبولى وانا بالسعودية خفت يطولون على تجسير وانا مليت من الجلسة
    هل ممكن لو اروح للجامعة الى قبلتنى وادرس سمستر احول على الجامعة الى ابيها
    او لازم اخلص اللغة
    او مااقدر احول لو رحت لانى محتار والله اخوى
    علما ان معدلى الحمد لله عالى جدا بكل المراحل وطموحى جامعة قوية
    لاكن تجسير مكتب متخبط ارجوك رد على او اى واحد عندة خلفية اقدر اعتمد عليها الله يجزاكم كل خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    وجزاك الله خير على هذا الموضوع النيير والمفيد للجميع وفقك الله..
    انا ناوي اقدم بعثة دراسة في أمريكا ولا أعلم اي ولاية كويسة لي من ناحية الامان والرخص والهدوء وذلك لأنني متزوج ، الي اعرفه بس فيه ناس مدحو لي ولاية (اوريقون) بس ماعندي معلومات عنها ،لذا أود الاستفسار عن الجامعات لتخصص IT بكالوريوس اي الجامعات الكويسة والسهلة التي لا يوجد بها تعقيدات في الدراسة وطريقة الدراسة فيها وشروط الالتحاق بهذه الجامعات بعد معهد اللغة وهل يوجد جامعات يستطيع الطالب بعد أخذ عدة كورسات في معاهد اللغة التابعة لها الالتحاق بالجامعة بدون اختبار التوفل.

* هل الدراسة في امريكا افضل واسهل من الدراسة في استراليا؟
    * أود أن تقدم لي أي نصيحة تكون مفيدة لي وجزاك الله خيراً ووفقنا لما يحبه ويرضاه.

وشكراً،،،
    7 "
  7. *** تنبيه ***_ __________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>> لاتنتظر اجابه سريعه ، واذا كنت تنتظر اجابه سريعه فااعلم ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب لك!

أشكر لكم تفهمكم والمساعده على انجاح هذا الموضوع...جزاكم الله كل خير..
    7 "
  8. اخوى احمد الله يرحم امك وابوك تكفى رائيك يهمنى كثير احب على راسك
    انا طالب مبتعث لالمانيا طب حولونى امريكا علوم صحية
    قلت خيرة المهم جانى قبول على جامعة اسمها جيسمس ميديسون تصفحت الجامعة لقيت تخصصات العلوم الصحية مرة مو تمام
    فكرت اغير قبولى وانا بالسعودية خفت يطولون على تجسير وانا مليت من الجلسة
    هل ممكن لو اروح للجامعة الى قبلتنى وادرس سمستر احول على الجامعة الى ابيها
    او لازم اخلص اللغة
    او مااقدر احول لو رحت لانى محتار والله اخوى
    علما ان معدلى الحمد لله عالى جدا بكل المراحل وطموحى جامعة قوية
    لاكن تجسير مكتب متخبط ارجوك رد على او اى واحد عندة خلفية اقدر اعتمد عليها الله يجزاكم كل خير

واخر كلامى اللهم وفق الاسلام والمسلمين وانصر الدن ووفقنا واخواننا اجمعن
    7 "
108 من 129 صفحة 108 من 129 ... 58103107108109113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.