الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركــآته

اخوي احمد خياط

كلمة شكر اوجهها لك على جهودك الجبارة في مساعدتك اخوانك واخواتك المبتعثين

واسأل الله ان ينور دربك وييسر امرك ويعينك على دراستك ويثبتك على دينك ويقيك ويبعدك ويعفك عن الحرآم

اخوي انا اليوم وصل قبولي لمرحلة البكالوريوس على الايميل في مدينة نيويورك في معهد CES مع العلم انه لم يصلني قبول الجامعة

سؤالي واستفسار اخوي الفاضل

اولا : وش رأيك بالمعهد هل هو تجاري او اكاديمي ؟

ثانيا : ما رأيك في مدينة نيويورك بصفة عامة وهل توافقني الرأي بالبقاء فيها ؟

ثالثا : هل يوجد فروع اخرى للمعهد وان وجد ماهي المدن التي تتوفر فيها الفروع وان وجد فما هي طريقة التحويل ؟

لان بصراحة تجسير يذل الواحد وكأنه هو اللي مبتعثنا على حسابه الخاص

ولك مني جزيل الشكر والامتنان

سألا الله العلي القدير ان يرحمني ويرحمك ويرحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات بوآسع رحمته

أخوك علي الشمـــرآني .
    7 "
  2. يعطيك العافية أخوي الكريم ..

سؤالي :
    تأمين Aetna ماشي في السعودية ..؟
    ولو ماشي وش المستشفيات والمستوصفات اللي ماشية فيها ..
    علماً بإني رحت لكم مستوصف ويقولون مو ماشي معهم ..

يعطيك العافية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaled
    اخوى احمد الله يرحم امك وابوك تكفى رائيك يهمنى كثير احب على راسك
    انا طالب مبتعث لالمانيا طب حولونى امريكا علوم صحية
    قلت خيرة المهم جانى قبول على جامعة اسمها جيسمس ميديسون تصفحت الجامعة لقيت تخصصات العلوم الصحية مرة مو تمام
    فكرت اغير قبولى وانا بالسعودية خفت يطولون على تجسير وانا مليت من الجلسة
    هل ممكن لو اروح للجامعة الى قبلتنى وادرس سمستر احول على الجامعة الى ابيها
    او لازم اخلص اللغة
    او مااقدر احول لو رحت لانى محتار والله اخوى
    علما ان معدلى الحمد لله عالى جدا بكل المراحل وطموحى جامعة قوية
    لاكن تجسير مكتب متخبط ارجوك رد على او اى واحد عندة خلفية اقدر اعتمد عليها الله يجزاكم كل خير

واخر كلامى اللهم وفق الاسلام والمسلمين وانصر الدن ووفقنا واخواننا اجمعن

اولا جزاك الله خير على الدعوات ، الله يجعلها من نصيبنا ونصيبك ونصيب جميع المسلمين.. اللهم امين..

بالنسبه للتغير الجامعه:
    نعم يحق لك تقديم طلب تغير الجامعه اول ماتوصل الى امريكا. وهذه الشروط. اضغط هنا.
    وهذه قائمة بجميع المستندات اللي تحتاج ترسلها للملحقيه عشان تقدم الطلب . اضغط هنا.

يعني ان شاء الله الامور راح تتيسر معاك اول ماتوصل ، ولا تشيل هم باذن الله راح تفرج ياالوليد..

نصائح:
    - حاول من الان انك تجيب قبول في الجامعه اللي ناوي تحول عليها.. هذا راح يساعدك كتير في طلبك لدى الملحقيه (وتاكد ان الجامعه من الجامعات الموصى بها) ادخل على موقع الوزاره واختار الجامعات الموصى بها بعدين امريكا واختار الولايه والتخصص وراح تجيك قائمة بجميع الجامعات المعترف بيها. اضغط هنا.

- ابدأ في كتابة خطاب واشرح فيه الاسباب اللي عشانها تبا تغير الجامعه.

- اذا كنت محتاج فتره لغه (غالبا) من الافضل انك تختار معهد يكون تابع للجامعه اللي تبي تحول لها.. هذا راح يساعدك على التأقلم على البلد وغيره..

المصادر:
    - www.sacm.org
    - www.mohe.gov.sa

الله ييسر لك امورك ولجميع المسلمين .. اللهم امين..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشمـــرآني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركــآته

اخوي احمد خياط

كلمة شكر اوجهها لك على جهودك الجبارة في مساعدتك اخوانك واخواتك المبتعثين

واسأل الله ان ينور دربك وييسر امرك ويعينك على دراستك ويثبتك على دينك ويقيك ويبعدك ويعفك عن الحرآم

اخوي انا اليوم وصل قبولي لمرحلة البكالوريوس على الايميل في مدينة نيويورك في معهد CES مع العلم انه لم يصلني قبول الجامعة

سؤالي واستفسار اخوي الفاضل

اولا : وش رأيك بالمعهد هل هو تجاري او اكاديمي ؟

ثانيا : ما رأيك في مدينة نيويورك بصفة عامة وهل توافقني الرأي بالبقاء فيها ؟

ثالثا : هل يوجد فروع اخرى للمعهد وان وجد ماهي المدن التي تتوفر فيها الفروع ؟

ولك مني جزيل الشكر والامتنان

سألا الله العلي القدير ان يرحمني ويرحمك ويرحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات بوآسع رحمته

أخوك علي الشمـــرآني .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للسؤال الاول:
    اذا كنت تقصد هل المعهد تابع لجامعه او لا.. فااعتقد الجواب لا.. بحسب الموجود في موقع المعهد مااعتقد انه يتبع لاي جامعه. اضغط هنا. (اتمنى يكون هو هذا المعهد اللي تتكلم عنه، لان طلعلي معهد اخر في البحث)

بالنسبه للسؤال التاني:
    مدينه نيويورك مدينه حلوه صراحه.. معروف عنها انها مدينه تكثر فيها الحركه.. اغلب الناس في نيويورك يستخدموا المواصلات العامه في التنقل.. لتوفرها وجودتها..واعتقد كمان عشان ازمة المواقف للسيارات...

نيويورك تعتبر المركز ال 27 على مستوى امريكا من حيث المساحه..عدد السكان تقريبا 19 مليون نسمه.. والولايه تعتبر المركز ال7 من حيث الكثافة السكانيه على مستوى امريكا...

الاماكن السياحيه: فيها اكتر من مكان .. مثلا تمثال الحريه .. التايم سكوير وغيره..

الجو: اعلى درجه حراره عليا مسجله هي 29 درجه مئويه في الصيف .. واقل درجة حراره دنيا مسجله هي -11 درجه مئويه..

بالنسبه للسؤال الثالث:
    نعم ، اعتقد للمعهد 7 فروع اخرى في ولايات مختلفه في امريكا. هذه الصفحه فيها معلومات عن جميع الفروع وطرق الاتصال بهم. اضغط هنا. (اضغط على الفرع من الخريطه)

المصادر:
    - www.embassyces.com
    - www.wikipedia.com

اتمنى تكون المعلومات مفيده.. والله يوفقك وجميع المسلمين يارب...
    7 "
  5. اخوي احمد انا استخدمت خاصيه البحث بموضوعك ولقيت شخص انت راد عليه بنفس الجامعه بس ماجستير مو باكلريوس مثل ما ابي انا والتخصص غير مو مثلي انا امن معلومات وسبق ان كتبت لك سؤال بس مارديت علي
    مادري انت يمكن تجاهل او في الانتضار ويعطيك العافيه

وهذا السؤال الله يعافيك
    7 "
  6. السلام عليكم ..

كيف حالك اخوي احمد عساك بخير وعلى القوه

بصراحه انا حيران يعني بحثت وتعبت ولم احصل الي ابغى اوصل له من معلومات كافيه

انا ابغى ادرس تخصص Information Security باكلريوس وبحثت بموقع الملحقيه معترف فيه والجامعه برضو

السؤال الاول

اي الجامعات اسهل وافضل من ناحيت الامان وماهو متششددين وايش تشورني فيه اخوي احمد

الجامعه الاولى هي High Point University في نورث كارولينا
    بس المشكله ماحصلت ولا عربي يدرس فيها ! وطرحت كم موضوع حتى بس محد رد علي عشان كذا قلت مالي الا احمد

وهذي الجامعه الثانيه
    KENNESAW STATE UNIVERSITY في ولايه جوريجا في مدينة Kennesaw

هل هي صعبه الدراسه فيها ومعقده ؟

وهل فيها سعوديين كثير بنفس المدينه وكيف اسعارها وكيف الامان والمناخ وكذا

السؤال الثاني

ياخي انا حيران منه مابي اقدم على شي والا وانا متاكد

التخصص Information Security معتمد من التعليم العالي من الجامعات الموصى بها والتخصص وكذا الي تدرس باكلريوس

لاكن لما شفت شروط الالتحاق مافيه التخصص هذا يعني ماكتب

مادري كيف يكون معتمد من الملحقيه وبنفس الوقت مو مذكور في الاتلحاق عشان كذا انا متردد مادري وش السالفه بالظبط

في انتضارك اخوي احمد وجزاك الله الف خير على الموضوع

اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للسؤال الاول:
    اذا كنت تقصد هل المعهد تابع لجامعه او لا.. فااعتقد الجواب لا.. بحسب الموجود في موقع المعهد مااعتقد انه يتبع لاي جامعه. اضغط هنا. (اتمنى يكون هو هذا المعهد اللي تتكلم عنه، لان طلعلي معهد اخر في البحث)

بالنسبه للسؤال التاني:
    مدينه نيويورك مدينه حلوه صراحه.. معروف عنها انها مدينه تكثر فيها الحركه.. اغلب الناس في نيويورك يستخدموا المواصلات العامه في التنقل.. لتوفرها وجودتها..واعتقد كمان عشان ازمة المواقف للسيارات...

نيويورك تعتبر المركز ال 27 على مستوى امريكا من حيث المساحه..عدد السكان تقريبا 19 مليون نسمه.. والولايه تعتبر المركز ال7 من حيث الكثافة السكانيه على مستوى امريكا...

الاماكن السياحيه: فيها اكتر من مكان .. مثلا تمثال الحريه .. التايم سكوير وغيره..

الجو: اعلى درجه حراره عليا مسجله هي 29 درجه مئويه في الصيف .. واقل درجة حراره دنيا مسجله هي -11 درجه مئويه..

بالنسبه للسؤال الثالث:
    نعم ، اعتقد للمعهد 7 فروع اخرى في ولايات مختلفه في امريكا. هذه الصفحه فيها معلومات عن جميع الفروع وطرق الاتصال بهم. اضغط هنا. (اضغط على الفرع من الخريطه)

المصادر:
    - www.embassyces.com
    - www.wikipedia.com

اتمنى تكون المعلومات مفيده.. والله يوفقك وجميع المسلمين يارب...

هذا هو المعهد اللي انا فيه

وصدقت نيويورك حلوة لكن مشكلتها الغلاء

وان نويت اجلس فيها فترة تجريبية لمدة شهر ان ناسبتني جلست

ما ناسبتني بأحول على فرع المعهد في سياتل والله المستعان

اخوي احمد يعجز اللسان عن التعبير

ولن اوفيك حقك من الشكر

لكن اسأل الله العلي العظيم ان ينور دربك ويثبتك

اخوك ..
    7 "
  8. اخوي احمد يعطيييك الف صحه وعافيه

انا بأحول بعثتي من كندا الى امريكا
    بس حبيت اعرف وين القى تخصص
    Human Resources

ماسترز

وتخصص

early childhood education

ماسترز بعد

اي افضل الجامعات للتخصصين اللي اعطيتك اياهم في واشنطن

والله يفرج لك كل همك
    ومشكووور مقدما"
    7 "
109 من 129 صفحة 109 من 129 ... 59104108109110114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.