الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع اخوي احمد
    واسأل الله ان يجعل ما تقوم به من خدمة للطلاب المبتعثين في ميزان حسناتك
    بالنسبة لسؤالي
    ما هي افضل جامعة لدراسة طب الاسنان في امريكا
    وهل دراسة هذا التخصص فيه من الصعوبة الشي الكثير كما سمعت
    وما هي اسرع وافضل طريقة للحصول على قبول الجامهة والمعهد
    7 "
  2. الله يعطيك العااافيه اخوي

عندي سؤال / ممكن تفيدني بشروط القبول في
    California State University, East Bay بكالوريوس صيدله ؟؟

وهل من الممكن انظم للمعهد التابع للجامعه و بعد نهاية المستويات يكون شرط لقبولي للجامعه ؟؟

ويااارب تتيسر امور الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتىسدير
    السلام عليكم ..

كيف حالك اخوي احمد عساك بخير وعلى القوه

بصراحه انا حيران يعني بحثت وتعبت ولم احصل الي ابغى اوصل له من معلومات كافيه

انا ابغى ادرس تخصص Information Security باكلريوس وبحثت بموقع الملحقيه معترف فيه والجامعه برضو

السؤال الاول

اي الجامعات اسهل وافضل من ناحيت الامان وماهو متششددين وايش تشورني فيه اخوي احمد

الجامعه الاولى هي High Point University في نورث كارولينا
    بس المشكله ماحصلت ولا عربي يدرس فيها ! وطرحت كم موضوع حتى بس محد رد علي عشان كذا قلت مالي الا احمد

وهذي الجامعه الثانيه KENNESAW STATE UNIVERSITY في ولايه جوريجا في مدينة Kennesaw

هل هي صعبه الدراسه فيها ومعقده ؟

وهل فيها سعوديين كثير بنفس المدينه وكيف اسعارها وكيف الامان والمناخ وكذا

السؤال الثاني

ياخي انا حيران منه مابي اقدم على شي والا وانا متاكد

التخصص Information Security معتمد من التعليم العالي من الجامعات الموصى بها والتخصص وكذا الي تدرس باكلريوس

لاكن لما شفت شروط الالتحاق مافيه التخصص هذا يعني ماكتب

مادري كيف يكون معتمد من الملحقيه وبنفس الوقت مو مذكور في الاتلحاق عشان كذا انا متردد مادري وش السالفه بالظبط

في انتضارك اخوي احمد وجزاك الله الف خير على الموضوع

اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين اللهم فرج كرب المسلمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

اولا اشكرك على تعديلك الاخير واضافه دعوة للمسلمين.. اسال الله ان يجلعها من نصيبنا ونصيبك ونصيب كل مسلم اللهم امين..

بالنسبه للسؤال الاول:
    بصفه عامه.. كل مايكون ترتيب الجامعه مرتفع .. كل ما غالبا تكون طلبات القبول فيها اعلى .. والعكس صحيح..
    هذا الترتيب كمان ينعكس على مستوى التعليم في الجامعه.. فاذا كانت الجامعه مستواها مرتفع .. تجد الدراسه فيها اكثر جوده ومتعه (ماذكرت صعبه او معقده ، لانه مافي شئ صعب او معقد!)

لذلك ، راح اعطيك تقييم للجامعتين من موقع معروف وان شاء الله يفيدك في اختيار المناسب لك

بالنسبه ل High Point University:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئه الاولى على مستوى امريكا ، وترتيبها ال 3 على مستوى جامعات جنوب امريكا. اضغط هنا.

بالنسبه ل KENNESAW STATE UNIVERSITY:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى على مستوى امريكا ، وترتيبها ال 69 على مستوى جامعات جنوب امريكا. اضغط هنا.

بالنسبه للولاياتين اعتقد ان مستوى المعيشه متوسط.. يعني ان شاء الله ماراح تكون غاليه...اما بالنسبه للسعودين.. صراحه ماعندي خبر عن الكثافه لكن ممكن تراجع هذا الموضوع للكاتب AR YOUSEF في هذا المنتدى وان شاء الله راح يفيدك. اضغط هنا.

بالنسبه للسؤال التاني:
    صحيح كلامك.. لكن اعتقد اذا كان التخصص معتمد باذن الله ماراح يقولولك شئ وراح تنضم للبعثه.. اهم شئ ركز على باقي الشروط.. المعدل الساعات وغيره.. وان شاء الله راح تنضم للبعثه في اقرب وقت.

المصادر:
    - www.usnews.com
    - www.mbt3th.us

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين يارب...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosty
    الله يعطيك العااافيه اخوي

عندي سؤال / ممكن تفيدني بشروط القبول في
    California State University, East Bay بكالوريوس صيدله ؟؟

وهل من الممكن انظم للمعهد التابع للجامعه و بعد نهاية المستويات يكون شرط لقبولي للجامعه ؟؟

ويااارب تتيسر امور الجميع

بالنسبه لشروط القبول في CSU East Bay:
    هذه الصفحه فيها قائمه بجميع اللي تحتاجيه عشان تقدمي على الجامعه بالتفصيل. اضغطي هنا.

بالنسبه لشرط انهاء المعهد والقبول المباشر في الجامعه:
    صراحه مالقيت شئ مكتوب في الشروط عن هذه الحاجه ، غالبا اذا كان عندهم هذه الميزه راح يذكروها في الشروط "تحت شروط اللغه الانجليزيه"

لكن:
    لما دخلت على موقع المعهد التابع للجامعه.. عندهم شئ اسمه قبول مشروط لاتمام اللغه..وحاطين بعض الطلبات عشان تحصلي عليه. اضغطي هنا.

المصدر:
    - www.csueastbay.edu

الله يسهل لكي امورك ولجميع المسلمين .. اللهم امين..
    7 "
  5. *** تنبيه ***_ __________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>> لاتنتظر اجابه سريعه ، واذا كنت تنتظر اجابه سريعه فااعلم ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب لك!

أشكر لكم تفهمكم والمساعده على انجاح هذا الموضوع...جزاكم الله كل خير..
    7 "
  6. السلام عليكم

عندي عدة استفسارات ، ربي يسهل عليك وتجاوب عليها .. ^^

انا أبغى جامعة ماساتشوستس في Amherst لدراسة الماجستير
    وسألت مكتب تجسير عن قبول معهد اللغة وقالوا لي أن مافيه في نفس المدينة معهد معتمد
    بس عطوني خيارات ثانية ، ما ادري عنها شيء أبداً
    أبغى رأيك فيها من حيث جودة المعهد في التعليم وبنفس الوقت تكلفة المعيشة والامان
    في المنطقة نفسها اللي فيها المعهد
    مشكلتي أن بيروح معاي 3 أشخاص من عائلتي .. وحدة منهم راح نتكفل بدراستها لأنها لسه مو ضمن برنامج الملك عبدالله
    فيعني أبغى المعهد يكون كويس في تعليمه وبنفس الوقت ما أبغاه يكون غالي في تكلفة الدراسة
    لو ضميت أختي معاي
    هذي هي المعاهد المتوفرة لي بنفس ولاية ماساتشوستس حسب رأي مكتب تجسير !
    إذا تعرف معهد معتمد أفضل في نفس الولاية وماخبروني عنه ، عطني أسمه علشان أطلبه منهم _

(Ec English) or (Elc) or (fls) those in Boston city
    or (Western New English College) in spriengfield city
    or (els) in Boston-cambridge city

or (else ) in Boston-Boston city
    or ( Kaplan International Center ) in Boston

اللهم أرحم المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات وأغفر لهم وأكتب لهم الفوز بجنانك يآرب
    اللهم أرزق أحمد خياط كل خير من حيث لا يحتسب وأغفر له وأرحمه وأعفو عنه ،
    اللهم أجعل له من كل ضيق مخرجا ، ومن كل هم فرجا ، ومن كل بلاء عافيه .. اللهم آمين

أجبت أم لم تجب .. شكراً لك
    أستفدت من موضوعك كثيراً ، فشكراً ألف مره وتزيد
    7 "
  7. الله يوفقك ويجزاك الف خير وين مارحت وووين ماتجهت

من جد موضوع ممتاز وناجح وعارف انو مثقلين عليك

انا انسان ماخذ 4.5 بالايلتس وابي ادرس بكالوريس بزنسس محتاج جامعه
    تكون في مدينه حلوه وماهي غاليه علشان السكن وبنفس الوقت ماتكون صعبه الدراسه فيها سوا جامعه او كليه

وانا راح اثق في اختيارك

اتمني ترد علي اسائلتي

بالتوفيق باذن الله
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبكاته,,,,,,

أشكرا اخوي الغالي علي هذا الموضوع ونشكرك علي مصداقيتك يا الغالي واتمني أن احصل علي الأجوبه الذي أريدها منك لا أريد أن أطيل شكري لك اخوي الغالي :
    1-أنا حاصل علي دبلوم تقنيه شبكات من معهد نيهورايزن سنتين وأريد الجامعات المعترف فيها في أمريكا لكي احصل على معادلة بحيث تكون المعادله 50ساعه من 61 ساعة دراسة الدبلوم منها أتمني أن تكون جامعات قويه في الترتيب العالمي .
    2-أنا سوف أتي أمريكا مرافق وذالك لعدم حصولي علي البعثه بشكل مباشر ولكن الفيزا التي سوف أحصل عليها هي F1 وليس F2 كم المده التي سيتم تحويلي الي مبتعث وليس مرافق .
    3-يوجد شركة أسمها (WES) علي مقتقد انها بهذا الاسم يجب الواحد ان يتم معادلته من هذه الشركة هل هذا صحيح او يوفضل بان يتم معادلتها منه.

ولك جزيل الشكر والتقدير واقدم لك تحياتي وشكرا علي كثرة الاسأله يا الغالي .
    7 "
110 من 129 صفحة 110 من 129 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.