الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    أخوي أعجبني جداً موضوعك والله يجزاك خير ..
    عندي استفسار بخصوص القبول في الجامعة والالتحاق بالبعثة ..

أول سؤال : أنا معدلي 3.6 من 5 بكالوريوس محاسبة .. طبعاً البعثة ماراح يقبلوني فقلت أسافر على حسابي ومن هناك أطلب التحاق .. هل فيه شروط معينة لطلب الإلتحاق بالنسبة للمعدل ..

ثاني سؤال : الآن بيفتح التقديم عالمرحلة السابعة وأنا ودي أروح على حسابي وأقدم طلب انضمام بس المشكلة إني متخوف يطول الطلب بما إنهم مشغولين بالمرحلة الجديدة وأنا ميزانيتي محدودة .. أحتاج مشورتك ..

آخر شي الله يجزاك خير ويغفرلك ولوالديك وللمسلمين أجمعين ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    في البدايية أشكرك على تعاونك واجتهادك في إزاحة كل الصعاب عن الطلاب السعوديين وأسأل الله أن يجعله في موازين حسناتك وأن يجزاك الجنه اللهم امين
    أخوي أحمد أنا إنشاءالله بأدرس في مينيسوتا لكن مالقيت المعلومات الكافيه عنها سمعت بعض المعلومات مثل انها باردة جدا جدا لكن أبغى معلومات عن معاهدها وعن نسبة
    الطلاب السعوديين والعرب بشكل عام فيها وماأسعار السكن هناك (هذا السؤال الأول)
    السؤال الثاني/ أنا قرأت موضوعك عن شركات الاتصالات ومن خلال كلامك فهمت انوو لازم تطلع شريحتين الاولى هي ستار فون لان أفضل الاسعار لمكاملاتك الدولية والثانية تي موبايل لكن أنا حبيت أقولك
    إني أود أستخرج شريحة واحدة فقط فماذا تنصحني فيه لان أبغى مميزات للمكالمات المحلية والدولية (هذا السؤال الثاني)
    السؤال الثالث/ أنا أيضا قرأت موضوع عن البنوك ولكن إني أريد أيهم أفضل البنوك في ولايتي وكذالك منتشر في أمريكا
    مع العلم أني سوف أذهب لمينيابولس
    اسف جدا على الاطالة وأتمنى إجابتك
    7 "
  3. اخي أحمد اسأل الله ان يرزقك الصحة والعافية والأجر والثواب
    وعندي سؤال لاهنت أنا حابة استفسر عن برنامج الماستر(computer science M.S) في الجامعات التالية انا دخلت على مواقعها وجدت ان تخصص علوم الحاسب لايتبع لكلية العلوم
    (OregonState Uiversity)(School of Electrical Engineering and computer science)
    (University of Denever)(School of Engineering and computer science
    على الرغم بأن اسم برنامج الماستر (master of science in computer science) وخايفة انه الهندسة تدخل في الكورسات اللي ادرسها في الماستر وانا تخصصي علوم حاسبات ياليت لو عندك خلفية بالموضوع تفيدني وجزاك الله خير
    7 "
  4. سلام عليكم..

اخي احمد اتمنى مساعدتي في اقرب وقت
    انا طالب متخرج السنة ونويت ادرس طب اسنان فــ احتاج اجابات وافية

كم سنة دراسة طب الاسنان في امريكا او اي دولة اوربية وتستطيع ذكر معلومات عنها؟
    الجامعات الاقوى في الشهادة والتكلفة المادية
    طبيعة المواد والجهد المطلوب فيها
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت أسأل عن السكن بولاية واشنطن - مدينة الينسبورغ
    كيف استطيع ان احصل على سكن علما بأن دراستي تبدأ باذن الله في 19 سبتمبر - 2011
    ودراستي على حساب الملك عبدالله
    اريد معلومات كافية ووافية عن مدينتي قبل الوصول اليها والأهم هو السكن وكيف استطيع شراء أثاث مستعمل ؟

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    جزاك الله خيرا على مساعدتك
    7 "
  6. السلام عليكم

اول شي يعطيك الف عافيه اخ أحمد .. انا شفت عدد كثير من الصفحاات والردود

من جد يعطيك العافيه

أول شي يا سيدي بقولك .. انا دورتي تبدا في بداية اغسطس في ولاية تكساس في معهد اللغات في القاعدة الجوية .. في تكساس سان انتونيو .. .. والتخصص في الجوية في فرجينيا

مدة الدورة سنة وشهر تقربيا ..

عندي دورة الاسبوع الجاي في الرياض ارشادية وتوعية .. بعدها مدري ولا اعرف متى اسافر .. المهم بسالك

عندي الاب توب .. اسويلة فورمات وانزل النسخة الاصلية .. والايفون مسويلة جيل بريك .. ؟ وعندي شنطة يمكن اكبر شي سحاب .. مدري اش الطريقة في شحنها ؟؟ او اخذها معي وهم يشحنوها ..؟؟

وابغى المسار .. سمعت يقولو من الرياض على واشنطن وبعدين احدد بالمطار الداخلي .. اش تنصحني ..؟
    وكيف الشقق من القاعدة الاكلاند .. في تكساس ؟؟

بلييييييززز رد علي بسرعه الله يحفظك

والله تايئه
    ويستر عليك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفسر عن بعض الاشياء ويا تفيدوني

أنا قدمت على البعثة في المرجلة الخامسة وانقبلت فيها الحمدلله وسلمت أوراقي واستلمت قبول معهد الانجليزي وحضرت

الملتقى وطلعت الفيزا الامريكية ولله الحمد لكني ما رحت أستلم قرار الابتعاث والتذكرة وما رحت للبعثة لأسباب أخرى!

هل أقدم على المرحلة السابعة من جديد ولا رقمي في المرحلة الخامسة هو نفسو ؟

طبعا من كثر ما أقرأ مواضيع في المنتدى على أيام المرحلة الخامسة كنت فاكر شيئين بس ما أفتكر التفاصيل بالضبط :

· للي عندو قرض هل يقدر انو يطلع بعثة ولا لأ ؟؟ وهل هناك حل آخر؟؟ ولا لازم يسدد القرض؟

· بالنسبة اذا كنت موظف قطاع خاص انا فاكر الملحقية ترد ناس بسبب انهم موظفين مع انهم استقالوا من وظائفهم وهذا الشي الواحد يخاف منو

هل انو بس موظف القطاع الحكومي هو اللي يشددون عليه ؟؟

هل انو لازم تغير مهنتك في الضمان الاجتماعي وبطاقة الاحوال الى طالب عشان يمشونك ؟؟

بالنسبة للفيزا الامريكية :

مكتوب اسم معهد الانجليزي اللي في المرحلة الخامسة اللي كنت حاروح له واسم المدينة

هل لازم اراجع السفارة اذا ان شاء الله تيسرت اموري ورحت ؟

هل في اشياء لازم تتغير بالنسبة للفيزا ؟

هل البرنامج حيقدملي على نفس المعهد مرة أخرى وما أحتاج أروح للسفارة ؟

إعذروني أخواني على هذه الأسئلة

الله يوفقكم دنيا وآخره

والله الواحد يفخر بهذا المنتدى من جد قبل فترة قريت الخبر في جريدة سبق عن المنتدى

هذا بفضل الله ثم بفضل الاعضاء اللي زيكم موجدين فيه

هنا تحصل استفساراتي

الله يعطيك العافيه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1SdhbAhZs
    7 "
  8. سلام عليكم كنت بسألك اخووي عن ال ري وورد
    انا نزلت 16 ساعه السمستر الماضي والمعدل اكثر من 3
    كيف اتاكد ان امسي انرفع مع الاسامي اللي بتاخذ ري ورد

وإذا تقدر تعرف لي كم ممكن استلم لان لما سالت الادفايزر قالت لي على حسب كم معدلك وقالت لي
    It makes a difference in the % of salary received as a reward
    ابغى اعرف كيف تفكر بس........... اقلها عطيني مثال او حددي مبلغ او شي

رحم الله موتانا وموتى المسلمين
    7 "
114 من 129 صفحة 114 من 129 ... 64109113114115119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.