الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A M A D
    يعطيك العافيه اخوي احمد خياط

حبيت اسال عن جامعات التاليه في اوهايو ايهم لا تشترط التوفل للبكالوريوس .. يعني بمجرد الانتهاء من دراسة اللغه في المعهد التابع للجامعه ابدء الدراسة في الجامعه

جامعه كنت
    Kent State University, A Top Ohio University

جامعه اوهايو يونيفيرستي
    Welcome to Ohio University

ميامي يونيفيرستي
    Miami University

ومن خلال خربتك اش اسهل الجامعات في القبول اللي تقبل النسب المتدنيه في اوهايو وولاية بنسلفينيا

ولو خيروك بين جامعه ميزوري في سبرنق فيلد

وجامعة ساوثرن نيوهامبشر في مانشستر

ايهم افضل من ناحية المدينة والمعيشه والامان وقوة الجامعه والمعهد ؟

وانا طالعه على حسابي ان شاءالله ادرس بكالوريوس نظم معلومات ادارية .. هل التخصص هذا من ضمن التخصصات اللي تسمح لي بالانضمام للبعثه او لا ؟

وهل فيه تفضيلات للمطلقات او الايتام في سرعه الانضمام للبعثه ؟

وبالنسبه لامر الاركاب هل مازال يصرفونه ام وقفوه ؟

وجزاك الله خير ونفع بك الاسلام والمسلمين والله يوفق الجميع ان شاءالله في غربتهم ودراستهم ورحم الله والديك والمسلمين

بالنسبه ل Kent State University:
    هذه الصفحه فيها معلومات عن متطلبات اللغه للقبول في الجامعه. اضغطي هنا. طبعا في اخر الصفحه كاتبين عن برنامج (ESL) في نفس الجامعه. لكن موكاتبين انك تخلصي مرحله معينه وتدخلي الجامعه.

وهذا موقع المعهد الخاص بالجامعه. اضغطي هنا.

بالنسبه ل Ohio University:
    هذه الصفحه فيها معلومات عن متطلبات اللغه للقبول في الجامعه. اضغطي هنا. من احد الخيارات اللي حاطينها على اساس يعوض عن اختبار التوفل.. اللي هو انهاء مادة انجليزي في الجامعه بتقدير جيد او افضل..

بالنسبه ل Miami University:
    هذه الصفحه فيها معلومات عن متطلبات اللغه للقبول في الجامعه. اضغطي هنا.

طبعا هذه الجامعه تتطلب ، كبديل للتوفل، الدراسه في المعهد لمدة ترم وبعدها تقدري تدخلي الجامعه وتكملي المواد الاكاديميه. بحسب المكتوب هنا. السؤال الاول. اضغطي هنا.

بالنسبه لاسهل الجامعات في القبول:
    بصفه عامه الجامعات اللي يكون ترتيبها منخفض يكون القبول فيها اسهل.. يعني شوفي الجامعات الموجوده في الولايه اللي تبيها واختاري الجامعه اللي تقييمها اقل ـ تقدري تستخدمي موقع www.usnews.com عشان تشوفي التقييم وتختاري..

نصيحه:
    حاولي تبعدي عن الجامعات اللي تقييمها منخفض... صدقيني الجامعات اللي يكون ترتيبها اعلى صح يكون فيها شويه تحدي في الدراسه لكن راح تستفيدي كتير بعكس بعض الجامعات اللي يكون ترتيبها منخفض...

بالنسبه لتخصص نظم معلومات اداريه:
    راجعي رد رقم ورد رقم ان شاء الله فيه معلومات تفيدك .

تفضيلات للمطلقات والايتام في الانضمام للبعثه:
    صراحه ماشفت اي معلومات عن هذا الشئ في موقع الوزاره ... لذلك مااعتقد في فرق... لكن الله يسهل الانضمام يارب..

اوامر الاركاب:
    اعتقد الان بدات الترتيبات للمرحله السابعه... لكن ماني متاكد اذا كان لسه بيصيرفوا اوامر اركاب جديده او لا...

اتمنى لكي التوفيق ولجميع المسلمين يارب...

المصادر:
    www.kent.edu
    www.ohio.edu
    www.muohio.edu
    7 "
  2. اخوي احمد الله يعطيك العافيه على الموضوع وجزاك الله كل خير..
    اخوي حاب اسألك عن مبلغ المفترض يكون معاي ..
    انا راح اكون في تكساس بالتحديد سان انتونيو .. بعد تقريبا 6 ايام ..
    المبلغ هل 1500 دولار كافيه بشكل اولي ..؟؟
    وافضل متجر لبيع الالكترونيات ..؟؟ الاب توب والجولات ..
    وجزاك الله كل خير..
    7 "
  3. وفقك الله أخي يارب

لو سمحت أخي انا سوف أقدم ان شاء الله على المرحلة السابعة وسوف يذهب معي أخي ولا أعلم شيء أبدا ابدا ابد عن الأوراق والأشياء التي سوف أعملها منذ بداية البعثة الي قبولي ان شاء الله وذهابي
    ناس تقول فيزا وجمارك ورقم ولا أعلم ماهذة الأشياء
    7 "
  4. أول شي جزاك الله كل خير اخوي احمد
    مجهود طيب عسى الله يكتب اجرك ويشكر سعيك

والحمد لله اني لقيت لي مكان لأنك ذكرت في الشروط ثلاثة اسئلة بس << ذاكرت الشروط كويس

انا عندي كم سؤال اتمنى الاجابة عليها

اول شي تنصح بامريكا ولا لا ؟ يعني مثلا هل كندا او استراليا او اي دولة افضل ؟
    ثاني شي ابغى اعرف سعر التاكس لكل الولايات ؟
    ثالث شي ابغى اعرف ترتيب المدن والولايات من حيث الامان
    رابع شي ياليت تكمل جميلك وتمر على ذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread293287.html

اخيرا وليس اخرا

اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسسائكم
    عندي استفسار وبسيط وياليت الي يقدر يفيدني ما يقصر
    1.سويت موعد بالقنصليه الامريكيه بجده واجريت المقابله وذلك بتاريخ 16/6/2011 طبعا الحمد لله سالوني سال واحد ليش ذاهب لامريكا وبعدين ادتني الجواز ورقه زرقاء الورقه مكتوب فيها رقم الي اشوف منه التاشيره صدرت ولا لا وقالتلي اول ما تصدر التاشيره ارسل الجواز على نفس العنوان الموجود بالورقه

سوالي/ هل انا الوحيد الي اخذ ورقه زرقاء وكمان ليه خلو الجواز معي ليش ما اخذوه ؟

تكفون الي يقدر يفيدني لا يقصر

علما ان موعد بدا دراستي هي 29/8/2011 ان شاء الله

تكفون الي يقدر يفيدني لا يبخل علي والله تعبت من كثر ما افكر واقول ليه ما اخذو جوازي بس يارب يكتب الي فيه خير

غلقت الحين37 يوم او اكثر وش اوسي ولا امور ماشيه تمام
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    قال رسول الله: أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس..

اخوي انا خريج بكلوريوس معدلي 1,57 من 4 ولقيت مكتب راح يجيب لي قبول معهد+جامعه
    بادارة اعمال..ولاية تنسي مدينة مارتن ...و يوتا ما ادري باي ولاية ..

المهم ..العدد تقريبي..
    اسعارهم..
    رسوم التسجيل(القبول) 3000 ريال
    تكلفة دراسة اللغة36 الف ريال اربعة شهور ..
    تكلفة الماستر 85 الف ريال
    يقول تحتاج مصروف شهري 6000 الف ريال
    السوال ؟؟
    - هل هذا الرقم والسعر معقول....
    - هل فيه امكانية اني انضم للبعثه ..
    لاني عرفت من كلام الاعضاء المطلوب قبول جامعة ومعهد سواء مشروط او غير مشروط
    واقدمها على الملحقة وابداء ادرس اللغة وانتظر يجيني الرد بالقبول او الرفض..

اسف اسف والله طولتها بس الله يوفقك ويجزاك خير ابي مساعده لاني على انتظار ...
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير و صحة وسلام ومقربة الى الله جل في علاة
    أخي الغالي و صديقي الأستائ الفاضل ( أحمد خياط ) أسئل الله الجليل أن يرزقك الخير كلة
    ويبعد عنك الشر و طريقة ويرزقك بلعلم النافع على ماقدمتة لنا من مساعدات و خدمات لا يوفرها
    الى رجل لدية من الخبرات و التجارب فبئسمي و بئسم كل شخص أستفاد منك ( شكرا لكم يا أخي أحمد وجزاك الله كل خير )
    ثما أما بعد .. أخي أحمد أنا من كلامك و متابعتي لردودك أن أغضل ولاية لدراسة و المعيشة في كالفورنيا وهاذة الولاية يفضلها الكثير
    أخي الحبيب أححبت أن أستفستر أولا ماهي المدينة التي أجوائها رائعة و ممطرة في ولاية كالفورنيا وماذا تنصحني بلمدينة ؟
    و أيضا أخي أريد معهد تابع للجامعة معترف ومجرب وتابع لجامعة قوية و معترفة من الملحقية
    وأيضا أخي الغالي كم تصل هناك أسعار ( المعهد تابع للجامعة + وسكن مع عائلة ) = في الشهر الواحد
    أنا أريد تخصص ( علوم حاسب ) أنا آسف أخي أحمد على الأسئلة لآكن و يعلم الله أنني أدعي لك بلجنة و التوفيق و النجاح
    أنا أخي الحبيب مشكلتي في كشف الحساب لثلاثة شهور انا أبي أو أمي لا يملكون في حسابتهم مايطلبون
    يطلبون كشف حساب لثلاثة أشهر و يجب أن يكون المبلغ خمسون ألف فما فوق و أنا ممكن أنني أعمل شهادة بنكية
    وأخي أحمد ما رأيك يف ( تامبا ) وكيف الأسعار معهد + سكن مع عائلة = في الشهر كيف جو هاذي المدينة
    وأيضا سياتل كيف الأسعار فيها

أخوي أحمد تنصحني بمعهد تابع للجامعة ولا معهد مستقل ؟ عائلة ولا سكن لحلي ؟

عادي أن كسف الحساب و الشهادة البنكية على حساب الوالدة ولا لازم على الوالد فقط ؟
    أخي أحمد شكرا لك بعدد مايف السماء من نجم و جزاك الله خير الجزاء
    اللهم أنصر الأسلام و المسلمين و أغفر لهم و أرحمهم أنك أرحم الراحمين ..

أخوك / محمد الحقباني
    7 "
  8. أحمد خياط ..

لآكمال متطلبات التخرج أحتاج ترم صيفي
    هل الملحقية تسمح للطلاب أن يأخذو مواد في جامعة أخرى غير الجامعة التي مبتعث لها الشخص ...
    بهدف التخرج في الصيف اذا كانت الجامة ليس عندها مواد في الصيف
    7 "
115 من 129 صفحة 115 من 129 ... 65110114115116120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.