الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخى احمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى ابنتى حصلت على التاشيرة وانا الى الان لم احصل على التاشيره بصفتى مرافقها وطالب فيزة دراسه
    الى الان لاحس ولاخبراكثر من سبعة شهور وانا انتظر
    جددت الايتونى 3 مرات للى ولابنتى

اتمنى اخى احمد ان ترشدنى ماذا اعمل
    الجواز مازال بحوزتى
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي احمد وجزاك الله كل خير يارب
    معليش اخوي حبيت اسالك انا ان شاء الله ناوي اطلع ادرس الباكلوريس في الكهرباء ووجدت الكثير يمتدح ولاية يوتا و ولاية تكساس لرخصها ومناضرها الخلابه في الطبيعه وانا حبيت اسالك لخبرتك
    واكون شاكر لك اذا نصحتني بشي اخر يكون مفيد لي وللعلم انا اثنين من اخواني مبتعثين واحد في ولاية ميامي والاخر في ولايه كالفورنيا ولانشغالهم التام في الدراسه ماحبيت اشغلهم ب البحث عن جامعه خصوصا انهم متزوجين وباهلهم هناك وماحبيت اكون قريب منهم ف ياليت اخوي احمد تساعدني والشكر لله ثم لك وللمتسببين في انشاء هذا المنتدى ..
    7 "
  3. الأخ احمد السلام عليكم

اخوك مخلص ماستر من بريطانيا في تخصص علوم الحاسب الالي ( امن الحاسبات) وزوجتي عندها بعثه لأمريكا ماستر وانا مرافق معها وسوف انظم معها بإذن الله للبعثة, سؤالي

1- ارغب بتأجيل بعثة زوجتي من المرحلة السادسة الى السابعه هل ممكن ؟ واذا كان غير ممكن هل استطيع الغيها ثم اقدم على المرحلة السابعة لها. واعتقد ان ممكن مايكون عندك خلفية بالموضوع هذا ولكن اذا كان ياليت تفيدنا

2- ارغب بدراسة الدكتوارة في علوم الحاسب الالي هل يلزم علي ان اجيب الجي ار والجيمات والتوفل علما انني خريج بريطانيا؟
    3 - انا بحثت عن عمل بالسعودية ولاحصلت شي هل اخاطر وادرس الدكتوارة وانت عارف قد يتغير الحال بدل ماهو الماستر جالس بالبيت تجد المئات من الدكاتره جالسين في البيت ؟ ماهو المستقبل الوظيفي بالسعودية ؟ الله يستر لأرجع بعدين عاطل؟

4- ابي اسهل اسهل واسهل واسهل وابسط الجامعات الله يكرمكم لتخصص علوم الحاسب دكتوارة لأني بصراحة اخذت الماستر من بريطانيا وانا ماعرف افرق بين الهارديسك والذاكرة العشوائية؟

وشكراً
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

أخي الفاضل أحمد :

الوالد والوالدة قرروا زيارتي في أمريكا ،، وهم الآن قد حجزوا موعد السفارة ،،
    لكن الوالد أكمل نموذج DS-160 الخاص به ،، أما الوالدة فقد حفظه (save) لإكماله في وقت آخر

المشكلة الآن :: الوالد حجز الموعد من غير إكمال نموذج الوالدة ، وورقة تأكيد الموعد موجود فيها إسم الوالد والوالدة .
    وعندما رجع لإكمال بيانات الوالدة ، طلبوا ( PIN number + السؤال السري + أول 5 أحرف من لقب الوالدة )

لكن المشكلة أن لقب والدتي 4 أحرف وعند إدخالها لا يقبل موقع السفارة هذه الأحرف بسبب أنها 4 ،، وللأمانة : جربت بكدا طريقة لكن ما نفع ...

طيب لو فرضاً ما طلع نموذج DS-160 تبع الوالدة ،، إيش الإجراء اللزم ... ( هل أخبر الوالد بأن يعيد الموعد مع البيانات من أجل الوالدة أم أنهم يذهبوا للسفارة يوم الموعد ويخبرهم بالمشكلة ؟؟ )

أرجوا منك المساعدة ؟؟؟؟؟

ولو يوجد أي حل آخر أرجوا منك إطراحه ؟؟؟؟

وشكراً،،، ((( الله يوفقك ويساعدك في هذا العمل الصعب صراحة وييسر لك ولنا الأمور صغيرها وكبيرها ))

أمر آخر شخصي :: (( أنا أعرف شخص إسمه أحمد خياط )) (( هل إنت أخو علاء ؟؟؟)))

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UA5oCLi7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
116 من 129 صفحة 116 من 129 ... 66111115116117121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.