الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الخياط جزاك الله خير , انا اخذت I20 من معهد انجليزي بجامعة Davis CA على حسابي حتى ييسر الله الإلتحاق بالبعثة بمشيئة الله :-
    1- كيف المدينة والجامعة الحكومية اللي فيها UC Davis ؟
    2- المعهد اذا خلصت لغة انشاء الله ممكن انقل لجامعة اخرى في الولاية او امريكا اذا حبيت ؟
    3- محتار ايش افضل التخصصات الإدارية المقبولة والأفضل بالترتيب بالبعثات ؟
    4- الطلاب في المدينة لهم ملتقى او ربطة تجمعهم ؟
    5- اسعار السكن مع عائلة ؟
    ولك مني الدعاء وانا صائم أخوك Ben Saeed
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز الله يجزاك خير على اللي تسويه بصراحه تساعد الناس ومالك الا الأجر
    ما ابي اطول عليك يالغالي عندي كم سؤال بحكم خبرتك

انا ناوي ان شاء الله اكمل ماجستير في امريكا واللغه عندي موب ذاك الزود
    1/ وش الجامعة الكويسة في ماستر القانون
    2/ واذا جاوبتني عن سؤالي في الجامعه كيف اسعار السكن في الولايه اللي ناوي تعطيني خيارها
    3/ ايضا انا سمعت ان فيه بعض المعاهد يكون فيها سعوديين او عرب بشكل كبير بمعنى ان الكلاس تقريبا كله او اغلبه عرب من وجهه نظرك وش المعهد اللي يكون كويس وقوي اهم شي
    4/ ياريت تعطيني نبذه سريعه مثلا عن اسعار الفواتير بشكل عام من (غاز كهرب نت كيبل ) في الولايه اللي ناوي تقترحها علي

الله يجزاك بكل الخير ان شاء الله ويوفقك ربي يالغالي
    7 "
  3. استاذ احمد اسف على ازعاجك

بس عندي سؤال لو سمحت

عن جامعة arizona state university ؟

رايگ بالجامعة بالببزنس " الفاينانس " ؟

المدينة تيمبي " الجو الاسعار الامان اماكن الترفيه " ؟

مع اي اضافات تخص المدينة من معلوماتك

الله يعطيك العافية

ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
    و مبروك العشر الاواخر على جميع المسلمين
    7 "
  4. مبارك علينا وعليك وعلى المسلمين شهر رمضان جعله الله شهر المغفره والغفران

انا ابغى ابتع على حسابي لدراسة وقالي واحد من الاصحاب ان امريكا اسرع دولة لالتحاق والسبب بالملحقيه وحتى قريت مواضيع كثيره انو الملحقية بأمريكا سريعة الالحاق عند توفر كامل الشروط

فما رأيك ..؟؟

اذا كنت تقول امريكا طيب ..

ابغى ولاية تكون المعيشة رخيصة وفيها جامعات تشمل تخصص هندسة مكيانيكية ( Mechanical Engineering ) ..؟؟

ومشكوور مقدما
    7 "
  5. السلام عليكم

الله يجزيك خير يااستاذ احمد ويسعدك دنيا واخره على ما تقدمه

انا ماستر محاسبة وحاب اسالك هل في قبول ماستر مشروط من جامعة موصى بها من الوزارة ولا مافي في تخصص المحاسبة او المالية؟

بمعنى اخر هل في جامعات موصى بها تخلص معهدها وتدخل جامعتها بدون (توفل اوايلتس) و جيمات او الاثنين معاً للماستر؟

سؤال ثاني الله لا يهينك .. ماهي اقل درجة توفل وايلتس تقبل بها جامعة امريكية موصى بها او في حدود كم بالتقريب؟؟ وماهي افضل طريقة في رايك للبحث عن الجامعة المناسبة؟؟

وشاكر لك مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي القحطاني
    اخوي احمد أنا تخصصي هندسه مدنيه مرحلة بكالوريوس هل تنصحني ادرس في مدينة فلوريدا -اورلاندو

هل المدينة غاليه ؟

هل المدينة امنه؟

هل يوجد جامعات قويه (أبغى جامعة يكون تصنيفها من ١٥ الى ٤٠ ) في تخصص الهندسه المدنيه

يعني ماتكون من الجامعات الأوااائل بسبب صعوبة الدراسه فيها يعني تكون متوسطة وقوية نوعا ما

أسف عالأزعاااج ادري طفشتك بالأسئلة بس مالنا غير الله ثم انت

الله يوفقك ويفتح عليك وين مارحت

اللهم ارحمنا برحمتك *

بالنسبه لتكلفة المعيشه في Orlando, FL:
    بصفه عامه.. معرفة اسعار السكن يعطيك تقريب عن تكلفة المعيشه في البلد او المدينه اللي رايحلها.. لذلك .. راح اعطيك اسعار السكن "التقريبيه" في مدينه اولاندو.. وعشان يكون التقريب افضل.. راح اعطيك الاسعار "التقريبيه" للشقق المكونه من غرفة نوم وصاله وحمام (الله يكرمكم) بالقرب من University of Central Florida.

الاسعار:
    تتراوح من 650 الى 1000دولار والمساحات من 400 الى 850 قدم مربع..

الامان:
    طبعا الامان بيد الله اولا واخيرا.. وانت لازم تاخذ احتياطك حتى لو سكنت في مدينه امنه.. مثلا حاول لاتخرج في الليل او تروح لاماكن مشبوهه وكمان حاول لاتمشي في الشارع لحالك او تظهر شئ ثمين.. مثلا لو كنت شايل مبلغ كاش لاتخرجه في السوبرماركت وانت تحاسب او شئ زي كدا.. عموما تقدر تراجع صفحه 117 ، جواب # 1170 وراح تلقى تقرير عن نسبة الجرائم في بعض المدن الامريكيه...

بالنسبه لجامعات المدينه في تخصص الهندسه المدنيه:
    خليني اعطيك افضل جامعات الهندسه على مستوى امريكا ، طبعا راح تشوف ان USF مستواها كويس جدا. اضغط هنا.

اسال الله لك التوفيق ولجميع المسلمين... اللهم امين..

المصادر:
    - www.rent.com
    education-portal.com-

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    بصفه عامه.. معرفة اسعار السكن يعطيك تقريب عن تكلفة المعيشه في البلد او المدينه اللي رايحلها.. لذلك .. راح اعطيك اسعار السكن "التقريبيه" في مدينه اولاندو.. وعشان يكون التقريب افضل.. راح اعطيك الاسعار "التقريبيه" للشقق المكونه من غرفة نوم وصاله وحمام (الله يكرمكم) بالقرب من University of Central Florida.

الاسعار:
    تتراوح من 650 الى 1000دولار والمساحات من 400 الى 850 قدم مربع.

الامان:
    طبعا الامان بيد الله اولا واخيرا.. وانت لازم تاخذ احتياطك حتى لو سكنت في مدينه امنه.. مثلا حاول لاتخرج في الليل او تروح لاماكن مشبوهه وكمان حاول لاتمشي في الشارع لحالك او تظهر شئ ثمين.. مثلا لو كنت شايل مبلغ كاش لاتخرجه في السوبرماركت وانت تحاسب او شئ زي كدا.. عموما تقدر تراجع صفحه 117 ، جواب # 1170 وراح تلقى تقرير عن نسبة الجرائم في بعض المدن الامريكيه...

خليني اعطيك افضل جامعات الهندسه على مستوى امريكا ، طبعا راح تشوف ان USF مستواها كويس جدا. اضغط هنا.

المصادر:
    - www.rent.com
    education-portal.com-

عندي استفسار أخير

عندك معلومات عن جامعة سنترال فلوريدا

وهل يوجد بها اختبار جيمات (GMAT) وهل الأختبار صعب يعني ممكن يكون عائق في دخولي للجامعه

وهل يوجد دورات لهالأختبار
    تحياتي لك

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات

اللهم اجعلنا عونناً لأخواننا المسلمين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat

الاسعار:
    تتراوح من 650 الى 1000دولار والمساحات من 400 الى 850 قدم مربع.

الامان:

المصادر:
    - www.rent.com
    education-portal.com-

عندي استفسار أخير

عندك معلومات عن جامعة سنترال فلوريدا

وهل يوجد بها اختبار جيمات (GMAT) وهل الأختبار صعب يعني ممكن يكون عائق في دخولي للجامعه

وهل يوجد دورات لهالأختبار

تحياتي لك

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات

اللهم اجعلنا عونناً لأخواننا المسلمين
    7 "
  9. السلآم عليكم ورحمة اللهأ

خوي الغالي أحمد خيآط نفع الله بك وعملك يارب وجعل ماتقدمه بميزان حسناتك.أناا طال عمرك قدمت بعثه لامريكا والحمدلله انقبلت فو جامعة يوتا..؟عزيزي عندي كذا سؤال وفضلا لاأمرا أبي ردك عليهم..1_ مارايك في هذه الجامعه وكم نسبة الطلبة السعودين هناك.؟2_ انا موعد وصولي يوم الاحد 18 سبتمبر وهذا اليوم راح يكون اجازه فكيف اكمل باقي الاوراق أقدر اكملهم من المطار نفسه بعد الوصول ام راح يكون هناك موظفين يساعدوني في يوم الاجازه؟3_ الاوراق الي اطبعها وتحتاج تعبئه من عندي تكون بخط اليد ولا لازم كمبيوتر.؟4_ لاأخفيك أني خايف جدا فانا صغير في العمر واول مره راح أسافر لوحدي بدون مرافق فهل من الممكن أن تعطيني نصيحتك الاخويه بحكم خبرتك.؟أسف ع الاطاله واعذرني اذا استجد عندي استفسار آخر وانا متأكد اني راح أجدك أن شاء الله عوناً لي شاكر لك ووفقك الله أخوك//
    7 "
122 من 129 صفحة 122 من 129 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.