الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي احمد الخياط والسوال لي جميع الشباب اللي اشلاند

انا ابمشي بشهر اربعه على ولا ية اوهايو

مدينة اشلاند وابدرس بجامعة اشلاند ياليت تعلمني كم اسعار العايلة اللي قريبه من المعهد

والشقق المفروشه

والله يرحم والديك ويجزاك خير على اللي تسويه
    7 "
  2. أخي الفاضل أحمد :جزاك الله خيرا وجعل ذلك في ميزان حسناتك ..

سؤالي بارك الله فيك : أنا أحب المجال التطوعي ولي رغبة في الدراسة فيه في الدراسات العيا .. بحثت وسألت وأفادني البعض أنه يندرج تحت إدارة الأعمال ,, يعني مثلا إدارة المنظمات اللاربحية - تصميم البرامج التنموية في المجتمعات الفقيرة - فن جمع التبرعات - الإغاثة الإنسانية .. وهكذا .
    وحتى الان لم اراسل اي جامعة لعدم فهمي للمتطلبات ولطبيعة البرنامج للماستر .. وياليت تساعدني وتعطيني فكرة عن الدراسة بشكل عام في هذا المجال والجامعات التي تقدم هذه البرامج ..

والله أسأل أن يرحم موتانا وجميع موتى المسلمين ..
    7 "
  3. الاخ احمد
    انا مقدمة ماجستير تقويم وقياس بالجامعات التالية
    BOSTON COLLEGE
    UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA
    university of north calorina at greensboro
    والى الان اموري معلقة ولاجاني القبول
    انا حابة نورث كالورينا ولكن ماني شايفة احد يشجع عليها او اسمع عنها
    سؤالي
    ماافضل جامعه في الجامعات الثلاث ؟
    مارايك في نورث كالورينا قرينسبورو ؟
    انا متزوجة ومعايا ولد عمره 4 سنوات ابغى سكن شقة مناسبة مو بيت صغير وابغى حضانه هل هذه الامور سهلة ؟
    ايش تعرف عنها من معلومات تفيدني وكمان وضع المدينة كبيرة وامنه ومستوى المعيشة المادي والمواصلات وهل هي من المدن الكئيبة وكيف جوها بارد ولا معتدل
    انا قد عشت بامريكا 3 سنوات بس بفلوريدا وسافرت داخل امريكا وانا مو حابة بوسطن بس القبول هو الي حيجبرني اوافق مضطرة على الي يجي لان مافي الا 4 جامعات تقبل قياس وتقويم منها جامعة توليدو الموقوفة يعني خياراتي قليلة جدا
    سؤال اخير هل الجامعه سهلة ولا صعبة الدراسة ؟وهل يعطو قبول مشروط بسهولة ؟وماذا عن الجامعتين الاخريتين وشكرا لك
    اللهم صب عليه الخير صبا ولا تجعل حياته كدا كدا
    الله يعطيك حتى يرضيك
    اللهم اغفر للمسملين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    بالنسبه لشقق قريبه من EF International School of English Seattle:
    صراحة العنوان الموجود في الجوجل ماني متاكد اذا كان صح ، لكن شفت العنوان الموجود في موقع المعهد وسويتلك البحث على اساسه . اضغطي هنا
    الاسعار التقريبيه لغرفة وحمام الله يكرمك من 625 الى 925 دولار ، والمساحات من 600 الى 1200 قدم مربع.
    هذه 3 شقق قريبه من المعهد واسعارهم وخرائطهم:
    1- هذا سكن اسمه Apple Park يبعد عن المعهد تقريبا 15 دقيقه. اضغطي هنا
    2- وهذا سكن اسمه Crowne Pointe ، يبعد عن المعهد تقريبا 11 دقيقه . اضغطي هنا
    3- وهذا كمان سكن اسمه Black Lake ، يبعد عن المعهد تقريبا برضوا 11 دقيقه. اضغطي هنا

بالنسبه للشروط اللي تبحثي عنها في السكن:
    شخصيا افضل انك تركزي على هذه الامور:
    1- المنطقة (هل هيا امنه؟ تقدري تطلبي تقرير من السكن عن نسبة الجرائم في المنطقه وهذا من حقك كمستأجر..)
    2- الصيانه (هل السكن فيه وحدة صيانه 7/24 يعني الله لايقدر لو حصلت مشكله في المويه او الكهرباء..)
    3- قرب الخدمات (هل فيه سوبر ماركت قريب الخ..)
    4- نوعيه السكان الموجدودين في السكن ( هذه تقدري تحدديها بقيمة الايجار..اذا كان الايجار مرتفع شويه ، هذا يعطيك انطباع ان السكان راح يكونوا (في الغالب) كويسين. كمان خلي في بالك اذا كان السكن جدا جدا رخيص ، احتمال انه يكون متعاقد مع الحكومه لاسكان اصحاب الدخل الضعيف في البلد.. وغالبا هولاء الاشخاص يكونوا اصحاب مشاكل شويه (احد زملائي كان يسكن في سكن رخيص جدا والسكن كان فيه هذه الفئة من الناس.. فكان يواجه مشاكل معاهم) . خير الامور الوسط!

بالنسبه لعقد الاي فون مع شركه AT&T :
    نعم راح تضطري تدفعي شئ اسمه " Early Termination Fee " بقيمة 175$ ، ولكن كل شهر كامل يمر عليكي في العقد تنقص القيمة 5$. اضغطي هنا
    مثال:
    لو اشتركتي في الخدمة وقررتي تفصلي بعد 5 اشهر. هذا يعني 5 اشهر وكل شهر ناقص 5$ يعني 5x5 = 25$ ..
    .175-25= 150$
    يصير اللي تدفعيه 150$ فقط..

بالنسبه للجامعات اللي فيها تخصص نانوتيكنولوجي:
    راجعي صفحة 19 ، رد #185

نصيحه:
    اذا كنتي حابه تخصص معين (مهما كان) صدقيني لا تهتمي في احد ... وقدمي عليه واستمري واثبت للجميع (ولنفسك اولا) انك قادره على تخطي اي تحدي ، حتى لو كان في اصعب تخصص في العالم..

المصادر:
    - www.ef.com
    - www.rent.com
    - www.att.com

اتمنى اكون افدتك وجميع المسلمين.. والله يختارلك اللي فيه الخير يارب...
    الله يوفقك اخوي احمد خياط ونصحتك ان شاء الله في الصميم .
    أسال الله العظيم ان يصرف عنا وعنك من السوء فوق مانحذر ويعطينا وجميع المسلمين من الخير فوق مانرجوا .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبااا اخوي احمد ..

حبيت اسال عن جامعه cleveland state university باوهايو تخصص هندسه مدنيه ..
    بحثت عنها بموقع الوزاره فوجتها معتمده ,,

لكن سؤالي هل الجامعه تعادل الشهادة ؟

وسؤالي الثاني عن مدينه cleveland من ناحيه المعيشه واسعار الشقق ,, ونسبه السعوديين فيها ؟

والله يعطيك العافيه .. ويجزاك الجنه وولديك وجميع المسلمين ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofe
    أخي الفاضل أحمد :جزاك الله خيرا وجعل ذلك في ميزان حسناتك ..

سؤالي بارك الله فيك : أنا أحب المجال التطوعي ولي رغبة في الدراسة فيه في الدراسات العيا .. بحثت وسألت وأفادني البعض أنه يندرج تحت إدارة الأعمال ,, يعني مثلا إدارة المنظمات اللاربحية - تصميم البرامج التنموية في المجتمعات الفقيرة - فن جمع التبرعات - الإغاثة الإنسانية .. وهكذا .
    وحتى الان لم اراسل اي جامعة لعدم فهمي للمتطلبات ولطبيعة البرنامج للماستر .. وياليت تساعدني وتعطيني فكرة عن الدراسة بشكل عام في هذا المجال والجامعات التي تقدم هذه البرامج ..

والله أسأل أن يرحم موتانا وجميع موتى المسلمين ..

بالنسبه للجامعات اللي فيها تخصص Nonprofit Management

1- University of Wisconsin . هذا الموقع فيه كل اللي تحتاجه عشان تقدم على الجامعه في التخصص المطلوب ، وكمان فيه جميع المواد اللي راح تحتاجها في (الخطة الدراسيه) . اضغط هنا

2- NYU Wagner. هذا كمان موقع فيه كل اللي تحتاجه عن الجامعه والقسم تحديدا. اضغط هنا

3- Hamline University. هذه صفحة القسم لدرجة الماستر، وكمان فيه رابط للقبول وطريقة التقديم والطلبات. اضغط هنا

اتمنى ان اكون قدمت لك ولجميع المسلمين شئ مفيد ، والله يوفقك يارب..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    الاخ احمد
    انا مقدمة ماجستير تقويم وقياس بالجامعات التالية
    BOSTON COLLEGE
    UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA
    university of north calorina at greensboro
    والى الان اموري معلقة ولاجاني القبول
    انا حابة نورث كالورينا ولكن ماني شايفة احد يشجع عليها او اسمع عنها
    سؤالي
    ماافضل جامعه في الجامعات الثلاث ؟
    مارايك في نورث كالورينا قرينسبورو ؟
    انا متزوجة ومعايا ولد عمره 4 سنوات ابغى سكن شقة مناسبة مو بيت صغير وابغى حضانه هل هذه الامور سهلة ؟
    ايش تعرف عنها من معلومات تفيدني وكمان وضع المدينة كبيرة وامنه ومستوى المعيشة المادي والمواصلات وهل هي من المدن الكئيبة وكيف جوها بارد ولا معتدل
    انا قد عشت بامريكا 3 سنوات بس بفلوريدا وسافرت داخل امريكا وانا مو حابة بوسطن بس القبول هو الي حيجبرني اوافق مضطرة على الي يجي لان مافي الا 4 جامعات تقبل قياس وتقويم منها جامعة توليدو الموقوفة يعني خياراتي قليلة جدا
    سؤال اخير هل الجامعه سهلة ولا صعبة الدراسة ؟وهل يعطو قبول مشروط بسهولة ؟وماذا عن الجامعتين الاخريتين وشكرا لك
    اللهم صب عليه الخير صبا ولا تجعل حياته كدا كدا
    الله يعطيك حتى يرضيك
    اللهم اغفر للمسملين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
    بالنسبه ل Boston College و University of North Carolina at Greensboro و University of South Florida:
    راجعي صفحة 24 ، رد#232

بالنسبه لافضل جامعه من الجامعات التلاته:
    اعتقد Boston College هي احسن جامعه وذلك لترتيبها بين جامعات اميريكا زي ماشفتي في صفحة 24 ، رد#232

بالنسبه لايجاد السكن والحضانات القريبه من University of North Calorina at Greensboro:
    ان شاء الله راح تلقي سكن وحضانات في المنطقه.. بالنسبه للحضانات.. اعتقد افضل شئ انك تكلمي الجامعه او المعهد اللي انتي رايحه له..غالبا يكون عندهم قائمة باسماء وعناوين حضانات ..واحيانا يكون عندهم خصم خاص يعطوه للطلبه ..

بالنسبه لامن المدينه:
    كمصدر معتمد للامن في المدينه ، دخلت على موقع الشرطه للمدينه وبحثتلك عن نسبة الجرائم الموجوده في المنطقه. اضغطي هنا

بالنسبه لجو المدينه:
    هذا موقع فيه جميع معلومات الجو على مدار السنه واتجاه الرياح وغيره. اضغطي هنا

كئيبه؟
    قد تكون، لاني حاولت ابحث عن اماكن ترفيهيه في المدينه ومالقيت اشياء كويسه (طبعا ماكنت ابحث عن ملاهي او شئ زي كدا) كنت ابحث عن ثيم باركز ، اكتيفيتيز وكدا ، وهذه الاشياء اللي لقيتها فقط. اضغطي هنا

بالنسبه لسهولة الجامعه وصعوبتها:
    هذا غالبا يحكم عليه مستوى الجامعه... اذا كان ترتيب الجامعه مرتفع ، هذا (غالبا) يعطي انطباع ان الجامعه صعبه.. والعكس صحيح..(وهذا ينطبق على القبول وسرعته)

لكن:
    مهما كان .. انتي تحددي مستوى صعوبه الدراسه..اذا ذاكرتي ورتبتي امورك الدراسيه كويس ، راح تصير الدارسه سهله ان شاء الله...

المصادر:
    - www.greensboro-nc.gov
    - www.wunderground.com
    - travel.yahoo.com

اتمنى من الله ان يخترلك اللي فيه الخير ولجميع المسلمين يارب..

7 "
27 من 129 صفحة 27 من 129 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.