الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يا احمد

بسألك عن جامعة ديبول في شيكاغو depaul university

عن دراسة ماستر نظم معلومات ماهي المتطلبات والمواد المطلوب دراستها

وكيف الجو في المدينة وهل هي آمنه وكيف تعامل الناس وهل يتوفر السكن مع عائلة أم لا

وكيف المواصلات هناك هل هي متوفرة أم لا

والله يجزاك خير , واللهم وفق جميع المسلمين والمسلمات
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبااا اخوي احمد ..
    حبيت اسأل عن جامعه California Lutheran University في منطقه Thousand Oaks, CA
    سؤالي عن الجامعه والمعيشه واسعار الشقق

والله يعطيك العافيه .. ويجزاك الجنه وولديك وجميع المسلمين ...
    7 "
  3. يا استاذ احمد واسمحلي اناديك استاذ الله يجزاك الف خير وجعلها في ميزان حسناتك ويرزقك الجنه ويرزقك حسب نيتك ويفقك والمسلمين اجميعن فعلا فعلا كنت تائه واللحن نورتني الله ينور عليك وجميع اخواني واخواتي المبتعثين...
    اذا ماعليك امر انا انشاء الله سوف ابتعث وبروح سان فرنسيسكو ابي اعرف الجامعات اللي معترف فيها عندنا انا بتخصص انشاء الله بتخصص احد الخيارات الثلاثة ولا مانع من ابداء رأيك استاذي الكريم...
    1- ادارة أعمال Business Admninistration
    2- تقنية معلومات Information Technology (شي اسمه كمبيوتر اموت فيه).. بس ماني افت فيه على قولتهم بس اعجبك على طول ترسخ المعلومه واطبقها..
    3- ادارة نظم معلومات Management of Information Systems
    وابغى نصيحتك لي كيف اصرف المكافاه لني مع العلم اني انسان لستو مبذر بس احب الترفيه عن نفسي واحب اغير شي اسمه روتين.... ولا انسى اني اقولك معدل طايح بالثانوية 73% مع العلم لغتي اصحبت عال العال مع اخطلاطي مع الاجانب وليسة عقبه مثل ايام الثانوية تعرف مدرسينى انت ما يحتاج؟؟؟؟؟ واتمنى اني ارجع واجيب معدل غير شكل(لان اسألة الامتحانات صارت من المدرسة نفسها ): )ولأني ممتاز باللغة الحين بس مو من دراستي من اخطلاطي بالاجانب.....
    الله يفتحها عليك بكل درب تسللكه ولجيمع المسلمين ويفقك لما يرضاه ولجميع المسلمين
    ويرحم جميع امواتنا من المسلمين ....... امين يارب ياكريم
    7 "
  4. بعد سؤالي يا استاذ احمد دخلت على ملحوظتك بخصوص الحاسب واعجبتني كثيرا مع العلم ترى الحال من حالك .... وانتظر نصيحتك وبالتوفيك للجميع.......... والعذر ثم العذر على الاطالة وكثرة الاسأله؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabarekho
    اسعد الله صباحك اخوي احمد بكل خير ووفقك وسدد خطاك وجعلها الله في ميزان حسناتك وبارك فيك ....

اخوي احمد انا خريج كلية صحية تخصص صيدلة 114 ساعة واريد اكمال بكالوريوس صيدلة في امريكا

يا ليت اخوي تفيدني عن اسماء الجامعات التي تعادل لي ساعات دبلوم الصيدلة ولك جزيل الشكر والعرفان ...

في انتظارك اخوي احمد ...

في انتظارك اخوي احمد فاجابتك نقطه مهمه في حياتي ..

تحياتي

الله يوفقك لما يحبه الله ويرضاه
    7 "
29 من 129 صفحة 29 من 129 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.