الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سوال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...
    لذلك ارجوكم:
    >>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>>>>>>هام...<<<<<<

الرجاء عدم كتابة اي سؤال بعد هذا التوضيح ، وذلك لتجاوز الاسئله الحد المسموح به بحسب شروط الموضوع ..هذا في صالح اجابة جميع الاسئلة المطابقة للشروط اجابه مناسبه ومفيده ان شاء الله..

وجزاكم الله جميعا خير الجزاء...
    7 "
  2. مشاركتي اهملت مادري ليش مع اني مستوفي الشروط

عموما اعذرك لانها يمكن سقطت سهوا ..

باحطها من جديد

بعد بحثي في الموضوع لم أجد اجابات لاستفساراتي هذه:

1- ما رأيك بمدينة Morgantown, WV؟ وماهي أسعار السكن و أفضل مكان للسكن و هل هو قريب للجامعة؟

2- ما رأيك في جامعة West Virginia University بشكل عام؟

3- هل هذه الجامعة قوية في تخصصات الإدارة و خصوصا المالية؟؟

و جزاك الله ألف خير و يعطيك العافية اخي

7 "
  3. texas a&m و Columbia University
    انا ابغا ادخل هل الجامعتيين لاني سمعت انهم احسن جامعتيين يرسون Architecture ونضامهم حلو فحبيت اعرف وش شروط القبول عندهم وهل وكييف المناطق الي فيها الجامعتيين وبالنسبة للسعوديين الي في الجامعة كم نسبتهم واي شي تعفة عن الجامعة او جامعة ثانية تكون كويسة فيArchitecture ياليت تفيدوني فيية

كنت حاط الاستفسار في موضوع لحالة بس حسيت مافية احد بيجاوبني
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تمنياتي ان تكون في تمام الصحة والعافيه وان يجعل كل ما تعمله لاخوانك المبتعثين في ميزان حسناتك
    اخ احمد انا عندي كم سؤال لطالما بحثت عن اجابة ولم اجدها
    1.ابغى معلومات عن جامعة شامبل هيل بنورث كارولينا وعن المدينة نفسها شامبل هيل؟وكم تبعد عن شارلوت؟ومستوى المعيشة السكن والجو؟
    2.ابغى احصل قبول سريع في معهد الجامعه(شامبل هيل ،شارلوت) هل بالامكان؟
    3.افضل جامعه فيها تخصص الكندرقاردن او الطفولة المبكرة؟
    وشكرا لك اخي
    (اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين)
    7 "
  5. شكراً جزيلاً على هالموضوع الرائع
    حابه اسألك سؤال وأتمنى ألاقي جواب عندك

انا مبتعثه .. وزوجي صيدلي مرافق لي

زوجي موظف في جامعة ما ... طرق كل الأبواب للإبتعاث عن طريق عمله لكن (لعلها خيره ان شاءالله)

المهم انو آخر مرة راح للمدير الإداري لشؤون البعثات اللي يجهل بأنظمة وقوانين الابتعاث

فشرح له زوجي :
    زوجتي مبتعثه وابغى اطلع معاها مبتعث ايضا عن طريق عملي

رد الموظف بكلام لايمت للأنظمة والحقيقة بصلة حرام أضيع وقتي ووقتكم بقراءته

المهم قاله زوجي : طيب انا ابغى ضمان مالي عشان اقدر أجيب قبول لغة أو جامعه من امريكا واكمل اجراءاتي واطلع كمبتعث عن طريق عملي

رد الموظف: لازم تثبت لنا ان زوجتك مبتعثه .. وذلك بعد مايطلع قرار إبتعاثها !!.. نعطيك ضمان مالي

للعلم : انا حولت من ولايه لأخرى ولسى ماجاء قبولي في المعهد .. يعني بأول الطريق !!

ودراستي بتكون بسبتمر!!..وعلى بال مايطلع قرار ابتعاثي ويعطوا زوجي الضمان المالي ويجيب قبول وووووووو بتكون بدأت دراستي وزوجي لسى ماخلص أمورة !!

سؤالي : هل فيه خطة أو طريقه أخرى عشان يطلع زوجي معايا كمبتعث ومانقعد نستنى قرار ابتعاثي ؟؟؟؟؟؟

اتمنى تجاوبني بأسرع وقت لو تكرمت
    وشكراً جزيلاً على وقتك
    وجعله في موازين حسناتك

7 "
  6. يعطيك العافيه اخووووي

الصراحه تشكر على الموضوع

سوالي هو

انا جاني معهد توك في ميامي من التعليم العالي

وش رايك فيه من ناحية الكفااائه هل سمعته طيبه عندكم يالمبتعثين

ولا هو معروف انه متكدس من ناحيه العرب فيه

والشي الثاني وش رايك بالموقع المعهد الي فيه من ناحية الامن والمعيشه

شااااااااااكر لك اخوووي

والله يعز الاسلام والمسلمين يارب بوجود امثالك
    7 "
  7. أخي أحمد

جزاك الله كل خير

أنا لدي إستفسار وأتمنى ألقى إجابة عندك أو شيء يقودني لحل معين

طبعا أنا وزوجتي وبنتي قدمنا على الفيزا وأخذناها ولله الحمد والسفر قريب بإذن الله

بس لاحظنا أن الفيزا مكتوب فيها رقم القبول أو السيفيس القديم الخاص بزوجتي قبل ما نظيف بنتي مع والدتها لأن زوجتي هي المبتعثة الأساسية

يعني بعد ما قدمنا على الفيزا طلبوا منها السفارة قبول جديد فيه البنت يعني قبول للبنت وبعد ما جبنا القبول قبلوا القبول الثاني بس طلعت الفيزا على القبول الأول اللي زوجتي لحالها من دون المرافق

فهل هناك مشكلة بالموضوع

رغم أن القبول القديم اللي طلعت الفيزا عليه موجود عندنا بس بتاريخ قديم والجديد موجود بس الرقم مو هو اللي طلعت الفيزا عليه

ممكن تفيدني
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي احمد
    انا ان شاءالله ناوي ع الابتعاث لمرحلة الباكالوريس بس للحين مادري وش اول خطوه لازم اسويها
    يعني وين اروح بالضبط اول شي
    وبعدها ابي خطوات الابتعاث من الاف الى الياء من خبرتك فيها يعني وش المطلوب من اوراق وملفات
    ولك الف شكر

والله يوفق وييسر لعباده
    7 "
42 من 129 صفحة 42 من 129 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.