الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. >>>>>>>هام...<<<<<<

الرجاء عدم كتابة اي سؤال بعد هذا التوضيح ، وذلك لتجاوز الاسئله الحد المسموح به بحسب شروط الموضوع ..هذا في صالح اجابة جميع الاسئلة المطابقة للشروط اجابه مناسبه ومفيده ان شاء الله..

7 "
  2. الغاااالي احمد .. سؤال آخر
    انا بجي لامريكا بعد شهر تقريبا .. ودراستي بتكون ببورتلاند ..
    اذا جيت لازم اروح للملحقية بواشنطن ؟؟
    انا بصراحة ماودي .. ودي اروح لبورتلاند على طول وارسلهم الاوراق المطلوبة ؟؟
    لكن اقدر والا لا ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخ احمد جزاك الله خير على اجتهادك ومساعدتك
    انا عندي استفسار واتمنى تساعدني

انا راح ادرس ان شاءالله ماستر في teaching English for specific purposes
    مشكلتي حايرة ماني عارفه بالضبط بالضبط طبيعة دراسته كله اللي حصلت عليه عبارة عن كلام in general
    ابغاك تساعدني وين القى هذا التخصص في اي جامعه؟
    انا ابغا في جامعه في الeast coast
    او في ولاية انديانا او اوهايو او ميتشقن
    اتمنى تساعدني ولك دعوة في اخر الليل

تحياتي
    7 "
  4. >>>>>>>هام...<<<<<<

يااخواني واخواتي ارجوكم اتعاونوا ..لاحد يكتب سؤال ابدا بعد هذا التوضيح..علما باني متاخر في كثير من الاسئله والسبب ان بعض الزوار الله يهديهم مايتبعوا التعليمات...ويكتبوا اسئلتهم بالرغم من التنبيه..وهذا يكون فوق طاقتي علما باني "طالب" واخصص وقت معين لمساعدة الغير.. ومااقدر اتجاوز هذا الوقت ...

لذلك اكرر..ارجوكم ارجوكم لاحد يكتب اي سؤال بعد هذا التوضيح..صدقوني احتمال احتاج شهر عشان اخلص الاسئلة الموجوده حاليا ..لاني احاول اني اجاوب كل سؤال بعنايه..

جزاكم الله كل خير ، واشكر لكم حسن تعاونكم جميعا..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idell
    أشكر لك أخي أحمد خياط رحابة صدرك و حبك للمساعدة

بما أن ولاية California محببة لديك أظنك ستجيبني على السؤال التالي الذي احترت فيه لتضارب آراء الأعضاء نظراً لسمعة الولاية في الغلاء

ما رأيك في مدينة Sacramento من حيث الغلاء و الرخص في المعيشسة و السكن ، حيث وصلني قبول من جامعة هناك و أرغب في البداية دراسة جزء من اللغة على حسابي الخاص حتى ألحق بالبعثة إن شاء الله ، و متردد من ناحية كوني على حسابي الخاص و قد تكون ولاية أخرلاى أفضل لي من ناحية المصاريف ...

أشكرك مقدماً

اللهم وفقنا لصلاح الحال و المآل .....
    بالنسبه لمدينة Sacramento:
    اعتقد افضل شئ اني اعطيك معلومات عن السكن ، وغالبا من اسعار السكن تاخذ انطباع تقريبي عن مستوى المعيشه في المنطقه..
    عشان اكون محدد معاك ، راح اختار سكن قريب من CALIFORNIA STATE UNIVERSITY, SACRAMENTO:
    غرفة نوم وحمام الله يكرمك ، الاسعار (تقريبا): من 695 الى 935 دولار ، والمساحات من 600 الى 800 قدم مربع..

بالنسبه لباقي المصاريف:
    صدقني لو تحدد لنفسك مصروف شهري مساوي لمكافاة الملحقيه راح يكون كافي لك ان شاء الله..

الخلاصه:
    اذا الجامعه مستواها كويس..اتوكل على الله وان شاء الله المنطقه راح تعجبك..

المصدر:
    - www.rent.com

اسال الله العلي القدير ان يختار لك والمسلمين كل اللي فيه الخير يارب..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد غيرك بقلبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير - صباح الخير

اخي احمد خياط

وقع اختياري على ولاية نورث كالورينا وذلك لاكمال درجة الماجستير في تخصص الاقتصاد

طبعا في البداية ستكون دراسة اللغه الانجليزية لذلك اود ان اختار معهد لغة تابع لجامعه سهله وغير معقدة

في شرط الايلتس والجيمات (بحيث اني ادرس اللغه في نفس الجامعه بعد ذلك يتم قبولي مباشرة او يتغاضون عن

الدرجة المطلوبة عادةً).

اسأل الله العضيم ان ينصر الاسلام والمسلمين وجزاك الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لمعهد في North Carolina:
    حاولت اشوفلك افضل الجامعات في الولايه..وغالبا يكون عندهم معاهد تابعه لهم وتكون مناسبه ان شاء الله..
    هذه قائمة بافضل 5 جامعات في الولايه بالاضافة الى معلومات مبسطه عن كل جامعه. اضغط هنا

نصيحة:
    ارجوك لا تحاول تدور على السهل (دور على الافضل!) و لاتشيل هم الصعوبه..راح تتعود على هذا الشئ وبكدا تفيد نفسك وتتعلم اشياء اكثر..بعكس المعاهد (او الجامعات) السهله اللي غالبا تعودك على الكسل وقد يتخرج منها الشخص ومو فاهم شئ...(اتمنى انك تقبل نصيحتي بقلب رحب ، ويعلم الله اني ابا الخير لك وللجميع..)

المصدر:
    - www.diplomaguide.com

الله يوفقك وييسرلك امورك وجميع المسلمين يارب..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مغترب*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحك/مساك بكل خير
    اخي العزيز احمد
    وفقك الله وسدد خطاك لما يحبه ويرضاه
    ابو خياط تم صرف النظر عن جامعة مكنسي بولاية لويزيانا بعد استشارتك بسبب ان الجامعه غير مصنفه في ترتيب الجامعات الأمريكيه
    وكذالك ضعف معهد اللغه التابع لها...وغيره من الأمور
    سؤالي لك اخي احمد عن جامعة TROY university بمدينة تروي بولاية ألاباما لاني ارسلت اوراقي الرسميه لهم عن طريق احد المكاتب بعد ان ارسلو لي قبول مبدئي...
    هل الجامعه معترف بها من وزارة التعليم العالي وخصوصاً بموقع الملحقيه لاني اخبرت أنها موقفه ببعض تخصصات MBA وخصوصاً ماااااستر ادارة الموارد البشرية لأني مومرتاح للمكتب ولكي يطمئن قلبي...
    تصنيف الجامعه بحسب الجامعات الأمريكيه ...معهد اللغه التابع للجامعه هل هو قوي
    واخيراً رايك بولاية ألاباما من ناحية مستوى المعيشه لأني طالع على حسااابي وإذا ممكن سكن قريب من الجامعه ،،،
    إن شاء الله مازادت عن ثلاثة اسئله

ولك مني وافر التقدير والاحترام

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين وعفوعنهم ياااارب العالمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه ل Troy University:

هل الجامعه معترف بها من الوزاره؟
    نعم الجامعه معترف بها من الوزاره. اضغط هنا

موقفه؟
    صراحة ماني لاقي مصدر معتمد لهذا الشئ..في موقع الوزراه مو كاتبين شئ في قسم "قرارات متعلقه بالجامعه" في اخر الصفحه. اضغط هنا. وموقع الملحقيه كمان مافيه شئ.

ترتيب الجامعه؟
    الجامعه تعتبر من جامعة الفئة الثالثه على مستوى جنوب امريكا في الماستر. اضغط هنا

ترتيب المعهد؟
    غالبا يكون مرتبط بترتيب الجامعه اعلا.

مستوى السكن/المعيشه في Troy, Alabama:
    اعتقد افضل شئ اني اعطيك اسعار السكن القريب من الجامعه ( وهذا ان شاء الله راح يعطيك انطباع عن المستوى العام للمعيشه)
    هذه قائمة (من موقع الجامعه نفسها) فيها اسماء شقق قريبه جدا من الجامعه (مشي) وارقام تلفوناتهم واسعارهم. اضغط هنا

ملاحظة:
    لاحظ الاسعار تعتبر مناسبه جدا مقارنه بولايات اخرى..وهذا يعني المنطقه راح تكون مناسبه (من حيث التكاليف) هذا بناءا على اسعار الشقق المعروضه في الموقع..

المصادر:
    - www.troy.edu
    - www.mohe.gov.sa
    - www.usnews.com

الله يكتب لك الخير ولجميع المسلمين يارب..
    7 "
44 من 129 صفحة 44 من 129 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.