الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مهم جدا
    مهم جدا
    مهم جدا

لو سمحت أخي أنا بحثت عن تخصص علاج طبيعي ولم أجد أي استفسار عنه في منتدانا

ولما ادخل موقع الوزاره وابحث يطلع لي كم جامعه ولما اخش موقع الجامعه ما اجد التخصص

ياليت مساعدتك ولك جزيل الشكر مقدما وربنا يوفقك ويعينك علينا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اعزائي..
    اولا اشكر لكم ثقتكم وطرح اسئلتكم في هذا الموضوع...
    ثانيا اود ان انوه انني حاليا مشغول جدا في دراستي ، والاختبارات النهائيه على الابواب..

لذلك:
    سوف لن اجاوب على اي سؤال قبل تاريخ 2010/25/6 الموافق يوم الثلاثاء..
    واذا عندك سؤال..حاول تبحث في الموضوع ..قد تجد شئ مفيد وقريب من سؤالك ان شاء الله...

(((((( الرجاء عدم كتابة اي سؤال قبل تاريخ 2010/25/6 ))))))

اشكر لكم حسن تعاونكم ..واسال الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم والمسلمين اجمعين ..اللهم امين
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم...

اولا كل عام وانتم جميعا بالف خير وصحة وسلامه...

اشكر ادارة منتدى مبتعث على اغلاق وفتح الموضوع مره اخرى وعلى راسهم اخي العزيز والغالي "Amin"

قبل البداية في من جديد في اجابة اسئلتكم ، احب انوه ببعض الاشياء:

1) نظرا لطول المدة فقد تقرر عدم اجابة الاسئلة القديمه.. اعتقد بعضهم وجد الاجابه وبعضهم ولله الحمد في بلد الابتعاث وغيره...لذلك سوف نبدأ من الاسئله الجديده..

2) تم تغيير بعض الشروط في الصفحة الاولى ، ومن اهم التغييرات هو انه تم تحديد عدد 5 اعضاء لكل عضو 3 اسئله فقط يمكنهم وضع الاسئله يوميا... الرجاء التقييد بهذا الشرط وذلك لجودة الاجابات لكل سؤال...

3) أرجوكم قراءت الصفحة الاولى بكل تمعن قبل كتابة أي سؤال... علما بانه أي سؤال لاتنطبق عليه الشروط سوف يتهم اهماله مهما كان...

جزاكم الله كل خير جميعا على تعاونكم..واسأل الله لكم التوفيق جميعا...
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
    عودًا حميدًا أخونا أحمد خياط.
    أرجو أن تكون بخير.
    عندي أسئلة إذا سمحت...
    بالنسبة للقبول في الدكتوراه هل يشترط خطة بحث في جميع الجامعات الأمريكية؟.
    أو أنه أمر مستحسن فقط, أو ليس هذا ولاذاك؟.
    أبي العلم الأكيد الله يجزاك الجنة.
    ثم ما الفترة المتوقعة للحصول على القبول في هذه المرحلة؟.
    ثم ما الجامعات المفسوحة في هذا التخصص بشرط أن تكون غير مقفلة للتكدس؟.
    وفيه استفسار بسيط: الفترة المتوقعة لإنهاء هذه المرحلة, يعني أطول مدة متوقعة, وأقصر مدة متوقعة.
    إذا ما جاوبت على السؤال الأخير معذور.
    علمًا بأن تخصصي لغويات, وتقديري في جميع المراحل السابقة ممتاز ولله الحمد,
    و أدرّس في إحدى الجامعات في تخصص اللغة العربية,وأشرفت على إنهاء الماجستير من السعودية, وأرغب في تخصص: اللغويات التطبيقية.
    شاكرًا لك مقدمًا.
    أسأل الله أن يحيينا على الإسلام والسنة وأن يميتنا عليهما,
    وأن ينصر المجاهدين والمستضعفين في كل أرض فيها نفس تقول لاإله إلا الله محمد رسول الله, وأن يجزيك عن إخوانك خير الجزاء.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يوفق الجميع في هذا الشهر الفضيل الى كل ما يحبه ويرضاه
    اهلا بك استاذي العزيز
    عندي استفسارات اتمنى تفيديني فيها
    انا مقدمه على الابتعاث على المرحله السادسه على امريكا ان شاء الله(ماستر) وحاليا دققت معلوماتي ولله الحمد والمنه وانتظر القبول النهائي
    س1: مرافقي راح يكون خطيبي (زوجي قريبا) ان شاء الله, وهو يحمل جواز السفر الامريكي بحكم ان امه امريكيه. هل استطيع استخراج جواز سفر امريكي بعد الزواج عشان ارتاح من حكايه استخراج فيزا طالب ولا ماتنفع الطريقه ذي؟؟؟ اذا ماينفع اش نوع الفيزا الي اطلعها؟؟
    س 2: هوا كمان يبغى يلتحق بالبعثه فـ ايش الافضل له انه يستخدم جوازه الامريكي ولا السعودي؟
    ياريت تفيدني وتنصحني في ذا الموضوع انا ماعندي اي خلفيه اش وضعي لاني ماشفت حالات مشابهه في المنتدى

اللهم يا ارحم الراحمين ارحم جميع اموات المسلمين وتقبلهم من اوسع ابواب رحمتك
    7 "
  6. الله يجزاك خير ..
    اخوي انا احب اسألك عن ولايه تكساس بشكل عام ومدينه هيوستن بشكل خاص ..
    من ناحية الأمن والغلاء والمعيشه المريحة ..
    وهل ترى ان الاختيار كان مناسباً !!؟
    وهل بنضرك مكافأه البعثه كافيه للعيش بهيوستن ..

وما رأيك بجامعه هيوستن ومعهدها ..!

الله يوفقك ،،
    7 "
  7. الأخ أحمد خياط
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير
    كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

أنا من مقبولي المرحله الرابعه لمرحلة الدكتوراه وأرغب بتخصص تسويق لذا أرجو مساعدتي في الآتي :
    س1 : هل يجب التخصص الدقيق في الدكتوراه أم يكفي دكتوراه بإدارة الأعمال تخصص تسويق ؟
    س2 : أرغب بالإلتحاق بأفضل الجامعات بولاية كاليفورنيا ماهي نصيحتك لهذا التخصص في هذه الولايه بالجمع بين أفضلية الجامعه وأفضلية المدينه في الولايه ورأيك بأفضل معهد للغه ؟

لك مني جزيل الشكر والتقدير
    وفقكم الله وسدد خطاكم ,,,

وأدعو الله أن يتقبل من المسلمين والمسلمات صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يجزيك عنا وعن المسلمين خير الجزاء ,,,
    7 "
49 من 129 صفحة 49 من 129 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.