الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...

الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden boy 2009
    أخي أحمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أسألك عن جامعة Gannon في مدينة Erie بولاية بنسلفانيا
    كيف الجامعة والمدينة وكيف معهد اللغة هل هو معهد ممتاز أو سيء

والله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا وآخرة

اللهم وفقنا ووفق جميع المسلمين والمسلمات إلى ما تحبه وترضاه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لجامعة Gannon University:
    هذه الجامعه تعتبر جامعه كاثوليكيه - فرع من المسيحيه - وهي ايضا جامعه خاصه. بالنسبه لمستواها.. الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى بالنسبه لجامعات الشمال الامريكي ، وترتيبها ال 46 على مستوى المنطقه. اضغط هنا. والمعهد غالبا بيكون تابع لتقييم الجامعه..

بالنسبه لمدينه Erie, PA:
    المدينه تعتبر مدينه صناعيه تقع على بحيره اسمها Lake Erie في ولاية Pennsylvania.

الجو:
    المنطقه تقع في منطقة "الحزام الثلجي" . يعني في الشتاء تكون بارده جدا بالاضافة الى كثافة ثلجيه..
    متوسط درجات الحراره.. الاعلى: 80 فهرنهايت ..الادنى: 20.3 فهرنهايت.

معلومات اكثر وصور عن المدينه . اضغط هنا.

المصادر:
    - www.usnews.com
    - www.wikipedia.edu

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين يارب...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    الاخ الفاضل احمد خياط كل سنة وانت طيب
    انا انقبلت بساوث فلوريدا تامبا ماستر اديوكيشن ولله الحمد طبعا قبول مشروط والماستر حقي يبدا في سبرينق 2011 وودي اعرف هالجامعه ايش نظامها يعني كم ترم عندها في السنة ؟ ترمين ولا؟
    وترم السبرينق متى يبدا ؟ في شهر كم ؟ ويوم ايش ؟
    واذا ودي ااجل دراستي لاني الى الان ماغادرت السعودية لاني موظفة انتظر صدور قرار بعثتي فمستحيل اقدر اجيب التوفل المطلوب بسهولة احتاج ووقت فودي ااجل ... كيف النظام فيها وكم مرة يحق لك التاجيل .ارجو الاجابة بالتفصيل لو تكرمت
    شكرا لسعة صدرك والله يكتب لك اجر كل طالب علم تساعده
    اللهم اجعلنا من عتقائك من النار يارب العالمين
    بالنسبه لنظام الدراسه في جامعه University of South Florida:
    اعتقد نظام الدراسه في الجامعة هو semester. لانه بحسب الجدول ماعندهم الا ترمين في السنه - الخريف والربيع - بالاضافة طبعا الى الترم الصيفي.

بالنسبه لاوقات الدراسه في الجامعه:
    هذا جدول موضح فيه وقت الدراسه باليوم والتفصيل للاجازات واوقات الاختبارات وغيره لغاية عام 2013. اضغطي هنا.

بالنسبه لتأجيل القبول:
    اعتقد اغلب الجامعات تسمح لكي بتأجيل القبول. هذه صفحة مفيده فيها معلومات عن القبول وغيره في جامعتك. اضغطي هنا

المصادر:
    - www.usf.edu

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين يارب...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    االسلان عليكم اخوي احمد
    الله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه ع وقفتك مع المسلمين
    سؤالي كتبته لك قبل واعتذر اني اعيده لك انااسفه
    اناخريجة بكالوريوس علوم اشعه من الملك سعود وتخصصي الدقيق صوتيه وعندي رغبه اكمل ماجستير في اي جامعه بامريكا
    دورت ولقيت جامعه في ميزوري طلبي منك
    اسماء جامعات فيها تخصص ماجستير صوتيهultrasuond او ماجستير اشعه عامه مع توضيح شروط القبول عندهم ومكان الجامعه اذا توفر جامعات شروط القبول عندهم بدون جيمات افضل. واذا يقبلون بدراسة المعهد الخاص بالجامعه بس يكون افضل شي اللهم اعز الاسلام والمسلمين واغفر لموتانا وموتى المسلمين اللهم تقبل صيامنا وقيامنا اللهم اغفرلنااجمعين.
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ويسخرلك من عباده الصالحين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لجامعات فيها تخصص الاشعه:
    اولا اعتقد القسم المناسب - واللي يدرس فيه الاشعه - اسمه Radiologic Science. وبناءا على هذا الاسم بحثتلك في بعض الجامعات... لكن للاسف التخصص هذا شبه نادر في مرحلة الماجستير...

عموما:
    هذه 3 جامعات وجدت فيها التخصص المطلوب والمرحله المطلوبه. وفي كل جامعه موجود طلبات التقديم وبعض الجامعات فيها المواد الدراسيه اللي راح تدرسيها ان شاء الله..

1) Avila University
    2) University of Charleston
    3) Midwestern State University

معلومات مفيده عن التخصص:
    هذه بعض الصفحات اللي فيها معلومات عن التخصص والمجال الوظيفي ومتوسط الراتب وغيره.. اضغطي هنا. واضغطي هنا. وكمان اضغطي هنا.

المصادر:
    - www.education-portal.com
    - www.degreedirectory.org
    - www.mwsu.edu
    - www.ucwv.edu
    - www.avila.edu

اتمنى لكي التوفيق ولجميع المسلمين يارب...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goga
    السلامـ عليكمـ/
    حبيت اسأل وش الجامعات الي تدرس طب اسنان ((يفضل ب اوهايو ))
    بكالوريوس
    / ما هو رايك بالجامعه هذي من ناحيه الدراسه والمكان (( unviersity tennesse at martin ))

وبكالوريوس طب الاسنان كم سنه تقريبا ؟؟؟

جزاكـ الله الف خير/ اللهم اعز الاسلام والمسلمين واغفر لموتانا وموتى المسلمين اللهم تقبل صيامنا وقيامنا اللهم اغفرلنا اجمعين.
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ويسخر لك من عباده الصالحين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للجامعات اللي فيها تخصص طب اسنان في ولاية اوهايو:
    هذه قائمة ببعض الجامعات اللي تدرس التخصص في جميع ولايات امريكا - طبعا اوهايو من ضمنهم - اضغط هنا.

بالنسبه ل university of tennessee martin :
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى للجزء الجنوبي من امريكا ، وترتبها ال 47 على مستوى المنطقه..اضغط هنا .

اسعار السكن في المدينه:
    راجع صفحة 15 ، رد #146

بالنسبه لمدة دراسة طب الاسنان:
    بحسب نفس الجامعه ، اعتقد الدراسه مدتها 4 سنوات تقريبا. اضغط هنا. ولاحظ في اليسار مكتوب المراحل الاربع Freshman, Sophomore, Junior, and Senior وتقدري تضغظ عليهم وتشوف المواد اللي راح تدرسها..

ملاحظه:
    المدة اعتقد انها تختلف من جامعه لجامعه ومن تخصص لتخصص.. لكن المدة اللي اعطيتك هيا فوق هي من نفس جامعتك وان شاء الله تكون قريبه من المدة الفعليه للدراسه..

معلومه اضافيه:
    هذه صفحة فيها معلومات عن دراسة طب الاسنان في ولاية اوهايو ، وكمان فيها معلومات عن التخصص ومتوسط الدخل وغيره. اضغط هنا.

المصادر:
    -www.usnews.com
    - www.dentalsite.com
    - www.education-portal.com
    - www.uthsc.edu

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين يارب....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil-
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي أحب اشكرك على مجهودك وسعيك في مساعدة كثير من الناس والله يزيدك قوة وهذا كله في ميزان حسناتك بإذن الله
    وأسأل الله ان يوفقك ويوفق الجميع ويسهل أمرك وأن يجعل مثواك ومثوى الجميع الجنة ان شاء الله

أنا عندي استفسار ألا وهو اني أبحث عن ثانوية في أمريكا بما انه سوف أكمل دراسة الثنوي هناك بإذن الله
    وأنا حالياً في مدينة بورتلاند، فـ أرجو من الله ثم منك مساعدتك بإفادتي بمعلومات عن الثنويات هناك
    احيطك علماً انه يجب ان تكون الثنوية أهلية هذا على حسب ما سمعت لأنه الحكومية خاصة للذين يحملون الجنسية الأمريكية

شاكراً لك مرة أخرى اخوي وأسأل الله سبحانه ان يوفق الجميع.

اللهم اعنّا على شكرك وذكرك وحُسِن عبادتك
    اللهم مثلما بلغتنا رمضان بلغنا ليلة القدر
    اللهم اعنّا على قيامها
    اللهم انا نسألك عملاً صالحاً متقبلاً
    اللهم انا نسألك ان تدخلنا جنات النعيم
    ونعوذ بك من خزي النار و عذاب الجحيم
    اللهم إعتق رقابنا من النار
    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا
    اللهم إرحم أمواتنا وإشفِ مرضانا
    اللهم فرّج أسر إخواننا المعتقلين في العراق
    وفلسطين وسائر بلاد المسلمين
    اللهم آآآميــن
    اللهم منّا الدعاء منك الإجابة
    فأستجب لنا وإرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين
    والحمد لله والصلاة والسلام على سيد الخلق رسول الله
    محمد صلى الله عليه وسلم.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه للمدارس الثانويه في مدينه Portland, OR:
    صراحة في اكتر من مدرسة ثانويه في المدينه اللي انت فيها. فافضل شئ انك تشوف كل المدارس اللي حوليك وتختار المناسب لك.
    هذه قائمة فيها - اعتقد كل المدارس اللي حوليك - بالاضافة الى معلومات ، عنوان ، وملاحظات عن كل مدرسه. اضغط هنا.

ملاحظة:
    بعض المدارس تكون دينيه ، بمعنى اخر راح يكون فيها انشطه دينيه -مسيحيه وغيرها- قد يجب عليك المشاركه فيها..

المصدر:
    - www.greatschools.org

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين.. وعقبال الدكتوراه يارب...
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...

الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  8. تصدق أخي أحمد حسستني إني مو قد ولا واحد فيكم ولا يمديني أدرس في أمريكا زيكم ولا حتى أكمل زي ما كملتو أنتو

ولكن مو مشكلة سأجرب للمرة الثالة
    ماهي الاختبارات التي يجب أن أدخلها إذا كنت أريد التقديم على قسم القانون في جامعة هارفرد (لأني ماني متأكد هل في بكالريوس)
    مرة تانية شكراً لك

اللهم وفق جميع من طلب العلم في سبيلك
    7 "
  9. الاخ احمد الله يعطيك حتى يرضيك ويجزاك بكل ثانية اهدرتها من وقتك لخدمة طلاب العلم خير الجزاء والله يحفظ لك شبابك وصحتك ويعينك على غربتك ويرحم ام انجبت ابن زيك ....واب ربى ورعى ولد مثلك والله انك مصدر فخر لنا كلنا فكيف بوالديك ماشاء الله عليك ...حصن نفسك ياولدي ....
    7 "
  10. اخ احمد عندي سؤال بسيط اتوقع انٍسأل كثير لكن يهمني اعرف رأيك

لو عندك ٣ خيارات بين فلوريدا - كاليفورنيا او Massachusetts

وش تختار مع العلم ان مده الدراسه ٤ سنوات وانا انسانه امل من نفسي ولايمكن اعيش
    بمكان هادئ
    ادري ان الدراسه مو مهم المكان بس انا جربت وعشت في قريه برى وجاني اكتئاب فظيع وماقدرت انتج ابدا
    العمر واحد وطالما عندي خيارات ادرس في بوستن
    ليه ادرس في اوهايو مثلا ؟ على سبيل المثال
    وش رأيك افضلهم مع الاسباب

بعد لو تعرف جامعات عندها دكتواره في Education بكون شاكره

اللهم انصر المسلمين في كل مكان
    7 "
56 من 129 صفحة 56 من 129 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.