الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخي احمد
    ماهي الجامعه من الجامعات التاليه التي يتوفر فيها قبول مشروط لللغة الإنجليزية والتي تقبل ضمان مالي 30000 دولار والتي قد تعادل لي الدبلوم والتي توفر القبول بشكل سريع لدراسة البكالوريوس

كاليفورنيا
    SAN JOSE STATE UNIVERSITY

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - CHICO
    CALIFORNIA STATE UNIVERSITY – SACRAMENTO
    كولورادو
    COLORADO STATE UNIVERSITY
    فلوريدا
    FLORIDA AGRICULTURAL AND MECHANICAL UNIVERSITY
    كنتاكي
    WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY
    ميشيغان
    EASTERN MICHIGAN UNIVERSITY
    FERRIS STATE UNIVERSITY
    LAWRENCE TECHNOLOGICAL UNIVERSITY
    WAYNE STATE UNIVERSITY
    مينيسوتا
    MINNESOTA STATE UNIVERSITY – MANKATO
    نبراسكا
    UNIVERSITY OF NEBRASKA – LINCOLN
    نيويورك
    ROCHESTER INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    اوهايو
    UNIVERSITY OF AKRON MAIN CAMPUS
    UNIVERSITY OF DAYTON
    بنسلفانيا
    BLOOMSBURG UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    PENNSYLVANIA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    ويسكنسن
    MARQUETTE UNIVERSITY

سائلاً المولى عز وجل ان يجعل ذلك في موارزين حسناتك وان يوفقني واياك وجميع المسلمين لما يحب ويرضى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا1
    السلام عليكم احمد
    الله يجزاك الجنه انت ووالديك يارب
    كل يوم اقرأ من موضوعك شوي

عندي استفسارات ان شاء الله بسيطة
    احس اني ارتحت لكاليفورنيا بس يوم شفت العلم حقها فيه دب قطبي خفت بصراحه انا كنت ابغى كندا بس تركتها بسبب البرد مااحبه
    فكيف جوها ووين ادفى منطقه فيها واسعار الشقق اللي غرفتين ومطبخ وحمام الله يكرمك

طيب انا ابغى اشتري لاب توب بس قرأت انو اشتريه من امريكا احسن اش رايك؟ لانو اخاف يجي كلو انجليش ويتعبني
    وهل اذا اخذته من امريكا اضمن انهم يحطولي ويندوز اصلي ولا عندهم زينا ويندوز تجاري او تقليد مدري اش اسمه

وجامعة هارفارد اش شروطها لماستر رياضيات وهي في اي ولايه

الله يوفقك

اللهم اهدي شباب المسلمين اللهم اهدي بنات المسلمين لما فيه خير يارب العالمين

بالنسبه لكاليفورنيا:
    صراحة الولاية الحمدلله كويسه.. وكل شئ فيها متوفر.. بالنسبه لجوها.. جواها يميل للدفئ واحيانا يكون حار في الصيف .. في الشتاء معتدل وتتكون الثلوج على الجبال..
    في اعتقادي شمال كاليفورنيا ابرد من جنوبها.. وكمان جنوب كاليفورنيا افضل من شمالها...ليه؟ شمال كاليفورنيا مااعتقد فيه الا سان فرانسيسكو وماتحتويها.. اما الجنوب ففيه الهوليوود وديزني لاند وسان ديقو وغيره..

بالنسبه للدببه:
    الدببه متواجده غالبا في الغابات - تحصل احيانا نادره انك تقابلي دب - لكن اغلبهم مايتواجد في المناطق السكنيه الا نادرا جدا..

الاسعار:
    صراحة الاسعار تفرق من منطقه لمنطقه.. انتي حددي الجامعه المناسبه لكي .. وان شاء الله اشوفلك الاسعار بحسب القريب منها..

بالنسبه للاب توب:
    اعتقد لو تاخذيه من امريكا افضل..وهذه بعض الميزات والعيوب..

الميزات:
    - ضمان ، الضمان هنا جدا ممتاز .. يعني في الغالب لو حصل شئ للجهاز في الاسابيع او الاشهر الاولى.. احتمال كبير يعطوكي واحد جديد على طول..

- كل شئ اصلي ، بعكس ماتوقعتي.. البرامج هنا اغلبها اصليه لان حقوق الملكيه مشددين عليها مره .. ومااعتقد مره اني شفت برنامج او ويندوز نسخه غير اصليه ينباع في اي مكان..

- مواصفات مختلفه ، بعض الاجهزه اللي تنباع هنا تكون مواصفاتها مختلفه عن الدول الاخرى - السعوديه مثلا - واحيانا حتى التصاميم تكون مختلفه.. هنا احيانا يجيبوا اصدارات خاصة للاجهزه وتكون لفتره محدوده.

- السعر ، الجهاز راح يكون ارخص في امريكا عن السعوديه..وحتى لو لقيتي نفس الجهاز في السعوديه بنفس السعر.. تجدي المواصفات اقل.. مثلا يكون في السعوديه بدون بلوتوث .. او الذاكره العشوائيه تكون اقل وغيره...

العيوب:

- الكيبورد ، الكيبورد راح يكون انجليزي .. لكن.. يدعم اللغه العربيه وتقدري تكتبي عربي بسهوله اذا كنتي تعرفي مواقع الحروف في الكيبورد.

- اذا كنتي مومطوله في امريكا .. مثلا اقل من سنه او سنتين .. الضمان ماراح تستفيدي منه.. بعض الشركات تبيعك الضمان لمدة معينه وبمواصفات معينه.. مثلا ضمان سنتين ضد الكسر والمويا وغيره ب تقريبا 400 دولار.. على حسب الجهاز طبعا بس هذا تقريبي...

- كل شئ راح يكون انجليزي - تصدقي انا اشوف هذه ميزه! - لكن اضطريت احطها هنا لانك قلتي "لانه اخاف يجي كله انجلش.." ف نعم راح يكون انجليزي وتقدري تغيره بالذات مع ويندوز 7 الان - اذا اخذتي جهاز بنظام مايكروسوفت- لكن صدقيني هذا الشئ مفيد لكي ...

مركز مناسب للشراء:
    هذا موقع محل معروف في كاليفورنيا -يمكن في امريكا كمان- فيه عروض كويسه وعندهم تشكيلة اجهزه كويسه كمان. اضغطي هنا. للاجهزه والاسعار.. اول شئ اختار نوع الجهاز.. نت بوك ، ابل ، او لاب توب.

بالنسبه لطلبات قبول جامعة هارفرد:
    هذا الموقع فيه معلومات مفيده عن التقديم. اضغطي هنا. ملاحظة : التقديم الان متوقع لعام 2010 وان شاء الله بعد فتره بسيطه راح يكتبوا ويفتحوا القبول لطلبات عام 2011 ..اضغطي هنا

المصادر:
    - www.bestbuy.com
    - www.harvard.edu

اتمنى اكون قدمت لكي شئ مفيد ولجميع المسلمين .. والله يوفقك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAITANIC
    السلام عليكم ورحمة الله :
    انا ولله الحمد في حالة الطلب( تم التدقيق) بس اليوم وانا اطالع لاثباتاتي الشخصيه لقيت لقبي بالاف المقصورى (زمزمى) بينما في الوثيقه بالياء( زمزمي) فمعقوله الوضع طبيعي وما انتبهو - - وتاني شي مكتوب في الوثيقه التخرج 2010 وهيا في الاصل 2009

الخلااصه
    رحت اليوم الثلاثاء وخليت اسمي في الوثيقه بالالف المقصورى وعدلت التاريخ - -( طبعا الي سويتو دا بعد كتابة تم تدقيق طلبط - -)

فهل في الدوره الالزاميه اذا انقبلت ان شاء الله في مسؤؤلين اقلهم ولا وضعي كيف بالله طمنووني؟؟؟؟؟؟
    وفقك الله ووفقني وجميع المسلميين

بالنسبه لاختلاف الاسم:
    اعتقد انه يمشي ان شاء الله.. بس اهم شئ اتاكد ان الانجلزي تمام..

بالنسبه لاختلاف سنة التخرج:
    اعتقد هذه ممكن تسويلك مشكله - لاقدر الله - هي صحيح الان مشيت بس الخوف لو تكلمهم احتمال مايوافقوا او يعتقدوا انك كنت مزور او شئ...

اللي اشوفه:
    اذا مشيت الامور.. توكل على الله ولا تحاول تشوشر على نفسك ... واذا وصلت بلد الابتعاث وحاب تعدل الموضوع حق الوثيقه سويه..

احتمال:
    ان موضوع الوثيقه مشي لانهم يعتبروا الفتره زي 2009-2010 فاعتبروها نفس الشئ... ربما!

الله يستر عليك وعلى جميع المسلمين اللهم امين..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadobyan
    السلام عليكم

أخي أحمد

أشكرك على ردك وتفاعلك وأسأل الله أن لا يحرمك الأجر

أعجبتني جامعة
    Santa Barbara

ولكن دخلت على موقع للإيجار لمعرفة الإيجارات ووجدت أنها غالية جدا ....ما رأيك؟
    Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    وفقني الله وإياك لخير الدارين والمسلمين أجمعين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه للسكن بالقرب من جامعه UCSB:
    معاك حق الاسعار شويه مرتفعه.. لان المنطقه تعتبر من المناطق الراقيه..لكن ممكن تشوف سكن يكون على بعض 5 مايل مثلا او شئ.. ان شاء الله بيكون ارخص..

الله يكتبلك اللي فيه الخير ولجميع المسلمين..يارب..
    7 "
  5. أستاذي أحمد خياط

بارك الله فيك وفي مجهوداتك الجبارة وجعلها الله في موازين حسناتك .

استفساري هو بالنسبة لخطوط الطيران .. عندي رحلة من الرياض لواشنطن في أقل من شهر وأنا معهدي وجامعتي في ألاباما وبالتحديد في موبايل .. ولا قطعت تذكرة الا من الرياض إلى واشنطن .. فكيف تنصحني بالنسبة للطيران الداخلي وكيف راح تكون وجهتي وخط سيري من واشنطن إلى ألاباما - موبايل وعلى أي خطوط .. وكم يوم أحتاج أجلس في واشنطن عشان أخلص مسألة التقديم للإلتحاق بالبعثة ( طلعت على حسابي وإن شاء الله ألتحق ) .

المسألة كانت صعبة ولكن لما شفت ردود أحمد خياط هانت .. هوّن الله عليك كل صعب .. آمين
    7 "
  6. أخوي أحمد أسعد الله مساءك وبارك فيك وفي علمك
    أنا عندي إستفسار بخصوص المرافق ... أنا طالع لكاليفورنيا إن شاء الله لدراسة الدكتوراه وناوي أطلع لزوجتي فيزا F1 عشان تدخل كورس لغه وبعدين باجيب لها قبول ماستر وأنا هناك
    السؤال هو هل يلزمني أجدد فيزة زوجتي لما يجيها قبول للماستر؟ أنا خايف إذا قدمت على الفيزا لزوجتي بالقبول حق اللغه مايعطونها إلا سنه واحده! وبذلك لازم أرجع للسعوديه وأقدم لزوجتي من جديد عشان يعطونها فيزا لدراسة الماستر .. ولا بيعطونها نفس المده اللي بيعطونها لي لإنها مرافقه في المقام الأول؟؟

االلهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات
    7 "
  7. السلام عليكم
    أخي أحمد
    لقد استفدت كثيرا من المعلومات التي تذكرها وأيضا استفدت من الموقع الذي ذكرته في المصدر واستطعت الحصول على جامعات كاليفورنيا وترتيبها... وأعتذر منك على الإطالة ولكن حبيت أن أستشيرك في جامعتين كمقارنة بينهما وهل تكلفة المعيشة تختلف وأي مميزات قد تختلف بها أحدهما عن الأخرى ....وهاتان الجامعتان هما:
    Claremont Graduate University
    Economics

University of California, Riverside
    Economics: Graduate Program

وفقني الله وإياك لخير الدارين والمسلمين أجمعين
    7 "
  8. اهلين استاذ :- احمد
    حبيت استفسر عن نظام الدراسه في معهد اللغه جامعه اكرون وكم مدته
    والحين انا ابي اجيب من الجامعه هذي قبول مشروط
    فهل هذي الجامعه تقدمه لي ولا لا وماهي الشروط الي يطلبونها
    للمعلومية هذا اسم الجامعه والرابط
    UNIVERSITY OF AKRON MAIN CAMPUS

http://www.uakron.edu

ولك الف شكر

7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهر مبارك عليكم والعشر مباركه .
    يا اخوان اتمنى ان احد يفيدني عن موقع لسكن للعوائل يكون امن ويفضل وسط كمباوند يتكون من غرفه معيشه وغرفة

نوم ودورة مياة اعزكم الله ومطبخ ويكون فيه سيكورتي ويكون فيه ملاعب اطفال وحديقه وقريب من الخدمات والأفضل

يكون على مسافه قريبه من جامعة Concordia University لأني راح ادرس في معهد ELS وبصراحة انا

بحثت في مواقع كثيره ومن أهمها craigslist ولكن تعذر علي الحصول على موقع مناسب لذلك ارجو من الله ثم من

الاخوان الموجودين في بورتلاند وبالأخص في نفس المعهد ان يساهمو في مساعدتي على الحصول على السكن المناسب

حيث اني سوف اكون متواجد في في بورتلاند في بداية شهر اكتوبر بإذن الله ولكم جزيل الشكر والعرفان ....

7 "
58 من 129 صفحة 58 من 129 ... 85357585963108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.