الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عيكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخوان انا تخصصي بكالوريوس رياض اطفال واريد دراسة الماستر

ويكون التخصص امتداد لدراستي وهو علم نفس اطفال او ماشابهها

فارجو منكم افادتي بالولاية المناسبة والجامعة المناسبة

ولكم مني خالص الدعاء

وشكرا
    7 "
  2. آخوي آحمد جزآآك الله خير على الموضوع هذا وبجد آستفدت منو

يالغالي قبل كم يوم كتبت لك عن جامعة Washington State University

عندي سؤالين
    الاول:المعهد كم تكلفه السمستر الواحد حقه؟

الثاني:المدينه هل هي رخيصة وكم آسعار السكن تقريبا بالنسبة لغرفه وصالة و مطبخ وحمام <<الله يكرمكم؟

هذآ وجزآآك الله خير ع المووضوع الرآئع

والله يوفقك و يوفق جميع المسلمين ورمضآن مبآرك وكل عام وآنتوا طيبين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    الاخ احمد
    شكرا على المعلومات القيمة وحسيت كانك تنصحني ابقى على جامعتي ساوث فلوريدا مع اني خايفة تكون دراستها صعبة ...
    عموما الجامعة الي كنت اقصدها انا رجعت عدلت الاسم بس شكلك ماشفته
    University of Maryland, College Park
    كوليج بارك مش قرين بارك
    انا كان ودي تنصحني ايش اسهل وهل يطلبو جي ار اي لتخصصي ....على فكرة انا مرة يهمني انها تكون اسهل لان انا موظفة يعني مجرد احتاج للدرجة الماستر ...
    شكرا لك والله يجعلها في موازيين اعمالك ويسخر لك جنوده في الارض وفي السماء ..ويذلل لك كل صعب ..وجعل صفحتك هذي شفيعا لك يوم القيامة ويجعلها عمل صالح ينتفع به يارب...وغفر لوالديك ..
    بالنسبه ل University of Maryland, College Park:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال 56 على مستوى امريكا. اضغطي هنا.

الاسهل؟
    اعتقد الجامعه كل مايكون ترتيبها أعلى ، كل ماتكون الدراسه فيها أمتع ، بمعنى يكون فيها تحدي. والعكس صحيح.

هل يطلبوا GRE؟
    اعتقد الجامعه ، نعم ، تطلب هذا الاختبار. الاسم المطول للاختبار هو Graduate Record Examination. وراح تلقي هذا الطلب تحت "Admissions Information" . اضغطي هنا.

نصيحه:
    اتفهم وضعك انك موظفه وماتحتاجي الا الشهادة - لترقيه او لغيره- ، لكن انصحك ونفسي وجميع الطلاب انك تبحثي عن طلب العلم اولا وبعدين الشهاده.. صدقيني اذا كان هدفك العلم اولا وانك تتعلمي شئ وتستفيدي وتفيدي.. الحصول على الشهادة راح يكون شئ بسيط جدا...اتمنى تقبلي النصيحه بصدر رحب..والله اني اتمنالك وللجميع الخير..

المصادر:
    - www.usnews.com
    - www.umd.edu

اتمنى يكون ردي فيه فائده لكي وللجميع .. والله يكتبلك اللي فيه الخير يارب..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المجد
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه يااخ احمد كفيت ووفيت جعل الله ذلك في موازيين حسناتك يارب

ولكني ذهبت الا موقع الجامعه للتطبيق على الانترنت ولم اعرف الطريقه فياليت لو تعلمني الطريقه الله لا يهينك

وسؤال ثاني هو الضمان المالي الي عرفته في الموقع ان تكاليف الدراسة لمدة سنه هي 29000 وضماني المالي هو 30000 هل يقبلون الضمان وكيف هيه طريقة دفع الرسوم

اسال الله العلي العظيم في هذه الليلة المباركه ان يفرج همك وهمي وان يعتق رقبتي ورقبتك من النار وان يجعلنا من المقبوليين في هذا الشهر الفضيل

وان ينصر الاسلام والمسلمين في كل مكان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لاستفسارك الاول:
    اذا كنت حاب تقدم عن طريق الانترنت.. فتحتاج انك تسجل في هذا الموقع وبعد كدا تكمل الابليكيشن. اضغط هنا.

اما اذا كنت حاب ترسل اوراقك عن طريق البريد. فهذا العنوان اللي تحتاج ترسل عليه اوراقك في الجامعه. اضغط هنا.

بالنسبه للضمان المالي وطريقة الدفع:
    كلامك صحيح. تكاليف الدراسه هي 29000 دولار..بدون التأمين الطبي.. وهذا المبلغ قد يزيد او ينقص..وحتى في الموقع كاتبين ان الاسعار تقريبه وممكن تتغير.. يعني اذا معاك سياره اعتقد مصاريفك راح تكون اعلى شويه.. او اذا ادارة الجامعه قررت اضافة مصاريف اضافيه وغيره...اضغط هنا. - هذا الموقع اللي انت جبت منه المعلومه -... بالنسبه للدفع.. اعتقد اول ماتوصل راح تقابل مختص في الحسابات وراح ياخذ منك المبلغ على دفعات.. غالبا يقبلوا شيكات او بالبطاقة .. مثل فيزا او ماستركارد..

المصادر:
    - www.csuchico.edu

اتمنى اكون افدتك والجميع ... وتوصل بالسلامه يارب...
    7 "
64 من 129 صفحة 64 من 129 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.