الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لاستفسارك الاول:
    صراحة مافهمت عليك.. ايش تقصد ب "التطبيق"؟ هل تقصد التقديم على الجامعه مثلا؟ - اول مايوصلني توضيحك.. راح اضيف الاجابه هنا- يعني اعدل الجواب..

بالنسبه للضمان المالي وطريقة الدفع:
    كلامك صحيح. تكاليف الدراسه هي 29000 دولار..بدون التأمين الطبي.. وهذا المبلغ قد يزيد او ينقص..وحتى في الموقع كاتبين ان الاسعار تقريبه وممكن تتغير.. يعني اذا معاك سياره اعتقد مصاريفك راح تكون اعلى شويه.. او اذا ادارة الجامعه قررت اضافة مصاريف اضافيه وغيره...اضغط هنا. - هذا الموقع اللي انت جبت منه المعلومه -... بالنسبه للدفع.. اعتقد اول ماتوصل راح تقابل مختص في الحسابات وراح ياخذ منك المبلغ على دفعات.. غالبا يقبلوا شيكات او بالبطاقة .. مثل فيزا او ماستركارد..

المصادر:
    - www.csuchico.edu

اتمنى اكون افدتك والجميع ... وتوصل بالسلامه يارب...

السلام عليكم
    كل عام وانت بالف خير اخ احمد
    وتقبل الله منا ومنكم صالح اعمالنا

نعم يااخ احمد انا اقصد كيفية التطبيق على الانترنت
    وماهي الاوراق التي ارسلها للجامعه مع العلم ان معي دبلوم من الكلية التقنية وشكرا

ووفق الله المسلمين لما يحب ويرضا
    7 "
  2. اخوي القدير احمد خياط ..
    كل عام وانت بالف خير وينعاد عليك بالخير ان شاء الله ..
    اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك ومجهودك الواضح وربي يسهل كل امورك ويجعل ايامك كلها فرح وسرور ..
    مساعدتك لي ما راح انساها ابداً ابداً .. ربي لا يحرمنا منك ..

اللهم نور دروب التائهين ..

اللهم سهل كل صعب ..
    اللهم ارزق كل محتاج ..
    اللهم نجح كل طالب ..
    7 "
  3. اولا اشكرك اخوي على اجتهادك والله يجعله في ميزان حسناتك
    انا عندي استفسار اتمنى انك تجيبني عليه
    نا قدر الله عليه وجبت قبول من معهد اليوداب في سياتل تبع جامعة واشنطن وجاني الاي توني وقالولي انه موقف في من الملحقيه فهل الكلام صحيح لاني شفته في قائمه وناس تقول مهوب موقف

ولو لاسمح الله طلع مقفل
    ابجيب من معهد ACE تبع جامعة سياتل باسفيك فهل هو معتمد وغير موقف وبرضوا ابجيب قبول مشروط من الجامعه نفسها سياتل باسفيك قبول مشروط لدراسه المحاسبه بكالريوس فهل هي معتمده وغير موقفه من الملحقيه والا
    و جزاك الله الف الف خير و سهل علينا دراستنا و وفق جميع المسلمين اميييييين
    7 "
  4. اخوي احمد .. انا مليت وانا اكتب مواضيع في هذا المنتدى ومافيه تفاعل .. " اتمنى تفاعلك معي ""

انا ناوي اطلع اكمل ماجستير بداية ع حسابي ع امل الالحاق بالبعثه .. في الهندسه الاداريه ..
    حبيت اسالك .. مارأيك بهالتخصص ... وماهي انسب الجامعات بنظرك من ناحية السكن والغلاء .. والعوائل ؟؟ ةويوجد بها هالتخصص . علما اني عندي خبره في مجال الاتصالات .. مهندس شبكه خمس سنوات ..
    ثانيا : كم تكلفة الدراسه لأول سميستر ..
    ثالثا كم تاخذ وقت ع الالحاق بالبعثه وهل الوضع معقد .. عشان فلوسي ماراح تكفي الا ترم واحد ع حسبتي ..
    وهل لو تم الالحاق هل لازم يكونو زوجتي واولادي معي حينها .. والا تكفي الاوراق الثبوتيه .. عشان الراتب تعرف يفرق العزوبي عن المتزوج ..

شاكر لك .. وكل سنه وانت بخير ..
    بأنتظار ردك عزيزي
    7 "
  5. السلام عليكم كل عام وانت بخير وينعاد عليك يارب

اخوي احمد عندي سؤال اتمنى انك تجاوبني عليها

1- قررت اسافر الى فرجينيا لدراسه الماجستير على امل التحق بالبعثه انشاالله ..كنت ابغى تخصص في الحاسب الآلي بس مثل( امن معلومات او , نضم معلومات اداريه او اي شي بس مايكون برمجه كامل في التخصص او تحليل) من دون جيمات .......
    ابغى افضل مدينه في فرجينا من ناحية المعيشه ماتكون غاليه .... وافضل معهد لغة وافضل جامعه ياليت تساعدني .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذ احمد انا موضوعي مررررررررره مخربط واتمنى الاقي عند حضرتكم حل
    انا زوجي كان مبتعث في كندا ورجع السعوديه واجل تلاته اشهر وبعدها انا قدمت على بعسه واجلس غصبن عنو الين مايخلصو اجراءات بعستي عشان نروح امريكا
    الزبده جينا هنا ولنا تلاته اشهر وخلسنا ترم في المعهد وفجأتن جانا خطاب من المعهد انو مااندفع لزوجي الفلوس
    ولمن اكلم مشرفي يقولي زوجك مالو ملف عندنا وقبلها بفترة وحده رسلت لزوجي انك خلست مدة اللغة المحدده مع العلم انو كمل بس سنة يعني من ابسط حقوقو يزيد المدة ستة اشهر
    طبعن مااحكيك ماخلينا احد في خدمة المرافقين مارسلنالو ولا احد عبرنا ولا اي شي وربي الله يعلم بحالتنا كيف
    اتمنى الاقي عندك الحل
    شكرا
    7 "
  7. انا متردد بين ولايتين اللي هي اوريجون و كاليفورنيا
    ايش الافضل من كل النواحي
    يعني الجامعات في تخصص الهندسة الصناعية ،المعيشه ، الامان ، المدن الرئيسية في كل ولاية ... اتمنى انك تساعدني
    7 "
  8. بخصوص تخصص الاحياء العامه ومعدل 3.35 من 5
    ماهي التخصصات الي تناسبه لأكمال الماجستير سواء في نفس التخصص او غيره ؟
    واي جامعه مناسبه لهذا المعدل ؟ ومعتمده بالسعودية ؟
    وبخصوص التكاليف ؟؟ كم التكاليف للسمستر الواحد ؟هل يختلف سمستر عن اخر ؟
    وهل هناك سكن محترم وآآآمن ؟؟؟؟ وكم الايجارات ؟؟؟
    وغيرها ارجو منكم افادتي رجـــــــــاء
    هل ممكن ان الحصول على قبول بسهوله ؟؟؟وكيف ؟؟
    7 "
  9. اهلا انا متواجدة في امريكا مرافقة لزوجي ولدي طفل عمرة شهرين اريد ان اقوم بتطعيمة كما في كرت التطعيمات في السعودية مع العلم انه مولود في السعودية ولكن سؤالي اين اجد هذة التطعيمات وهل هي نفسها تطعيمات السعودية
    7 "
67 من 129 صفحة 67 من 129 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.