الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي أحمد أنا مرافق لزوجتي لدراستها للماجستير
    وأنا عندي همة عالية لدارسة ماجسيتر mba ولكن تقديري مقبول وخايف ان الجامعات ماتقبلني
    مع أني متأكد راح أجيب درجات ممتازة في التوفل والجيمات يعني أن اتمنى يجيني قبول مشروط
    فهل فيه جامعات تركز على التوفل والجيمات ولاتهتم بالتقدير
    وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً لـك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

جزاك الله خير...

بالنسبه للمبلغ اللي يكون في حسابك "اذا ماكنت على حسابك":
    اعتقد مايفرق ابدا المبلغ اللي يكون في حسابك.. وذلك لان المعروف لدى السفاره ان الحكومه راح تصرف عليك شهريا بجانب التكفل بدفع الرسوم الدراسيه وتوفير التأمين الصحي.. ف ان شاء الله ماراح يضر ابدا لو حتى ماكان في رصيدك شئ..

اسأل الله ان يغنيك والمسلمين من واسع فضله اللهم امين..

ريحتني استاذي الله يوفقك حبيبي

بس سامحني ايضا المرافقين صحيح ولا لا الزوجه والطفل؟؟؟؟؟؟

وسامحنا لو كترنا عليك
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب مدري اذا موضوعي هذا مر عليكم او مر عليكم مثل الموقف اللي انا فيه الحين
    انا الحين بالسعوديه ودراستي تبدا ب 18 اكتوبر ان شاء الله
    حجزت دولي الوصول لواشنطن الاربعاء ان شاء الله
    سؤالي الاول الله لايهينكم ويوفقكم
    وشرايكم اصل ديرتي الجمعه او السبت (يعني يمدي اخلص اموري بالملحقيه بيوم الخميس ) افكر بالجمعه علشان اصل بيوم عمل عندهم

سؤالي االثاني بالنسبه للسـكـــن
    مدري وش اسوي بصراحه
    اتصلت عليهم (معهد els بقراند فوركس نورث داكوتا)
    وقالو السكن بالدورم غرفه خاصه ب 1190 دولار ومشتركه ب 1160 دولار وفيه تأمين 200 دولار
    وسكن عائله غير متوفر
    بصراحه احس انه غالي مررره وماتوقعت كذا ابد (طالع على حسابي )
    ودي احجز سكن من هنا وارتاح
    والمشكله انه غاالي مره بصراحه واحس فيه استغلال مدري وش اسوي

الله يرحم والديكم ردو علينا لو بتجربتكم بترتيب امور السكن
    او رايكم وشوركم لاني احس اني ضااااايع
    عسى ربي مايخيب لكم رجا يالغاليين تكفون وش اسوي بحاااااالي
    7 "
  4. السلام عليكم الله يسرامورلكم جميعا سؤالي هو اني مبتعثة لامريكا وسيذهب والدي مرافقوالمشكلةانى اريد اخذالوالدة واخ في الاول ثانوى واخت فى الابتدائى لان احسبالذنب لاخذ والدى فهل لوذهبو سيستفيون ويكملون دراستهم عادى وهل يكفي مالمكافاءة للصرف علينا علما ان والدى يستلم راتب تقاعدى ولد اختين مبتعثات وهل لو انضم والدى كمبتعث ستفيد اخوتى الصغا ر نحن محتارين جدا الرجاء نصحنا هل ناخذهم ام بقاؤهم افضل والله حيرتنا ذا البعثات انانظر ردكم لان البعثه بعخمسة اشهر نريد ترتيب امورنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للجامعات المتوفر فيها التخصص المطلوب في كاليفورينا:
    هذه قائمة بجميع الجامعات المتوفره في كاليفورنيا اللي فيها التخصص حقك وكمان معترفه من قبل وزارة التعليم العالي. اضغطي هنا.

بالنسبه لافضل مدينه في كاليفورنيا وجوها يكون دافئ:
    صراحة غالبا كاليفورنيا جوها يكون معتدل مائل للدفئ.. وخصوصا كاليفورنيا الجنوبيه..اما المدن.. صراحة مدن كثير مناسبه ولكن كل ماتقربي من شاطي المحيط يكون افضل.. مثلا Irvin. لكن خلي في بالك اسعارها في السكن مرتفعه نسبيا..

معلومات عن Irvin.CA:
    هذا الموقع الحكومي الخاص بالمدينه وان شاء الله راح تلقي فيه معلومات مناسبه عن المدينه.اضغطي هنا.

المصدر:
    - www.mohe.gov.sa
    - www.cityofirvine.org

الله يحفظك وجميع المسلمين في كل مكان يارب...

اشكرك من الأعماق
    الله يسعدك ويكثر من امثالك
    7 "
  6. ..سؤال بسيط..الله يخليك....تكفى

السلام عليكم
    للاسف معدلي مو مرتفع والا كان قدمت بعثة وارتحت بس للاسف لا...
    انا تخصصي ادب انجليزي ابغى اكمل ماستر في امريكا في نفس تخصصي الي هو لغويات

سؤالي

هل اقدم ماستر تسويق با احدى الجامعات واجيبة للملحقية وبعد مايضموني اغيرة؟؟
    يعني بس اقدمة عشانة من ضمن التخصصات المطلوبه في الابتعاث...وبعد ما اضمن الالحاق اغيرة..بس مدري هل مسموح بهالشيء في الجامعات نفسة اني اقدم تخصص تسويق ويجيني قبول علية وبعد سنة اللغه لما يجيني الحاق اقدر اغيرة واحطة التخصص الي انا ابغاة الي هو امتداد لتخصصي؟؟؟
    والا الجامعات هناك ترفض هالشيء..انا ودي اقدم تسويق ع احدا الجامعات واخذة قبوله واوديه الوزارة بس عشان يكون اسهل بالالحاق لان التسويق من ضمن تخصصات البعثة والتخصص الي انا ابيه مو من ضمن التخصصات المتاحة....يصير هالشيء؟؟؟

سؤال اخر

هل يلزم قبول معهد وجامعه عشان افتح ملف لي بالملحقية با امريكا سعياً للالحاق؟؟
    أم انهم يكتفون فقط بقبول المعهد؟؟؟

7 "
  7. أخوي احمد أشكرك مقدما على هذه اللفته الكريمه منك ولا أخفيك بأنني لا أخرج من صفحة إلا وقد دونت معلومه حتى لو كانت بسيطة فجزاك الله خيراً

ثانياً
    أنا معيده وسأبتعث على حساب الجامعه في تخصص علوم الحاسب-تقنية معلومات ومعي زوجي ..
    أردت الاستفسار عن جامعه University of MichiganFlint
    وحيث انني في طريق الحصول على قبول من هذه الجامعه خلال الايام المقبله
    وقد تضاربت أقوال الكثير وعن طريق البحث وجدت معلومات قديمة وقليله أن المدينة صغيره
    ورخيصة وغير آمنه لإرتفاع نسبة الجرائم مما جعلني أخاف من المضي قدماً في هذا القبول

كل مايهمني قوة الجامعة ومعهد اللغه؟؟وكيف هو مستوى الأمان والمعيشه في هذه المدينة؟؟؟

مع خالص دعواتي بأن يسخر الله في طريقك من يعينك على الخير

وأن يسخرنا الله لخدمة دينه ونصرته

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الغالي :
    ابي منك مساعدة مهم مره
    انا طالب ابي انقل من كندا لأمريكا والملحقية اشترطة علي اني احصل قبول في امريكا وانا ما اعرف احد في امريكا
    وانا جايب في اختبار الأيتلس 5.0 وابي منك اسماء الجامعات الي تقبل درجة ايتلس 5 في تخصص هندسة ميكانكية او اي هندسة

تكفى نورني ونور الناس الي مثلي
    7 "
72 من 129 صفحة 72 من 129 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.