الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أخوي أحمد ...

حبيت اسال عن جامعات الطب الممتازة في امريكا والتي تتبع البعثة ؟ بمعنى أنها تكون من الجامعات التي تقبل بها الملحقيه السعوديه ,,

والله يجزاك كل خير ,,
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني واخواتي... ارجوكم اضافة دعوة بسيطه للمسلمين في اخر كل سؤال "هذا احد شروط الرد"

اشكر لكم تعاونكم .. واسال الله العلي القدير ان يجعل هذه الدعوات من نصيبنا ونصيبكم ونصيب جميع المسلمين .. اللهم امين...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخوي ..ربي يعافيك..

انا بـ سان ديغو واسكن بـ لاميسا بمجمع أدييغو ولدي طفل عمرة سنة وست اشهر ابحث عن حاضنة أو حضانة ..
    فهل تسطيع أن تدلني على اسماء وارقام حاضنات أو حضانات ممتازة للأطفال أو اي معلومة عن الحاضنات ..وكم هو راتب الحاضنة أو رسوم الحضانة .. ولكم جزيل الشكر..

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم ويغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اولا اريد اشكرك على صبرك وتحملك امام كل الاسئلة الكثيرة الموجهه لك اعانك الله ووفقك لما يحبه ويرضاه

ثانيا عندي كذا سؤال ارجوا الدخول على الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread218485.html

وسؤال اخير افضل ولاية للدراسة والمعيشة علماً ان تخصصي نفس تخصصك ياأحمد (هندسة حاسب)
    علما اني على حسابي الخاص
    ختاما ارجوا من الله العلي القدير ان يوفقك والجميع لما يحبه ويرضاه وان يحمينا من الفتن ما ظهر منها ومابطن .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم 2010
    اخوي احمد بارك الله فيك وجزاك الف خير على هالموضوع
    سؤالي بسيط جدا انا ناوي ادرس على حسابي علما بان وضعي المادي صعب المبلغ اللي معي يالله تكفيني شهرين عشان التحق بالبعثه

ابي منك بالاختصار المفيد معهد قوي تابع لجامعه طبعا الولاية رخيصه والسكن رخيص بس هذا اللي ابيه وبعدها بستخير واتوكل على الله
    وجزاك الله خير اللهم سهل امري وللجميع

تحياتي العطره

بالنسبه لولاية رخيصه فيها جامعه كويسه:
    صراحة في اكتر من ولاية اسعارهم مناسبه وفيهم جامعات كويسه.. لكن اختصارا.. راح اختارلك 5 جامعات وانت سوي الاستخاره زي ماتفضلت وشوف الله ايش كاتبلك.. "ملاحظه: قد تكون هناك ولايات ارخص وجامعات افضل ، لكن هذا مجرد اجتهاد شخصي ناتج عن بحث بسيط.."

1- Michigan State University:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال79 على مستوى الجامعات الامريكيه. اضغط هنا.

التكلفه؟
    هذه صفحة فيها التكلفة التقريبه لكل ترم مع حساب المعيشه من مسكن وكتب وغيره. اضغط هنا.

2

- Oregon State University:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال 139 على مستوى الجامعات الامريكيه. اضغط هنا.

التكلفه؟
    هذا موقع المعهد التابع للجامعه ، وفيه معلومات عن التكلفه والبرامج المقدمه. اضغط هنا.

3- Ohio State University:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال 56 على مستوى امريكا. اضغط هنا.

التكلفه؟
    هذه قائمة بتكلفة المعيشه والرسوم الدراسيه في المعهد. اضغط هنا.

4- Colorado State University:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال 124 على مستوى الجامعات الامريكيه. اضغط هنا.

التكلفه؟
    هذه صفحة من معهد الجامعه فيها تفاصيل عن كامل الرسوم الدراسيه والمعيشيه. اضغط هنا.

5- Northern Kentucky University:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال 66 على مستوى جامعات جنوب امريكا. اضغط هنا.

التكلفة؟
    هذه الصفحة من معهد الجامعه وفيها معلومات عن تكلفة الدراسه. اضغط هنا.

المصادر:
    - www.usnews.com
    - www.msu.edu
    - www.into.us.com
    - www.esl.osu.edu
    - iep.colostate.edu
    - aelp.nku.edu

اتمنى اكون ساعدك لو بالقيليل للوصول لهدفك.. والله يوفقك وجميع المسلمين يارب..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة غلا
    السلاااااااااااااام عليكم

اخي احمد الخياط /جعل الله ماتقوم به من مساعدة الطلاب في موااازين حسناتك
    ويارب يوفقك في دنياك وآخرتك

سؤالي لك هو واتمنى ان اجد الإجابه الأكيده

انا قدمت على المرحله الساادسه(ماجستير تسويق) واخي يدرس على حساب عمله بمدينة كلامازوو في جامعة متشقن الغربيه في ولاية متشقن
    ومرتبطه بجلب قبول لي بنفس مدينة اخي لأنه محرمي الوحيد

اكتشفت ان الجامعه موقوفه ومعهدها ايضا ؟؟؟هل هي فعلا موقوفه او لا

وهل تتوفر معااااهد في مدينة كلامازوو لجلب قبول لي منها غير المعهد التابع للجامعه ؟؟؟

ارجوو ان تجيب على اسئلتي .... فأنا اوشك طموحي على الإنهيار

اللهم فرج كرب المسلمين والمسلمات وارحم موتى المسلمين والمسلمات ويارب يغفر لهم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لتوقف الجامعه:
    بحسب الموجود في موقع وزارة التعليم العالي ، اعتقد ان الجامعه فعلا موقفه. اضغطي هنا. "الجامعه رقم 3 في القائمة."

بالنسبه للجامعات والكليات الموجوده في نفس المدينه:
    صراحة العدد الموجود محدود . لكن هذه قائمة بجميع الجامعات والكليات الموجوده في المدينه. اضغطي هنا.

وهذه ايضا قائمة ثانيه بالجامعات والكليات المعتمده من الوزاره "2 فقط". اضغطي هنا.

ملاحظة:
    لما اخترت الدرجة العلميه "ماستر" طلعلي جامعة اخوكي فقط..يعني احتمال يكون مافي غيرها معتمد في المدينه..

معلومه اضافيه:
    اعرف انه لازم تكوني في نفس المدينه عشان المحرم...لكن ممكن تشوفي مدينه قريبه جدا من نفس المدينه وتقدمي على جامعه فيها. بعدها تسكني انتي واخوكي في منطقه متوسطه بين المدينتين -مثلا 15 دقيقه لجامعه كل واحد منكم- وخلاص.. "مجرد اقتراح."

كيف تشوفي مدينه قريبه؟
    هذه خريطة المدينه اللي اخوكي فيها ، حاولي تدوري على مدينه قريبه وخذي اسمها ، بعد كدا حطي اسم المدينه في موقع الوزاره وشوفي الجامعات اللي تطلعك واتوكلي على الله.. اضغطي هنا.

اضافة:
    احب اشكرك على عودتك مره اخرى لسؤالك وكتابة دعاء للمسملين.. اسال الله العلي القدير ان ييسر لكي وللمسمين كل مافيه الخير..اللهم امين..

المصدر:
    - www.mohe.gov.sa

اتمنى لكي التوفيق ولجميع المسلمين يارب...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايــــ قلبي ــــــر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخوي ..ربي يعافيك..

انا بـ سان ديغو واسكن بـ لاميسا بمجمع أدييغو ولدي طفل عمرة سنة وست اشهر ابحث عن حاضنة أو حضانة ..
    فهل تسطيع أن تدلني على اسماء وارقام حاضنات أو حضانات ممتازة للأطفال أو اي معلومة عن الحاضنات ..وكم هو راتب الحاضنة أو رسوم الحضانة .. ولكم جزيل الشكر..

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم ويغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لحضانات قريبه من La Mesa, San Diego:
    هذه قائمة باغلب الحضانات ومراكز/مدارس الاطفال القريبه منك مع العناوين وارقام الهواتف ومواقع الانترنت . اعتقد بعضهم يحط السعر في الموقع.. لكن افضل لو انك تتصل عليهم وتتاكد بنفسك وتشوف الامكانيه كمان. اضغط هنا.

المصدر:
    - www.yelp.com

اسال الله ان يحمي ابناءك وابناء المسلمين في كل مكان .. اللهم امين..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ba3ed
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اولا اريد اشكرك على صبرك وتحملك امام كل الاسئلة الكثيرة الموجهه لك اعانك الله ووفقك لما يحبه ويرضاه

ثانيا عندي كذا سؤال ارجوا الدخول على الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread218485.html

وسؤال اخير افضل ولاية للدراسة والمعيشة علماً ان تخصصي نفس تخصصك ياأحمد (هندسة حاسب)
    علما اني على حسابي الخاص
    ختاما ارجوا من الله العلي القدير ان يوفقك والجميع لما يحبه ويرضاه وان يحمينا من الفتن ما ظهر منها ومابطن .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للموضوع:
    راح اقراء الموضوع قريب واتركلك رد ان شاء الله يكون مناسب..

بالنسبه لافضل ولاية لدراسة هندسة الحاسب الالي:
    صراحة هذا الشئ صعب تحديده.. لان كل شخص مميز في الاشياء اللي يحبها واللي مايحبها.. كمثال بسيط الجو.. ناس تحب الجو الحار وناس تحب الجو البارد..
    لكن:
    بصفة شخصيه افضل كاليفورنيا "تكلمت عنها في اكتر من رد في هذا الموضوع"

كمان لكن:
    اذا كنت تدور عن افضل جامعه لهندسة الحاسب الالي "وهذا الشئ الافضل انك تدور عليه":
    هذه فائمة بافضل 10 جامعات في التخصص على مستوى امريكا. اضغط هنا.

المصدر:
    - www.usnews.com

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين.. يا مهندس المستقبل..
    7 "
75 من 129 صفحة 75 من 129 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.