الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة

اذا سمحت عندي سوال عن جامعة Embry-Riddle Aeronautical University - World's Leader in Aviation and Aerospace Education ، وماهو افضل قسم بالجامعة؟لمرحلة البكالريوس ،لانه انا حاب ادرسة ملاحة جوية
    وماهي شروط القبول للغة؟
    وهل الجامعة معتمده لدا الملحقية؟
    والدراسة فيها صعب مره .او لا؟
    للمعلومية: اانا ادرس في كندا (لغة) . وانا ادرس لغة لي شهر ونص .
    فاذا الله سهل على باذن الله حاب انقل للجامعة هاذي ، ولا ادري عن الافضل ،هل ادرس بمعد التابع للجامعة ، او اكمل اللغة هنا {في كندا} وبعد ما اخلص اللغة احول .
    الارجو الافادة ،،
    رأيك يهمني يالغالي ،،

غفر الله لي ولك وللمسلمين اجمعين ..
    آنا متأسف
    {مافي انسان معصوم من النسيآن}

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلم لا يهدأ
    آمين يارب

يعطيك العافية اخوي

الابلكيشن على هذا الرابط

http://www.umkc.edu/isao/services/

لكن مطلوب يوزر وباسوورد

بس حبيت استوضح امر
    عدم دفع رسوم للسيفس يعني انه لا يستدعي اصدار سيفس له قبل سفري لهناك؟
    اذا كان كذلك فما المطلوب من هالرابط!

غفر الله لي ولك وللمسلمين اجمعين

اعتقد انه لايستدعي اصدار سيفيس للرضيع.. هذا بحسب مافهمت من موقع ادارة الهجره (موجود في الرد السابق) عشان كدا اقولك حاولي تتاكدي منهم ولو تظطري انك ترسلي لهم المواقع اللي اعطيتك هيا...

بالنسبه للابليكشن:
    معاكي حق.. احتاج معلومات دخول.. لكن لو تنزلي على اخر الصفحة.. راح تلقي الخدمات اللي ممكن تسويها اونلاين..حاولي تعطيني رقم الابليكيشن مثلا (DS-2019)...وان شاء الله احاول ادور على الابليشكن واذا لقيته اعطيكي شرح بسيط عنه..

الله يسهل لك امورك وجميع المسلمين يارب...
    7 "
  3. *** تنبيه ***_ __________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...

الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  4. السلام عليكم
    بصراحه موضوع يستحق التثبيت من دون مجامله
    اخي احمد خياط بصراحه حابة تساعدني انا راح احول من الدول الاوربيه لامريكا بس اولا مو عارفه وش اكتب سبب التحويل في الخطاب الرسمي والسبب اللغه الايطاليه والفرنسيه راح تكون صعبه علي
    سوالي الاول: هو ماذا اكتب في خطابي سبب التحويل ؟
    انا ان شالله ناويه ادرس في نيويورك تصميم ازياء وهذي الجامعه الي راح ادرس فيها باذن الله
    Parsons The New School for design
    وهي معتمده من الوزارة ‏فحاابه اعرف كيف الايجارات في مدينة نيويورك لان الكل يقولو غاليه ياليت
    تفيدني اخ احمد والجامعه تقع في شمال شرق نيويورك 66 Fifth Avenue, New York, NY
    هذي المنطقه الي تقع فيها فحابة اعرف بالتحديد كيف ايجارات الشقق فيها تبدا من كم ؟
    السوال الثالث : كيف حالة الطقس في مدينة نيويورك بالسنه كلها ؟
    السوال الاخير : اريد مجموعه من معاهد اللغه القويه في مدينة نيويورك ؟
    واكون شاكره لك وجعلها بموازين حسناتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للتسديد الرسوم:
    اعتقد لو تروح البنك الاهلي.. تقدر تاخذ شيك مدفوع باسم الجامعه.. هذا حل.. حل اخر.. تقدر تستخرج بطاقة ائتمانيه مسبقة الدفع برسوم سنويه.. اعتقد 100 ريال او شئ زي كدا.. وصدقني راح تفيدك البطاقه حتى لو رحت امريكا...

مثال:
    هذه صفحة بطاقة الاهلي مسبقة الدفع. اضغط هنا.

المصدر:
    - www.alahli.com

الله يسهلك امورك وجميع المسلمين يارب...
    الله يجزاك خير يااخ احمد والله انك ساعدتني في امور كثيره جعل الله ذلك في موازين حسناتك

عندي استفسار بسيط وهو هل احتاج الى ارسال خطاب لطلب القبول المشروط عند ارسال اوراقي

وفرج الله هم المهمومين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المجد
    الله يجزاك خير يااخ احمد والله انك ساعدتني في امور كثيره جعل الله ذلك في موازين حسناتك

عندي استفسار بسيط وهو هل احتاج الى ارسال خطاب لطلب القبول المشروط عند ارسال اوراقي

وفرج الله هم المهمومين

بالنسبه لارسال خطاب لطلب القبول المشروط:
    اعتقد من الافضل انك ترسل الخطاب وتحطه اول شئ مع الاوراق..اضافة الخطاب مااشوف فيها ضرر ابدا..بس خليك واضح في الخطاب ولا تكتب تفاصيل كتير..

المصدر:
    - شخصي..

اسال الله ان ييسرلك القبول.. ويوفقك والمسلمين في كل مكان..يارب..
    7 "
85 من 129 صفحة 85 من 129 ... 358084858690 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.