الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني واخواتي... حاليا عندي فترة اختبارات وماراح اقدر اجاوب على الاسئله... باذن الله سوف ابدا في الاجابات بعد يوم 11-3-2010 (اسبوع تقريبا) ..

اشكر لكم تعاونكم ...

واسال الله التوفيق للجميع...

اخوكم.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخوي أحمد الله يوفقك في اختباراتك ..

أنا راح أبتعث من جهة عملي للحصول على الماستر في علوم الحاسب الآلي , وجاني قبول مبدئي مشروط من ثلاث جامعات وهي كالتالي :

1. Middle Tennessee State University في ولاية Tennessee في مدينة Murfreesboro وترتيبها في الرانكد الأمريكي 56 ودرجتها 41 .

2. California Lutheran University في ولاية California في مدينة Thousand Oaks وترتيبها في الرانكد الأمريكي 18 ودرجتها 58 .

3. Oklahoma City University في ولاية Oklahoma في مدينة Oklahoma City وترتيبها في الرانكد الأمريكي 25 ودرجتها 51 .

أسئلتي :

1. ما هو المكان المناسب خصوصا اني راح أحضر زوجتي وطفلي ( سنتين ونصف ) من ناحية المعيشة و الحجاب الاسلامي والشعائر الاسلامية , والأمان , والتنقل ومكان قضاء عطلة الأسبوع ؟
    2. هل تستطيع زوجتي إكمال دراستها الثانوية ؟
    3. هل يتوفر حاضنة لطفلي ؟
    4. هل أحتاج إلى سيارة خصوصا في البداية , أم هناك وسائل نقل تكفي ؟
    5. هل مكافأتي تقريبا 3000 دولار تكفي ؟
    6. ما هو البنك المناسب , وخطوط الطيران المناسبة , وشركة الكهرباء وهل أحتاج إلى سوشت سيكورتي ؟
    7. فور وصولي إلى أمريكا , كيف لي أن أحصل على شريحة اتصال كي تكون معي ومع زوجتي ؟
    8. انصحني .. كيف لي أن أرتب أمور سفري إلى الولاية المختارة , وماذا أفعل أول ما أصل , وكيف لي أن أستأجر سكن مناسب , وهل الأفضل يكون مفروش أم غير مفروش ؟

اللهم وفق أخي أحمد وأنر دربه , وفرج عنه كربة من كرب يوم القيامة , هو وأبناء وبنات المسلمين ...
    7 "
  3. أخوي بالنسبه لي انا ابي ولايات تقترحها لي لأاختي تخصص علوم صحيه
    شنو الولايات الحلوه الى فيها معهد حلو وجامعه حلوه

وابي معلومات عن ولاية نورث كارولينا شنو اقوى معهد فيها
    والى اخر

وعن مزوري

وشنو الولايات الثانيه الى تقترحها علي لاني ماعرف شئ
    7 "
  4. أحييك بالتحية أهل الجنة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا بارك الله فيك معاونتي على اتخاذ القرار السليم حيال موضوعي هذا, انا طالب بكلية الصحية موعود بالأبتعاث سألت بعض الأخوة ما أفضل الولايات وأفضل الجامعات فدخلت في دوامة لم أستطع الخروج منها لأن كل يحكي بحسب ما يمر به من تجربة مختلفة تماما عن الأخر وحسب ما يسمعه,
    وفي نهاية الأمر أستشرت أثنين من الدكاترة فنصحون على ولاية متشقن بجامعة university of michigan في مدينة ann arbar ,
    فارجوا مساعدتي حيال هذا الموضوع :
    ما حال الجامعة في التدريس صعبة أم سهلة معقدة أم مبسطة
    ما هي نمط المدينة وتعايش أهلها مع الأجانب هل توجد عنصرية أم نبذ لها وما حال الاسعار

ارجوا مساعدتي حتى لوكانت أدنئ معلومة لا تبخل علي بها.
    جزاك الله خير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
    اخوك محتاس الله يوفقك ويجبر خاطرك واصباعك المكسور ههههههههههههه
    انا مرافق اختي المبتعثة الى امريكا حاصله على شهادة بكالوريوس تربية فنية من جامعة ام القرى ترغب اكمال الماستر في امريكا ولكن اختارت ماستر تسويق المتوفر من قبل موقع الوزارة فقط . حيث لايوجد ماستر تخصص تربية فنية ضمن قائمة التخصصات . وانا حاصل على دبلوم صيدلة من جامعة ام القرى ارغب اكمال دراستي والحصول على درجة البكلوريوس من امريكا
    س/هل يمكن لأختي ان تغير تخصصها الى ماستر تربية فنية في امريكا؟
    س/ هل هناك جامعة تعادل دبلوم الصيدلة تشمل تخصصي وتخصص اختي ؟

هذا اميلي الجديد malayou10@hotmail.com
    ارجو الاضافة على الماسنجر وشكرا لك
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي احمد خياط
    ارجو مساعدتي في الجامعات الامريكيه اللي فيها تخصص ضمان الجوده
    انا حصلت تقريبا ثلاث جامعات فيها هالتخصص
    ياليت تقدر تفيدني عنها
    من حيث مستوى الجامعه والمعهد والامان والمعيشه عن المدينه اللي فيها الجامعه (يعني رخيصه وإلا غاليه )
    1- southern polyteshnic state university
    2- california state university (dominighiz hills
    3- temple university
    اتمنى الرد بأسرع وقت لاني تبعت بصراحه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني واخواتي... حاليا عندي فترة اختبارات وماراح اقدر اجاوب على الاسئله... باذن الله سوف ابدا في الاجابات بعد يوم 11-3-2010 (اسبوع تقريبا) ..

اشكر لكم تعاونكم ...

واسال الله التوفيق للجميع...

اخوكم.
    7 "
94 من 129 صفحة 94 من 129 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.