الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اولا يعطيك ربي الف عافية على موضوعك الرائع

ربي يجزاك خير يا رب

ثانيا سؤالي

ابحث عن جامعات في امريكا يكون القبول فيها مشروط

و تقبل معدل جيد 2.24 من 4

لان خبرتي قليلة جدا و اسلوب بحثي العقيم لا يرشدني لشيء

هذاغير اني لجأت لاحدى المكاتب و قال لي انه لا توجد جامعة في امريكا تقبل معدلي المتدني !!

و افضل ان يكون للجامعة معهد تابع لها

مع العلم اني لم استطع حتى تحديد الولاية او المدينة بسبب اني اريد ايجاد الجامعة اولا !!

و شكرااا مقدما ,,,

اللهم تقبل منا صيامنا و قيامنا يا رب و ارحم موتانا و موتى المسلمين يا كريم اللهم امين اللهم و وفقنا و جميع المسلمين لما تحب و ترضى يا رحمن يا رحيم اللهم امين

دمت بخير
    7 "
  2. السلام عليكم >> يعطيك العافيه أخ احمد والله جد ماقصرت كفيت ووفيت ....
    عندي كم استفساار واتمنى تساعدني ... وان شاءالله مأنساك من دعاائي قريبا بروح مكه ...
    انا تخصصي رياضيات ومعدلي 3.83 من 5 طبعا قدمت للمرحله السابعه ماستر واخترت نفسي تخصصي هل الجامعات تعتمد القبول على المعدل وتتوقع بيقبلون معدلي .. وطبعا حطيت اول رغبه امريكا وبعدين كندا وبعدها ايرلندا ..افضل دوله فيهم ايش من ناحية الدراسه والسكن ..؟
    1-حبيت اسألك ايش احسن الجامعات الموثوقه الي تناسب تخصصي (الرياضيات) ... ؟؟
    2- وكمان انا لغتي بالانقلش مو مره فقلت اتعلم هناك بمعهد بس فيه كثير يقولون بيسوون لك اختبار قبل ماتسافرين هل ذي المعلومه صحيحه ولالا واذا درست هناك لغة كم بتكون المده وكم مدة دراسة الماجستير بالضبط ؟
    وووبس اتمنى مااثقلت عليك بأسئلتي ....
    7 "
  3. الله يوفقك يارب بدراستك وعملك ويرزقك ..
    جزآك الله خير على موضوعك وأتمنى انك تفيد الجميع الله يجزآك خير ..
    آلله يثيبك ويجزآك الجنه ..
    محبك بآلله .. <3

حآولت أرسلهآ لك بس قالو صندوقك مليآن .. الله يعينك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboAbdullah
    السلامعليكم
    اسال الله ان يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب
    اخوي انا طالب في كندا وحصلت على درجة 5 في الايلس واريد جامعات فيامريكا تقبل هذه الدرجه لمرحلة البكالريوس جزاك الله خيرا
    وعندي استفسار .. مرحلة اللغه تنتهي عندي بشهر ديسمبر ولكن ابغى ابدافي الاجراءات من الان السؤال هل لو تم قبول التحويل الى امريكا وقدمت على الفيزاالامريكيه
    وبعدها حصلت على درجة اعلى بالايلس وجبت قبول من جامعه ثانيه هل فيهامشكله مع السفاره ؟؟ القصد اني لو حصلت على فيزا والقبول الي رفعته للسفاره كان منجامعه معينه وبعد الحصول على الفيزا
    حصلت على قبول اخر من جامعه ثانيه وولايه اخرى هل فيها مشكله معالسفاره والامقريشن حال الوصول الى امريكا ؟؟؟
    ارجوا الافاده يا اخ احمد جزاك الله خيرا
    واسال الله ان يوفقنا ويوفق جميع المسلمين ويسهل لهم امورهم .. واسالالله انا يرحمنا ويرحم موتى المسلمين
    ولن ننساك من الدعاء في ظهر الغيب .. شكرا جزيلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    بالنسبه للجامعات اللي تقبل اختبار الايلس:
    هذه قائمة بجميع الجامعات على مستوى امريكا الليتقبل الايلس والدرجات المطلوبه لكل جامعه.. اضغط هنا..

بالنسبه للتحويل من معهد لاخر:
    اعتقد مافي مشكله انك تحول من معهد لاخر.. لكن مانيمتاكد بالنسبه للدخول اول مره... لكن اعتقد لو كان معاك الاي تونتي القديم والجديد(القديم عشان يتم مطابقته مع الفيزا في الجواز) ماراح يكون عندك مشكله...

نصيحه:
    حاول من البدايه تقدم على جامعه ومعهد كويسين...فيه مصادر كثيره ماشاء الله تساعدك على الاختيار ... صدقني التحويل متعب واحيانا(بالذات في المرحله الجامعه) راح تخسر مواد وهذا الشئ راح يأخر تخرجك...
    اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين... والله يختارلكاللي فيه الخير يارب...

المصدر:
    - www.docstoc.com
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warmheart
    السلام عليكم ..
    أخوي أعجبني جداً موضوعك والله يجزاك خير ..
    عندي استفسار بخصوص القبول في الجامعة والالتحاق بالبعثة ..

أول سؤال : أنا معدلي 3.6 من 5 بكالوريوس محاسبة .. طبعاً البعثة ماراح يقبلوني فقلت أسافر على حسابي ومن هناك أطلب التحاق .. هل فيه شروط معينة لطلب الإلتحاق بالنسبة للمعدل ..

ثاني سؤال : الآن بيفتح التقديم عالمرحلة السابعة وأنا ودي أروح على حسابي وأقدم طلب انضمام بس المشكلة إني متخوف يطول الطلب بما إنهم مشغولين بالمرحلة الجديدة وأنا ميزانيتي محدودة .. أحتاج مشورتك ..

آخر شي الله يجزاك خير ويغفرلك ولوالديك وللمسلمين أجمعين ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لشروط الالتحاق بالبعثه:
    هذه الصفحه من موقع الملحقيه الثقافيه في واشنطن فيها معلومات عن شروط/طلبات الالتحاق بالبعثه لجميع المراحل (بكالوريوس ، ماستر، دكتوراه) . اضغط هنا.

بالنسبه للمده اللي تحتاجها عشان الانضمام للبعثه:
    صراحه هذه الشئ صعب تحديده.. لانه ماشاء الله دائما في قرارات استثنائيه بضم الطلبة الدارسين على حسابهم.. واحيانا يكون القرار شامل لكل الطلبه....لكن انت اتوكل على الله وان شاء الله تجيك البعثه...

الله ييسر لك امورك ولجميع المسلمين يارب...

المصدر:
    - www.sacm.org

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دراستي راح تبدأ ان شاء الله 20 سبتمبر الشهر الجاي
    المعهد موجود في ميريلاند - gaithersburg
    والجامعه في ولاية بنسلفينيا - جامعة Gannon

,,

ابي استفيد من اللي عندهم خبره بعض الامور :

1 - متى تنصحني اسافر ؟
    2- وش الاوراق اللي اخذها معاي من هنا عشان الملحقيه الثقافيه ؟
    3 - اسعار مدينة gaithersburg واجار الشقق فيها والمعيشه لأن معاي ولد عمي وبندرس في المعهد سوا ونبي نشوف وضع الاجار والسكن والمعيشه هناك ؟
    4- الأجواء في الوقت الحالي كيف ؟
    5- العنصريه هناك وهل فيه مساجد او لا ؟
    ,,

وأي اضافات تقدر تضيفها ياليت تبلغني فيها اذا تكرمت

ولك الف الف الف شكـــر (F)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربوبة الحبوبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت أسأل عن السكن بولاية واشنطن - مدينة الينسبورغ
    كيف استطيع ان احصل على سكن علما بأن دراستي تبدأ باذن الله في 19 سبتمبر - 2011
    ودراستي على حساب الملك عبدالله
    اريد معلومات كافية ووافية عن مدينتي قبل الوصول اليها والأهم هو السكن وكيف استطيع شراء أثاث مستعمل ؟

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    جزاك الله خيرا على مساعدتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركات...

بالنسبه للسكن في Ellensburg, WA:
    عشان اكون مقنن اكثر في البحث.. بحثتلك عن سكن يكون قريب من Central Washington University

الاسعار:
    طبعا هذه الاسعار تقريبيه فقط!.. بالنسبه للغرفتين وصاله وحمام الله يكرمكم.. الايجار الشهري من 720 الى 815 دولار.. والمساحات من 720 الى 918 قدم مربع..

اسم سكن قريب من الجامعه:
    هذه السكن قريب من الجامعه اسمه "University Properties" وهذا عنوانهم في. اضغطي هنا.

بالنسبه للمدينه:
    المدينه تقع في مقاطعه اسمها "كيتيتاس" او Kittitas . مدينه صغير عدد السكان فيها حوالي.. 18 الف نسمه.. المدينه مشهوره بالقش او Hey وايضا المدينه تعتبر مدينه جامعيه حيث ان جامعه وسط واشنطن تعتبر من اهم المعالم الموجوده فيها...

درجات الحراره:
    متوسط اعلى درجه حراره في الصيف هي تقريبا 28 درحه مئويه.. ومتوسط اقل درجه حراره في الشتاء هي 7- درجه مئويه..

معلومات اكتر. اضغطي هنا.

اتمنى لكي التوفيق ولجميع المسلمين يارب...

المصادر:
    - www.rent.com
    - www.wikipedia.org

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooner-boomer
    سلام عليكم كنت بسألك اخووي عن ال ري وورد
    انا نزلت 16 ساعه السمستر الماضي والمعدل اكثر من 3
    كيف اتاكد ان امسي انرفع مع الاسامي اللي بتاخذ ري ورد

وإذا تقدر تعرف لي كم ممكن استلم لان لما سالت الادفايزر قالت لي على حسب كم معدلك وقالت لي
    It makes a difference in the % of salary received as a reward
    ابغى اعرف كيف تفكر بس........... اقلها عطيني مثال او حددي مبلغ او شي

رحم الله موتانا وموتى المسلمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لمكافاه التفوق في الترم الدراسي:
    بحسب الموجود في "دليل المبتعث السعودي" صفحه 61 بعنوان "المتفوق من طلاب المرحله الجامعيه والعليا في فصل دراسي" يحق لك مكافأه قدرها 40% من المخصص "يعني بدون البدلات." اضغط هنا.

شرط:
    لابد ان تكون معظم الساعات المسجله من ضمن مواد الخطه الدراسيه..

اسأل الله لك المزيد من التفوق ولجميع المسلمين .. اللهم امين...

المصدر:
    - www.sacm.org.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرام العتيبي
    أول شي جزاك الله كل خير اخوي احمد
    مجهود طيب عسى الله يكتب اجرك ويشكر سعيك

والحمد لله اني لقيت لي مكان لأنك ذكرت في الشروط ثلاثة اسئلة بس << ذاكرت الشروط كويس

انا عندي كم سؤال اتمنى الاجابة عليها

اول شي تنصح بامريكا ولا لا ؟ يعني مثلا هل كندا او استراليا او اي دولة افضل ؟
    ثاني شي ابغى اعرف سعر التاكس لكل الولايات ؟
    ثالث شي ابغى اعرف ترتيب المدن والولايات من حيث الامان
    رابع شي ياليت تكمل جميلك وتمر على ذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread293287.html

اخيرا وليس اخرا

اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

واياكي...

انصح بامريكا؟
    صراحه هذا الجواب يعتمد على عدة نواحي.. مثلا.. اي ولايه ، مدينه؟ مستوى الجامعه (اهم سبب) وطبيعة الشخص.. لنفرض اني نصحتك بامريكا وتحديدا كاليفورنيا واكثر تحديدا مدينه ارفاين.. لكن انتي انسانه ماتحبي الجو المعتدل.. تحبي الجو البارد او الثلج .. فهذا الخيار ماراح يكون مناسب لكي... شخصيا نعم افضل امريكا لكن هذا مجرد تفضيل شخصي... اسبابي بسيطه جدا.. قوة بعض الجامعات ... بعض الولايات منفتحين اكتر مع الاجانب... سمعت البلد.. وتقريبا كل شئ متوفر هنا...

التاكس في الولايات:
    طبعا التاكس انواع.. في تاكس للمشتريات وفي تاكس للدخل وغيره.. لكن اعتقد انتي بتسالي عن تاكس المشتريات.. لذلك.. هذه صفحه فيها معلومات عن كل الولايات اللي فيها تاكس ونسبة التاكس. خلي في بالك في ولايات مافيها تاكس ابدا!. اضغطي هنا.

بالنسبه لترتيب الامان في امريكا:
    طبعا الامان بيد الله اولا واخيرا...هذه قائمة من مكتب التحقيقات الفيدراليه "FBI" عن اسماء المدن وترتيبها بالنسبه للجريمه...معلومه سريعه.. الترتيب دائما يكون مفصل بحسب الجريمه.. مثلا.. ترتيب المدن بحسب جرائم القتل.. ترتيب المدن بحسب جرائم الكراهيه.. ترتيب المدن بحسب جرائم الانتحار.. الخ... لكن هذه القائمه اعتقد انها شامله لكل الجرائم.. الشركه اللي مسويه هذا التقرير اسمها CQ اعتمادا على البيانات المأخوذه من ال "FBI" اضغطي هنا. تقرير 2010-2011

ان حصل لي فرصه باذن الله راح اعدي على الموضوع الي كتبتيه..

اسال الله لكي ولجميع المسلمين الامن والامان .. اللهم امين..

المصادر:
    - مصدر.
    - www.wikipedia.org

7 "
117 من 129 صفحة 117 من 129 ... 67112116117118122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.