الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ketkat
    أخوي أحمد مجهود تشكر عليه

أخوي أنا دراستي في ولاية تنسي في مدينة مارتن

سؤالي أقرب مطار لمدينة مارتن

وبالتوفيق

اذا تقصدي مطار قريب من جامعه university of tennessee فااعتقد اقرب شئ لكي هوا مطار
    Memphis International Airport يعني الله يعينك اول ماتوصلي راح تسوي رحلة تقريبا 3 ساعات بالسياره الين ماتوصلي الجامعه (مجانا) . شوفي المدة والعنوان. اضغطي هنا

المصدر:
    جدول توصيل طلاب الجامعه من والى المطار اضغطي هنا

اتمنى لك رحله سعيده والله يكتبلك التوفيق والمسلمين يارب
    7 "
  2. اخوي مرة استفدت من الموضوع قريته من اول صفحة الين الاخيرة
    بس مالقيت اجابة لسؤال عندي ..

انا عندي بلاك بيري واختي عندها واخوي بيشتري
    بالنسبة للبطاقات مسبقة الدفع .. وين افضل العروض بالنسبة لخدمة البلاك بيري .. وكيف الاسعار
    وبالنسبه للبطاقة لاننا عائلة يمدينا ناخذ العائلية وتكون فيها الخدمة ..
    كيف نظامهم مثل عندنا اشحن سعر معين واجدد الاشتراك ولا كيف ؟؟

واخوي افضل يشتري من هنا ولا من هناك ؟

يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ketkat
    الله لا يهينك يا الغالي
    إجابة وافية وكافيه

عندي ملاحظة
    إنت كلمتني بصيغة المؤنث وأنا مذكر ولكن ما قصرت المهم وصلت للهدف إلي أنا أبحث عنه

بيض الله وجهك
    سامحني ياخي والله اني لخبطت بينك وبين الاخت "كت كات" اللي كاتبه رد قبلك

اهم شئ انك استفدت ورفع الله قدرك ان شاء الله
    7 "
  4. أخوي أحمد خياط ، جزاك الله خير ، ووففنا الله وإياكم .

سؤالي هو :

مدينة شيكاغو ، ماهو سعر أجار غرفة وحمام شهرياً ؟ مع وجود خدمة الأنترنت والتلفاز ، كم بيطلع لي شهرياً صافي ادفع ؟
    ماهو أكثر المناطق أمناً في هذه المدينة ؟
    ولو كنت ابغي أسكن مع عائلة ، كيف أرتب هذا الوضع ؟ وكم يكلف السكن مع العائلة . ؟

جُزيت خيراً .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كت كات
    اخوي مرة استفدت من الموضوع قريته من اول صفحة الين الاخيرة
    بس مالقيت اجابة لسؤال عندي ..

انا عندي بلاك بيري واختي عندها واخوي بيشتري
    بالنسبة للبطاقات مسبقة الدفع .. وين افضل العروض بالنسبة لخدمة البلاك بيري .. وكيف الاسعار
    وبالنسبه للبطاقة لاننا عائلة يمدينا ناخذ العائلية وتكون فيها الخدمة ..
    كيف نظامهم مثل عندنا اشحن سعر معين واجدد الاشتراك ولا كيف ؟؟

واخوي افضل يشتري من هنا ولا من هناك ؟

يعطيك العافيه

ياريت توضيحي اش تقصدي بخدمة البلاك بيري؟ يعني تقصدي باقة البيانات عشان الانترنت وكدا؟

خليني اشرحلك على حسب مافهمت...
    بما انكم عندكم بلاك بيريز انا انصحكم انكم تستخدموا بلاك بيري ماسنجر وبكدا الرسائل تكون مجانا...

بالنسبه للباقة المناسبه لكم...
    اولا انا افضل الباقه المفوتره افضل من مسبقة الدفع وارخص ، لكن على حسب المدة اللي راح تجلوسها في البلد... لو انك جالسين اقل من سنه ، اذا خذوا مسبقة الدفع ممكن .. اما اذا لا فاانصحكم انكم تاخذوا المفوتر...
    ليه؟
    اسعار ارخص..
    جوال مجانا.. او ممكن تاخذي نوع افضل وبسعر رمزي.. مثلا البلاك بيري بولد 9700 ب 199.99 $ اضغطي هنا او البولد 9000 الابيض ب نفس السعر اضغطي هنا

الشركات اللي افضلها(من تجربه):
    AT&T و T-Mobile

الاسعار:
    عروض AT&T الحاليه. اضغطي هنا للمفوتر واضغطي هنا لمسبقة الدفع
    عروض T-Mobile الحاليه. اضغطي هنا للمفوتر واضغطي هنا لمسبقة الدفع

كيف نظامهم:
    على حسب الشركة طبعا ولكن T-Mobile مثلا عندهم تقدري تختاري تدفعي مثلا 50 دولار في الشهر مقدما واذا خلصت ماعاد تقدري تتصلي ، او انك تشتري بطائق شحن من السوبر ماركتز وكدا

من فين يشتري الجهاز:
    انا افضل انه ياخذه من هنا..
    ليه؟
    الضمان.. بما انكم راح تكونوا هنا فيستفيد من الضمان الامريكي..
    السعر.. هنا ارخص طبعا (هنا=امريكا)
    فتح تشفير الجهاز بسيط جدا جدا ، كل اللي يحتاجه رقم طويل يحطه والجهاز بعد كدا يقبل اي شريحه (لما ترجعوا السعوديه بالسلامه)

اتمنى اكون افدتك والله يختارلكم جميعا اللي فيه الخير
    7 "
  6. الله يوفقك ويجزاك خير انا اشوف الموضوع يستاهل التثبيت المهم عندي سؤال
    متى يعطونا الراتب حق البعثة؟؟ انا سمعت ناس يقولون مقدما وناس يقولون يتاخر 3 شهور اكثر شي نبي الاكيد ياشباب
    الشي الثاني انا بقدم بعثة سمعت ان لازم تجيب اسم الولاية والجامعه اللي تبي تدرس فيها والموافقة ومدري ايش
    المهم انا ما اعرف اي جامعه ولا ولاية
    ابي اسماء افضل الجامعات لدراسة طب الاسنان باحسن الولايات واكثرها امانا وانا سمعت انك كل ماتوجهت جنوب كل ماصار الجو احسن
    اتمنى الرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د-مرتضى
    أخوي أحمد خياط ، جزاك الله خير ، ووففنا الله وإياكم .

سؤالي هو :

مدينة شيكاغو ، ماهو سعر أجار غرفة وحمام شهرياً ؟ مع وجود خدمة الأنترنت والتلفاز ، كم بيطلع لي شهرياً صافي ادفع ؟
    ماهو أكثر المناطق أمناً في هذه المدينة ؟
    ولو كنت ابغي أسكن مع عائلة ، كيف أرتب هذا الوضع ؟ وكم يكلف السكن مع العائلة . ؟

جُزيت خيراً .

وياك ياغالي الله يوفقك...

بالنسبة لشيكاغو ، ايلينوي. الاسعار (تقريبا) بين 450 و 750 دولار شهريا ، المساحة من 500 قدم الى 900 قدم. المنطقه قريبه من Chicago state university

السكن مع العائله هذا ترتب مع الجامعه ، غالبا يكون في عائلات متعاقدين مع الجامعه في الامور هذه .. بالنسبه للاسعار: شئين يحكمهم. اولا العائله نفسها ثانيا هل الوجبات عليك او عليهم..اعتقد الاسعار تقريبا من 500 دولار للشخص..

اامن منطقه:
    بناءا على هذا المنتدى . اضغط هنا . Edison Park منطقه امنه وايجاراتها غاليه شويه..

حسابات تقريبه فقط!
    لو قررت تسكن مع عائله... كل اللي عليك انك تدفع كل شهر المبلغ المتفق عليه وراح يكون عندك اثاث وتلفزيون وكل شئ ( يعتمد على العائله)

لو قررت تاخذ شقه:
    -راح تحتاج اثاث
    - تقريبا 50-70 دولار انترنت وقنوات تلفزيون
    - كهرباء وغاز ومويه تقريبا 40+15+40= 95دولار
    -الايجار لنفرض 600 دولار
    الصافي في الشهر: 60(انترنت وتلفزيون)+95(كهر وغز ومو) + 600 (اجار) = 755 دولار شهريا (قد تزيد او تنقص)

مقارنه سريعه:
    - مع العائله تفقد الحريه وقد تضطر الى قوانين العوائل اللي احتمال ماتناسبك ( مثال: احد زملائي كان مع عائله عندهم نظام انه ممنوع يجيب اي صديق البيت حتى لو مذاكره!)
    - في الشقه راح تدفع تكاليف عاليه شويه ، بالاضافه الى التاثيث
    - العائله ممكن تفيدك في اللغه ( لكن اذا كانوا طيبين ، بعض العوائل جافين شويه)
    - الشقه فيها حرية

نصيحه:
    اسكن في شقه ، واذا كنت شايل هم اللغه راح تتعرف على اصحاب في الجامعه بفيدوك اكتر من العائله بكتير جدا

اتمنى اكون افدتك والله يختارلك اللي فيه الخير

مصادر:

www.rent.com
    7 "
2 من 129 صفحة 2 من 129 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.