الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اخي احمد الله يعطيك الصحه والعافيه على مابذلته من جهد وان شاء الله تنكتبلك في موازين حسناتك..

اخي احمد عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه للضروره..

ان شاء الله اذا جاتني الموافقه للبعثه اقدر أأخر موعد الدراسه لبعد رمضان لظروووف خاصه ؟؟

اللهم ارحم موتانا وموت المسلمين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لتأجيل البعثه:
    بحسب المكتوب في موقع وزارة التعليم العالي. اضغطي هنا:
    س10 / هل يمكن تأجيل البعثة و ما أقصى حد للتأجيل؟

ج/ لا يتم تأجيل البعثة حيث أن البرنامج سنوي ويرتبط بمواعيد و أنظمة دراسية.

ولكن:
    اذا تكتبي خطاب وترسليه للوزاره مااعتقد انهم راح يقصروا معاكي اذا كان عذرك يستاهل..

المصدر:
    - www.mohe.gov.sa

اتمنى اكون افدتك والله يختارلك اللي فيه الخير ولجميع المسلمين..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    لمسنا فيك حب الخير يااخ احمد لقول الرسول صلى الله علية وسلم ( خير الناس انفعهم للناس ) اسئل الله جل وعلى ان يجعل ماتقدمة لاخوانك في ميزان حسناتك

اولا انا تم قبولي بمعهد els بواشنطن دي سي وحسب ماسمعت ان المعهد مستواه من جيد الى جيد جدا ؟؟
    انا رايحة هناك عائلة ( انا وزوجي وطفلة رضيعة )

ابغى اسئلك مجموعه اسئلة :
    1/ اسعار السكن بواشنطن دي سي كم ؟ واذا ماعليك تعب ياليت تبحث لي عن سكن قريب لم معهدي وياحبذا رخيص
    2/ هل فعلا معهد els بواشنطن مو كويس
    3/ هل فية امان بواشنطن دي سي والشعب ودود ويتحادث معك والا لا لاني خوافة ومو جريئة فلو كان المنطقة مو امان والشعب غير ودود ممكن يأثر على دراستي
    4/ اقدر احول من معهدي لمعهد ثاني من الان قبل مااسافر لاني صراحة حابة استقر من اول مااوصل خاصة اننا عائلة علما ان موعد دراستي 26 يوليو
    5/ من خلال ردك على احد الاخوات انة فية ميزة المسن المجاني بالاي فون طيب هل هذا المسن المجاني مع الاشخاص اللي بس معهم الاي فون ؟؟؟ يعني زي البلاك بيري ماتقدر تتواصل الا مع ناس معهم بلاك بيري
    6 / كم تكلفة المعيشة بواشنطن يعني صراحة واحد قال لزوجي تكفيكم مقاضي بيت ب 150 دولار شهريا << صراحة مااقتنعت هذا المبلغ مايكفي بالسعودية وشلون عاد امريكا
    وكم اسعار الوجبات السريعة مثلا وجبة من ماكدونالدز زي عندنا والا اغلى
    7 / كم اسعار الحضانات لطفلة عمرها 5 شهور

والف شكر لك وفقك الله لما يحبة ويرضاه وانار دربك وسدد خطالك
    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
    7 "
  3. الاخ احمد اتمنى مساعدتي في الحصول على اسماء كليات القانون سهله من حيث القبول والدراسه والتي تعطي قبول مشروط باجتياز معهدها للماستر مع العلم اني ارغب في دراسه برنامج llm

عارفه انك مشغول بسفضلا لا امرا اتمنى اخوي احمد الرد على استفساري لاني مرررررره محتاجه الاجابه بهالايام القادمه... وجزاك الله الف خير
    7 "
  4. جزاكم الله خير على الموضوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسالكم بالله عن هذه الجامعات هي باميركا

بس ابي اعرف باي ولاية
    ووين تقع
    شمال شرق جنوب غرب
    وهل تنصحوني فيها
    وهل هي موثوقة عند وزارة التعليم العالي
    لاني ان شاء الله بقدم عليهم
    واختارولي احسن وحدة من بينهم:
    :
    1- Harvard School of Dental Medicine

2- School of Dental Medicine
    3- School of Dentistry
    4- School of Dental Medicine
    5- Arthur A. Dugoni Dental School

الله يوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم

يا ابو خياط الله لايهينك ابي الاشياء المترتبه علينا او ما نوصل مقر الداسه ايش نسوي بضبط

مثال المعروف انه نفتح حساب في بنك امريكي باقصى سرعه هل في اشياء اخرى حاب تنوه عنها او اجراء ات نجهلها

وشكرا
    7 "

6. السلآمـ عليكمـ

استاذ احمد , اشكركـ كثير على هالموضوع المفيد

ممكن بعد اذنكـ تساعدني في ايجـآد اسماء الجامعات الي في مدينة Detroit , في ولآيـة Michigan

او حتى الجامعات القريبهـ من هذي المدينهـ

وحاب اسألكـ كمـآن عن رآئيكـ في جـآمعة Eastern Michigan University

وجزآكـ الله كل الخير

"اللهمـ انصر عبـآدكـ في كل مكـآن"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    بالنسبه للتخصص:
    صراحه ماني متاكد اذا هو اصلا موجود في ميتشيجن. بحسب موقع الوزاره. اضغطي هنا وياريت تتاكدي من اسم التخصص اللي كتبته في البحث ، وتعطيني اسم التخصص الصح لو كان خطأ.. وان شاء الله راح اجاوبك اول ماتاكديلي المعلومات ..

بالنسبه للصعوبه:
    Pending...

بالنسبه للشروط:
    Pending...

بالنسبه للجامعات:
    Pending...

بالنسبه للسكن:
    اخترتلك سكن يكون قريب من جامعه Michigan State University:

الاسعار:
    بالنسبه لغرفة نوم وحمام الله يكرمكم.. الاسعار (تقريبا) من 550 الى 850 دولار... والمساحات من 720 الى 1000 قدم مربع...
    مثال:
    هذا سكن اسمه Hull Apartments يبعد تقريبا 8 دقائق عن الجامعه. اضغطي هنا للخريطه

بالنسبه للحضانات:
    غالبا الجامعات يكون عندهم قائمة بالحضانات ( او في بعض الجامعات ، يكون عندهم حضانه داخليه) فالافضل انك تسألي الجامعه اول ماتوصلي..
    ولكن:
    هذه بعض الحضانات الموجوده بالقرب من الجامعه اعلاه..
    - هذه حضانه اعتقد انها تابعه للجامعه. اضغطي هنا
    - وهذه حضانه اسمها KinderCare Learning Centers. اضغطي هنا
    - واخيرا حضانه اسمها Bo-Peep Day Care Center. اضغطي هنا
    *معلومات الاتصال موجوده في رابط كل حضانه ، اذا حابه تتاكدي من الاسعار او المواعيد.

بالنسبه لزوجك:
    نعم يقدر يدرس ان شاء الله .. بس لازم يصير (Full Time Student) يعني ياخذ فيزا F1 ولكن حاليا يقدر يدرس بارت تايم في المعهد ..يعني ياخذ مواد/ساعات اقل..

المصادر:
    - www.mohe.gov.sa
    - www.rent.com
    - www.daycarefinder.com
    - www.msu.edu

الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0iGvYTiv2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

التخصص تامين صح زي منت كاتب بس مو في متشقن في شيكاغو شارع متشقن وياريت تعطيني معلومات عن التخصص ومدى صعوبتة وشروط اللاتحاق في الجامعة علما اني راح ادرس اول سنة للغة وبعدين الدور قبول بلجامعة

وبعد اذنك انا راح الدرس في معهد ef في شيكاغو شارع متشقن ممكن احصل اقرب سكن للمعهد بنسبة لى ولعائلتي وكم يكون السعر
    وشو رايك في المعهد
    اللهم صبرك علينا وثبت ايمانك وجميع المسلمين
    7 "
21 من 129 صفحة 21 من 129 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.