الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سوال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...
    لذلك ارجوكم:
    >>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

هام...
    الرجاء عدم كتابة اي سؤال بعد هذا التوضيح ، وذلك لتجاوز الاسئله الحد المسموح به بحسب شروط الموضوع ..هذا في صالح اجابة جميع الاسئلة المطابقة للشروط اجابه مناسبه ومفيده ان شاء الله..

وجزاكم الله جميعا خير الجزاء...
    7 "
  2. اخوي أحمد ,

أنا جاي دورة لغة في فلادلفيا مدة شهر ثم بأرجع للسعودية بعدها, ورحلتي على الإماراتية الرياض دبي نيويورك ,

هل يلزمني أروح للملحقية في واشنطون وافتح ملف ؟ والا على طول انزل من نيويورك لفلادلفيا ,

والله يوفقك والجميع للخير
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي ثلاث واريد الاجابه عليها جزاك الله خير
    1/انا عندي دبلوم من الكلية التقنيه قسم التقنية الالكترونيه بتقدير جيدجدا ماهي افضل الجامعات للحصول على قبول مشروط في نفس التخصص
    2/شهادة الثانويه علمي بتقدير جيد جدا تخرجت قبل اربع سنوات هل سيتم قولي بها للبكالوريس في نفس التخصص
    3/ماهي افضل المكاتب في المملكة للحصول على قبول
    وجزاك الله خير الجزاؤ

اللهم ارحم المسلمين الاحياء منهم والاموات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لجامعات فيها تخصص تكنولوجيا التعليم او الكمبيوتر التعليمي:
    صراحة مالقيت شئ مطابق تماما للاقسام اللي طالبها...ياريت تساعدني وتعطيني اسم التخصص بالانجليزي ولو تقدر اسم الكليه ..وان شاء الله ارح اعطيك معلومات مناسبه عن القسمين...

معلومه:
    وجدت شئ اسمه Education وهذا يتفرع منه اقسام كتير، لكن زي ماقلتلك ماشفت شئ مطابق تمام لاسم القسم.

المصدر:
    - لم يحدد بعد..

اسال الله تعالى ان ييسر لك ولجميع المسلمين امين...

أسأل الله لك ولكل المبتعثين جنات الفردوس الأعلى
    اسم التخصص technology in education أو computer in education أو ما يتعلق في هذا الجانب.
    وجزاك الله خيرا على ما تقوم به.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي أحمد أنا متخرج من الكلية التقنية قسم إدارة مكتبية معدل جيد مرتفع وبكمل بكالوريوس تخصص إدارة أعمال

وأبغى جامعة تقبلني بولاية كليفورنيا والا اورقن

إذا ما عليك أمر تعطيني روابط الجآمعات اللي أقدر أعادل فيها ساعاتي ويكون معترف فيها

ببرنامج خادم الحرمين الشريفين

سؤال أخير نظام الإلحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين

كيف وضعه الآن هل ما زال متاح وتقريبآ كم يبغالهم وقت علشان يلحقوني من خبرتك

الله يرزقنا وياكم الزوجة الصالحة

اللهم زوج شباب المسلمين
    7 "
  6. انا طالب مبتعث حاليا في كنداوقررت احول الى امريكا ان شاء الله . احمل دبلوم في تخصص الحاسب الآلي
    وارغب في قبول جامعي مع معادله للدبلوم.
    هذا بالنسبه لي اما بالنسبه لزملائي الثلاثه معهم ثانويه عامه وهم حاليا يدرسون هنا في كندا ومبتعثين ويرغبون في تخصص ادراه اعمال
    ارجو منكم مساعدتنا ونصحنا كيف نختار الولايه والمدينه وكيف نحصل على قبل جامعي
    وشكرا
    7 "
  7. أشكر لك أخي أحمد خياط رحابة صدرك و حبك للمساعدة

بما أن ولاية California محببة لديك أظنك ستجيبني على السؤال التالي الذي احترت فيه لتضارب آراء الأعضاء نظراً لسمعة الولاية في الغلاء

ما رأيك في مدينة Sacramento من حيث الغلاء و الرخص في المعيشسة و السكن ، حيث وصلني قبول من جامعة هناك و أرغب في البداية دراسة جزء من اللغة على حسابي الخاص حتى ألحق بالبعثة إن شاء الله ، و متردد من ناحية كوني على حسابي الخاص و قد تكون ولاية أخرلاى أفضل لي من ناحية المصاريف ...

أشكرك مقدماً

اللهم وفقنا لصلاح الحال و المآل .....
    7 "
  8. سلام عليكم أخوي أحمد

أخوي عندي سؤال بخصوص دراسة العلوم الطبيه التطبيقيه أولا وش التخصصات الي تدخل فيها وهل يتعامل به مثل مايعامل الطب من دراسة 4 سنوات تمهيديه واختبار ام كات وماالى ذلك ؟

وثاني شيء : الفصل الصيفي كم تكون مدته في الجامعه ؟

ثالث شيء : سمعت تخصص اسمه العلاج التنفسي هل هذا التخصص موجود كبكالوريس او يعتبر اختصاص عالي ؟؟

ورابع شيء : أنا دارس مساقات جامعه 40 ساعه أقدر اعادلها ؟

وآسف على الاطاله وجزاك الله كل خير
    7 "
39 من 129 صفحة 39 من 129 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.