الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير - صباح الخير

اخي احمد خياط

وقع اختياري على ولاية نورث كالورينا وذلك لاكمال درجة الماجستير في تخصص الاقتصاد

طبعا في البداية ستكون دراسة اللغه الانجليزية لذلك اود ان اختار معهد لغة تابع لجامعه سهله وغير معقدة

في شرط الايلتس والجيمات (بحيث اني ادرس اللغه في نفس الجامعه بعد ذلك يتم قبولي مباشرة او يتغاضون عن

الدرجة المطلوبة عادةً).

اسأل الله العضيم ان ينصر الاسلام والمسلمين وجزاك الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي احمد
    الله يكثر من امثالك
    عندي سؤال سريع جدا

انا رايح لسان فرانسسكوا بإذن الله بعد شهر
    هل يلزم علي أن أمر على واشنطن عشان افتح حساب أو ممكن أفتحه وأنا في سان فرانسسكو عن طريق الايميل.؟

وأيهم اسهل وأسرع علماً بأنني راح اوصل يوم الاربعاء يعني راح يكون معي فقط يومين قبل الويكند عندهم.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سوال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...
    لذلك ارجوكم:
    >>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

>>>>>>>هام...<<<<<<

الرجاء عدم كتابة اي سؤال بعد هذا التوضيح ، وذلك لتجاوز الاسئله الحد المسموح به بحسب شروط الموضوع ..هذا في صالح اجابة جميع الاسئلة المطابقة للشروط اجابه مناسبه ومفيده ان شاء الله..

وجزاكم الله جميعا خير الجزاء...

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحك/مساك بكل خير
    اخي العزيز احمد
    وفقك الله وسدد خطاك لما يحبه ويرضاه
    ابو خياط تم صرف النظر عن جامعة مكنسي بولاية لويزيانا بعد استشارتك بسبب ان الجامعه غير مصنفه في ترتيب الجامعات الأمريكيه
    وكذالك ضعف معهد اللغه التابع لها...وغيره من الأمور
    سؤالي لك اخي احمد عن جامعة TROY university بمدينة تروي بولاية ألاباما لاني ارسلت اوراقي الرسميه لهم عن طريق احد المكاتب بعد ان ارسلو لي قبول مبدئي...
    هل الجامعه معترف بها من وزارة التعليم العالي وخصوصاً بموقع الملحقيه لاني اخبرت أنها موقفه ببعض تخصصات MBA وخصوصاً ماااااستر ادارة الموارد البشرية لأني مومرتاح للمكتب ولكي يطمئن قلبي...
    تصنيف الجامعه بحسب الجامعات الأمريكيه ...معهد اللغه التابع للجامعه هل هو قوي
    واخيراً رايك بولاية ألاباما من ناحية مستوى المعيشه لأني طالع على حسااابي وإذا ممكن سكن قريب من الجامعه ،،،
    إن شاء الله مازادت عن ثلاثة اسئله

ولك مني وافر التقدير والاحترام

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين وعفوعنهم ياااارب العالمين
    7 "
  5. أخوي أحمد يعطيك العافيه ..... أرجو إنك ترد علي في أسرع وقت وأكون شاكر ومقدر لك وأدعي لك ولوالديك إن شاء الله ...

الهندسه الكيميائيه دبلوم عالي من كلية الجبيل أبيك تدلني على جامعه وبعون الله المكان اللي تقولي عليه بتوجهه له وانا امغمض أهم شي الساعات تتعادل بشكل كريم جدا جدا والمنطقه جيده وماتكون الجامعه موقوفه وشكرا لك أخوي أحمد أتمنى إني ما أتعبك إبطلبي هذا أو حتى أي عضو من الأعضاء يقدر يساعدني فيه أخوكم راشد .....
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظف وبأخذ اجازه من عملي من غير راتب وبأدرس بأمريكا ان شاء الله ومزوجتي كذلك
    السؤال ياأخوان // انا اروح بفيزه اف1 والا اف2 ؟
    ولمااقدم اوراقي بالملحقيه او الوزاره هل اقلهم اني مرافق لها عشان يعطوني اجازه مرافقه بعد الانضمام ؟

وش الطريقه الصح افيدوني ... .؟
    * هل الملحقيه يلزمون المرافق ان فيزته تكون اف 2 ويكون مرافق لزوجته بالاي تويني ؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اخوي احمد الله يوفقك ويجزل لك الخير والمثوبة حقيقة ابغى اسالك بعض الاسئلة وتحملني الله يعطيك العافية :
    1- اشي رايك في ولاية بنسلفانيا - مدينة فلادلفيا - جامعة دريكسيل كيف الاوضاع من حيث الامان بهذه المدينة بشكل خاص والولاية بشكل عام يعني ابغى اعرف هل هي مريحة ولا فيها مشاكل وماتنصحني ادرس فيها - ثانيا هذه الجامعة انا ما اعرف عن كيف الدراسة بمعهدها اولا هل هو كويس ولا لا وكيف نظام الدراسة بالمعهد هل هو كل شهرين ام ماذا (ما عليش استحملني ) - تخصصي كمبيوتر ساينس -
    2- نفس الاستفسارات السابقة بس عن الجامعة اللوثرية بكالفورنيا وووووووو جامعة orgon state university في اوريقون -كورفاليس-
    (وبماذ تنصحني)
    واشاكر ومقدر لك الله يعطيك العافية
    7 "
40 من 129 صفحة 40 من 129 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.