الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. االسلان عليكم اخوي احمد
    الله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه ع وقفتك مع المسلمين
    سؤالي كتبته لك قبل واعتذر اني اعيده لك انااسفه
    اناخريجة بكالوريوس علوم اشعه من الملك سعود وتخصصي الدقيق صوتيه وعندي رغبه اكمل ماجستير في اي جامعه بامريكا
    دورت ولقيت جامعه في ميزوري طلبي منك
    اسماء جامعات فيها تخصص ماجستير صوتيهultrasuond او ماجستير اشعه عامه مع توضيح شروط القبول عندهم ومكان الجامعه اذا توفر جامعات شروط القبول عندهم بدون جيمات افضل. واذا يقبلون بدراسة المعهد الخاص بالجامعه بس يكون افضل شي اللهم اعز الاسلام والمسلمين واغفر لموتانا وموتى المسلمين اللهم تقبل صيامنا وقيامنا اللهم اغفرلنااجمعين.
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ويسخرلك من عباده الصالحين
    7 "
  2. اهلا احمد ..
    اسعد الله اوقاتك بكل خير وبعد ..
    بالاذن وجدت قبول للماستر تخصص ماليه في ولايه فلوريدا في جامعه
    Embry-Riddle Aeronautical University
    فلا اعلم عن الجامعه هل هي مقبوله من الوزاره ام لا ..
    ( اذا الجامعه اوكي معترف فيها )
    لي عده استفسارات عن
    نظام الدراسه
    مدهـ الدراسه
    نصيحه او مشوره لديك ..

الله يرفع مقدارك واسف للازعاج
    \\

للعلم
    ارسلت ايميل لطارق الشيخ بالملحقيه بالـ جي ميل والـ هوتميل وللاسف مافي تجاوب

7 "
  3. السلام عليكم

أما عضو جديد لسه دوبني سجلت

والله أنا عندي استفسار بسيط أعلم أنه ربما يكون مستحيل ولكن حتى يكون لدي على الأقل بعض المعلومات عن الموضوع حتى أستطيع من خلالها تحديد ما أريد
    أنا طالب في الصف اتلثانوي علمي هادي السنة إن شاء الله (طالع ثانية ثانوي)
    أنا أتمنى إني بعد الثانوية ألتحق بجامعة كويسة وهذا ما أتمناه بالفعل إن شاء الله
    كنت أريد أن أسأل .. هل بإستطاعتك أن تفيدني عن شروط القبول في جامعة مثل هارفرد وما الذي احتاجة لأستطيع القبول في هارفرد ، أو ما الذي أستطيع فعله بدأً من الآن حتى لا أقول أن الآوان قد فات ؟
    أرجو منك إفادتي إن استطعت
    أنا أعلم أن الدراسة في هارفرد صعبة جداً من حيث ناحية القبول ولكني أود أن أعرف
    ماذا يمكنني أن أفعل
    شكراً لك على منحك الآخرين الفرصة للاستفسار

أنا آسف لم أكن أقصد
    بعد قرائتها مره أخرى نعم ربما لم يكن سؤالي واضحاً
    أنا أتمنى دراسة الحقوق وما أعلمه أن هارفرد لا تقبل أياً كان
    ولم أعدأعلم هل هناك مجال لخريجي الثانوية أم يجب أن أكون من حاملي الماجستير والدكتوراه
    أكرر أسفي فلم أكون واضحاً في سؤالي (وإذا كان هناك خلل في وضوح السؤال أعلمني)
    شكراً لك مره أخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حق العودة
    أخي أحمد الخياط جزاك الله ألف خير والله إنك نشمي وهذا كل إلا سويته بقضائك حوائج الناس برغم إنك تمر في ظروف الدراسة الشاقة بس بإذن الله كل إلا سويته راجع عليك بالخير والتوفيف في دراستك وفي حياتك

أنا ما أبي أطول عليك أخي أحمد بس بسئلك سؤال ابي معهد قوي في الدراسة لأني طالع على حسابي الخاص ان شاء الله

وتكون في أحد الولايات المذكورة مثل

مونتانا ،، أوهايو ،،، انديانا ،،، ... واي افضل ولاية من الولايات المذكورة

وإذا كان في بالك ولاية ومعهد كويس تنصحني فيه ما عندك اي مشكلة

انتظر ردك عزيزي بفارق الصبر ترى والله متردد

هلا أخي أحمد الخياط أنا حطيت لك موضوع بس مارديت عليي فأقتبسته لك من صفحة 46 وأنت معذور بسبب الجهد المبذول الذي تقوم به والله يوفقك ان شاء الله ،، ولاتنسانا من الدعاء
    7 "
  5. السلامـ عليكمـ/
    حبيت اسأل وش الجامعات الي تدرس طب اسنان ((يفضل ب اوهايو ))
    بكالوريوس
    / ما هو رايك بالجامعه هذي من ناحيه الدراسه والمكان (( unviersity tennesse at martin ))

وبكالوريوس طب الاسنان كم سنه تقريبا ؟؟؟

جزاكـ الله الف خير/ اللهم اعز الاسلام والمسلمين واغفر لموتانا وموتى المسلمين اللهم تقبل صيامنا وقيامنا اللهم اغفرلنا اجمعين.
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ويسخر لك من عباده الصالحين
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتك .. عمل رائع ربي يوفق الجميع ويجعل موضوعك طريق النجاح للكل ..

اخوي احمد خياط .. السؤال الاول حابه استفسر عن بورتلاند اوريجون ..

انا عندي بنت مبتعثا لدراسة بالجامعه وراح معها اخوها مرافق اخوها عمره 17 سنه بالهجري اخوها الحين سجل بمعهد لغه ..
    وبدا بالدراسه من اسبوع .. لكن سؤالي هو الحين مشغول باله كيف اذا خلص اللغه كيف يسجل بالثانوي لان المدرسه اعطته 7 اشهر
    فقط لدراسه وهل عندكم مدرسه ترشدوني بها وتدلوني على موقعها واذا تعرفون اكثر من مدرسه يا ريت تعطوني العناوين اكون شاكرة لكم ..

السؤال الثاني ..

انا الان في الرياض وحابه اكون مع اولادي هل اذا سافرت لابنتي وابني اجد مدرسة حكومية بورتلاند اوريجون ادخل فيها ابنائي ؟؟
    لان عندي بنت في الثاني متوسط وولد في السنه السادسه الابتدائي

وانا الان حائرة وخائفة ان اترك ابنتي التي تدرس في الجامعة وابني المرافق معها دون ان اكون بجانبهم والاهتمام بهم ..

الله يجزاك كل الخير اذا عندك افادة انك تفيدني ..
    واذا في شي ما فهمته ارجو ابلاغي كي اوضح اكثر ..

كل الشكر وربي يجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي أحب اشكرك على مجهودك وسعيك في مساعدة كثير من الناس والله يزيدك قوة وهذا كله في ميزان حسناتك بإذن الله
    وأسأل الله ان يوفقك ويوفق الجميع ويسهل أمرك وأن يجعل مثواك ومثوى الجميع الجنة ان شاء الله

أنا عندي استفسار ألا وهو اني أبحث عن ثانوية في أمريكا بما انه سوف أكمل دراسة الثنوي هناك بإذن الله
    وأنا حالياً في مدينة بورتلاند، فـ أرجو من الله ثم منك مساعدتك بإفادتي بمعلومات عن الثنويات هناك
    احيطك علماً انه يجب ان تكون الثنوية أهلية هذا على حسب ما سمعت لأنه الحكومية خاصة للذين يحملون الجنسية الأمريكية

شاكراً لك مرة أخرى اخوي وأسأل الله سبحانه ان يوفق الجميع.

اللهم اعنّا على شكرك وذكرك وحُسِن عبادتك
    اللهم مثلما بلغتنا رمضان بلغنا ليلة القدر
    اللهم اعنّا على قيامها
    اللهم انا نسألك عملاً صالحاً متقبلاً
    اللهم انا نسألك ان تدخلنا جنات النعيم
    ونعوذ بك من خزي النار و عذاب الجحيم
    اللهم إعتق رقابنا من النار
    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا
    اللهم إرحم أمواتنا وإشفِ مرضانا
    اللهم فرّج أسر إخواننا المعتقلين في العراق
    وفلسطين وسائر بلاد المسلمين
    اللهم آآآميــن
    اللهم منّا الدعاء منك الإجابة
    فأستجب لنا وإرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين
    والحمد لله والصلاة والسلام على سيد الخلق رسول الله
    محمد صلى الله عليه وسلم.
    7 "
55 من 129 صفحة 55 من 129 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.