الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science-mind
    تصدق أخي أحمد حسستني إني مو قد ولا واحد فيكم ولا يمديني أدرس في أمريكا زيكم ولا حتى أكمل زي ما كملتو أنتو

ولكن مو مشكلة سأجرب للمرة الثالة
    ماهي الاختبارات التي يجب أن أدخلها إذا كنت أريد التقديم على قسم القانون في جامعة هارفرد (لأني ماني متأكد هل في بكالريوس)
    مرة تانية شكراً لك

اللهم وفق جميع من طلب العلم في سبيلك
    بالنسبه للقبول في Harvard University لمرحلة البكالوريوس:
    الجامعه متوفر فيها مرحلتين علميه فقط - ماجستير ودكتوراه-.

لكن:
    فرع من الجامعه - اسمه كلية هارفرد - موجود فيه مرحلة البكالوريوس.

عن Harvard College:
    اولا هذه الاقسام المتاحه من وزارة التعليم العالي لمرحلة البكالوريوس - لاحظ حتى في الوزاره حاطينها نفس الاسم "جامعة هارفرد"- اضغط هنا.

بالنسبه لشروط القبول:
    هذه صفحة الطلاب الاجانب في الكليه ، وفيها معلومات مهمه عن القبول وطريقة التقديم والشروط. اضغط هنا.

هذه الصفحة فيها جميع الاختبارات المطلوبه منك تقديمها للتقديم على الكليه. اضغط هنا.

هذه الصفحة فيها اسئله شائعه غالبا مايسألها الطلاب الاجانب المقدمين على الجامعه. اضغط هنا.

معلومه اضافيه:
    الموقع الرئيسي "لكلية هارفرد" اضغط هنا.

المصادر:
    - www.mohe.gov.sa
    - www.harvard.edu
    - www.college.harvard.edu

اتمنى لك وللمسلمين التوفيق والنجاح في كل امور الحياة.. اللهم امين...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي احمد خياط
    انا ابي ادرس ماجسيتير تخصص (Mass communication )
    ولقيته في جامعتين : 1/ Oklohama State university
    2/ University of South Floreda
    السوال الاول: ابي نصيحتك باي جامعه تنصح؟
    السوال الثاني: هل في كلفورنيا جامعه تدرس ماستر بالتخصص هذا ، بشرط معترفه من قبل وزاره التعليم؟
    السوال الثالث: ابي معلومات من حيث مدى صعوبه كلن من الجامعتين وهل فعلا مليانه سعودين زي ما وصلني؟
    وجزاك الله الف خير ونفع بك اخوانك واخواتك المسلمين وجعله في ميزان حسناتك.
    7 "
  4. السلام عليكم

أخي أحمد أحببت أن أستشيرك في الجامعات في مدينة (لونق بيتش) و (ساندييقو) أو المدن المجاورة لها؟ مارأيك كمقارنة من ناحية الجامعات ومن ناحية تكلفة المعيشة؟

وفقني الله وإياك لخير الدارين والمسلمين أجمعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadobyan
    السلام عليكم

أخي أحمد أحببت أن أستشيرك في الجامعات في مدينة (لونق بيتش) و (ساندييقو) أو المدن المجاورة لها؟ مارأيك كمقارنة من ناحية الجامعات ومن ناحية تكلفة المعيشة؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لمدينة Long beach:
    اعتقد افضل جامعه موجوده اسمها " California state University-Long beach "

بالنسبه ل San Diego:
    اعتقد افضل جامعه موجوده اسمها " University of California - San Diego "

صراحة المنطقتين من افضل المناطق في كاليفورنيا ، ولكن بما انك طلبت مني اشوفلك المدن المجاوره ف اقترح عليك مدينه اسمها Santa Barbara.

بالنسبه ل Santa Barbara:
    اعتقد افضل جامعه موجوده اسمها " University of California - Santa Barbara"

مستوى الجامعات - الافضل اول-:
    1) جامعة San Diego:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى على مستوى امريكا ، وترتيبها ال 35 على مستوى الجامعات الامريكيه. اضغط هنا .

2) جامعة Santa Barbara:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى على مستوى امريكا ، وترتيبها ال 39 على مستوى الجامعات الامريكيه. اضغط هنا.

3) جامعة Long Beach:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى على مستوى جامعات غرب امريكا ، وترتيبها ال24 على مستوى جامعات المنطقه الغربيه. اضغط هنا.

تكلفة المعيشه:
    عموما كاليفورنيا تعتبر غاليه لكن ان شاء الله تقدر تمشي امورك والولاية تستاهل.. والجامعات اللي فوق تكاليف المعيشه راح تكون متقاربه نسبيا..

المصدر:
    - www.usnews.com

اتمنى اكون افدتك والجميع... والله يختارلك اللي فيه الخير...

7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله

أرجو منك يا أخوي أحـــمد إنك ترشح لي ثلاثة جامعات تقدم درجة الماجستير في تخصص تقنية المعلومات Information Technology

و ثلاث جامعات أخرى تقدم درجة الماجستير في تخصص هندسة الحاسب Computer Engineering

و هذا يعتمد على الولاية و المدينة المناسبة , بالإضافة للتكلفة السكنية و المعيشية المعقولة بحسب مكافأة المبتعث 1800 دولار

و الله يعطيك العافية

7 "
  7. السلام عليكم احمد
    الله يجزاك الجنه انت ووالديك يارب
    كل يوم اقرأ من موضوعك شوي

عندي استفسارات ان شاء الله بسيطة
    احس اني ارتحت لكاليفورنيا بس يوم شفت العلم حقها فيه دب قطبي خفت بصراحه انا كنت ابغى كندا بس تركتها بسبب البرد مااحبه
    فكيف جوها ووين ادفى منطقه فيها واسعار الشقق اللي غرفتين ومطبخ وحمام الله يكرمك

طيب انا ابغى اشتري لاب توب بس قرأت انو اشتريه من امريكا احسن اش رايك؟ لانو اخاف يجي كلو انجليش ويتعبني
    وهل اذا اخذته من امريكا اضمن انهم يحطولي ويندوز اصلي ولا عندهم زينا ويندوز تجاري او تقليد مدري اش اسمه

وجامعة هارفارد اش شروطها لماستر رياضيات وهي في اي ولايه

الله يوفقك

اللهم اهدي شباب المسلمين اللهم اهدي بنات المسلمين لما فيه خير يارب العالمين
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله :
    انا ولله الحمد في حالة الطلب( تم التدقيق) بس اليوم وانا اطالع لاثباتاتي الشخصيه لقيت لقبي بالاف المقصورى (زمزمى) بينما في الوثيقه بالياء( زمزمي) فمعقوله الوضع طبيعي وما انتبهو - - وتاني شي مكتوب في الوثيقه التخرج 2010 وهيا في الاصل 2009

الخلااصه
    رحت اليوم الثلاثاء وخليت اسمي في الوثيقه بالالف المقصورى وعدلت التاريخ - -( طبعا الي سويتو دا بعد كتابة تم تدقيق طلبط - -)

فهل في الدوره الالزاميه اذا انقبلت ان شاء الله في مسؤؤلين اقلهم ولا وضعي كيف بالله طمنووني؟؟؟؟؟؟
    وفقك الله ووفقني وجميع المسلميين
    7 "
  9. السلام عليكم

أخي أحمد

أشكرك على ردك وتفاعلك وأسأل الله أن لا يحرمك الأجر

أعجبتني جامعة
    Santa Barbara

ولكن دخلت على موقع للإيجار لمعرفة الإيجارات ووجدت أنها غالية جدا ....ما رأيك؟
    Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    7 "
57 من 129 صفحة 57 من 129 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.