الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    بالنسبه لتغير الفيزا ومدتها:
    اعتقد الان هي راح تطلع معاك على فيزة F-2 - ان حصل - ف ان شاء الله راح تكون فيزتها بنفس المدة اللي انت راح تاخذها - فرضا 5 سنوات - .. التغيير ، اذا وصلت امريكا ممكن تغير لها الفيزا عن طريق مكتب الاجانب في معهد اللغه..

نصيحه:
    الافضل انك تروح لمكان دراستك - طبعا تطلب فتح ملف لزوجتك في الملحقيه وتاخذ ضمان مالي - بعد كدا تخليها تدرس بالفيزا حقتها - F-2 - نعم يحقلها تدرس "Part-time" بمعنى تاخذ مواد اقل في الاسبوع...خلال هذه الفتره اطلب من المعهد الابليكيشن الخاص بتغيير الفيزا من F-2 الى F-1 وادفع الرسوم لهم ... التغير راح ياخذ فتره من اسبوعين الى شهرين تقريبا - زوجتك تستمر في الدراسه في المعهد - ... اذا وصلت الفيزا الجديده يكون انت اصلا معاك القبول حق الجامعه وزوجتك مشيت شويه في المعهد... تكمل اللي عليها وبعد كدا تدخل الجامعه على طول..اضغط هنا.

صدقني التغيير في امريكا اسهل.. لا مقابله شخصيه ولا شئ.. وناس اعرفهم اتحولت فيزهم بسرعه ماشاء الله..

المصدر:
    - www.uscis.gov

اسأل الله ان يعينكم وجميع المسلمين .. اللهم امين...

شكرا أخوي أحمد على الرد .. كفيت ووفيت
    بس فيه بعض الزملاء يقولون عكس اللي تقوله .. تغيير الفيزا في أمريكا يطول وقد يصل إلى 6شهور
    وكمان حالة الفيزا تبقى زي ماهي في الجواز ويلزمك تغييرها في السفارة الإمريكيه في أقرب عوده لك للمملكه ؟ هل الكلام هذا صحيح؟ أرجو الإفاده
    بارك الله فيك وجعل ماتعمله لإخوانك في ميزان حسناتك
    ( اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات ..الأحياء منهم والأموات)
    7 "
  2. *** تنبيه ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه لقائمة الجامعات المقدمه:
    اختصارات راح اختار 3 جامعات من اول 3 ولايات مقدمه.. بعدها ممكن تستخدم نفس الاسلوب وتكتشف باقي الجامعات..

بالنسبه ل San Jose State University:
    هذه الصفحة فيها كل مايخص التقديم للطلاب الاجانب في الجامعه. اضغط هنا.

بالنسبه ل Colorado State University:
    هذه الصفحه فيها شروط وطريقة التقديم للجامعه. اضغط هنا.

بالنسبه ل FAMU:
    هذه ايضا صفحة خاصه بالطلاب الاجانب ، وفيها شروط التقديم وابليكيشن التقديم . اضغط هنا.

كيف تبحث؟
    اول ماتدخل موقع اي جامعه دور على كلمة "Admission" وبعدها دور على كلمة " International" في اغلب مواقع الجامعات راح تلقاهم بنفس هذه المسميات -لكن قد تختلف في بعض المواقع- اذا وصلت لهذه الصفحات راح -غالبا- تلقى جميع الشروط المطلوبه من الجامعه .. الاختبارات ، الترجمه ، الفيزا ، التكاليف .. وغيره...

المصادر:
    - www.sjsu.edu
    - www.colostate.edu
    - www.famu.edu

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين يارب...
    الله يعطيك العافيه ياأخ احمد

انا سويت الطريقة الي علمتني وشفت جامعة ولاية كاليفورنيا بمدينة تشيكو هي الافضل ولكن لغتي الانجليزية ليست جيده فياليت اذا كان عندك وقت تدخل على موقع الجامعه Home - CSU, Chico وتعلمني بشروطهم وكيفية التقديم مع العلم اني ناوي اذهب للدراسة على حسابي الخاص وحاصل على دبلوم من الكلية التقنية والضمان المالي الي معي هو 30000 دولار وهل استطيع الحصول على قبول مشروط وهل الجامعه موقوفه ام لا

وحبيت اسألك عن المدينه موقعها في الولايه واسعارها والخدمات وشكرا

جزاك الله خير على هذا الجهد الذي تقوم فيه
    ووفقني الله واياك وجميع المسلمين لما يحب ويرضى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smarty-m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل اود ان اسأل عن جامعه national university لها اكثر من فرع في كلفورنيا وسانديوغ ونافيدا
    انا حابه ادرس فيها online

السؤال:

1- هل الدراسه عن بعد تعتبر دراسه قويه؟؟؟

2- هل الجامعه هاذي بالتحديد معتمده في السعوديه ولا لأ؟

ملاحظه انا سألت والجامعه معتمده في امريكا بس مش مذكوره في موقع التعليم العالي السعودي فهل هاذي يعني عدم اعتمادها ام ماذا؟

موقع الجامعه National University • Accredited Online, On-Campus College Degrees for Adults in Continuing Education, San Diego

شكرا جزيلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ويعطيك الله العافيه

انا فعلا قرأت الشروط قبل ما اكتب السؤال بس ما انتبهت لنقطة انه ما يزيد عن 5 اساله انا اتأسف

والله يعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم اثابك الله اخي احمد ونفع الله بك الاسلام والمسلمين
    لدي قبول مشروط في جامعة نورثرن اريزونا ومعهد TLC وهو ليس تابع للجامعه ولدي موعد لدى السفارة في 12 شوال وحين عبئت الـDS-160 لم اذكر شيئا بشان الجامعه لانني لم استطع تدبير الضمان المالي الخاص بالجامعه
    ولكنني قمت بتسجيل اوراق المعهد فقط فكتبت مدة الدراسة سنة مع العلم انه لدي ضمان للدراسة بالمعهد (10الاف دولار

السؤال؟؟
    هل السفاره ستعلم بامر الجامعه ؟؟

وان علموا فسوف يسالونني عن الضمان الخاص بالجامعه
    حينها ماذا ساجيب؟؟؟ (مع العلم بانني بعد شهرين سيتيسر امر الضمان)

الهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا وعن جميع المسلمين
    7 "
  6. السلام عليكم وجزاك الله خير ونفع بك وووفقك لك خير
    انا مبتعثه في كندا ماستر ونظرا لصعوبه القبول في كندا ابغا كمان ابحث في امريكا احتياطا ادا خلصت اللغه وموفقن في قبول في كندا يكون معايا لامريكا واحول ان شالله وحبيت اسالك عن الجامعاات الكويسه في تخصص الفيزياء الطبيه وفي مدن امانه ان شالله
    وجزاك الله كل خير ويسر لك كل عسير
    واتوقع سوالي 5 لليوم وشكرا
    اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا اللهم ارحمنا برحمتك ياكريم واجعلنا من المقبولين اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله

أرجو منك يا أخوي أحـــمد إنك ترشح لي ثلاثة جامعات تقدم درجة الماجستير في تخصص تقنية المعلومات Information Technology

و ثلاث جامعات أخرى تقدم درجة الماجستير في تخصص هندسة الحاسب Computer Engineering

و هذا يعتمد على الولاية و المدينة المناسبة , بالإضافة للتكلفة السكنية و المعيشية المعقولة بحسب مكافأة المبتعث 1800 دولار

و الله يعطيك العافية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread162748-29.html#ixzz0yWrzTDdZ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أولا الله يجزاك خير على الخدمات الي تقدمها للطلاب.
    ثانيا بغيتك تساعدني في الحصول على قبول في إحدى الولايات
    (Michigan, Ohio, or Colorado
    التخصص: أي تخصص له علاقه بالعلوم الطبيه.
    ولك جزيل الشكر.
    7 "
61 من 129 صفحة 61 من 129 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.