الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. >>>> سؤالك مهمل؟ اذا اقراء هذا

*** تنبيه ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..

7 "
  2. اخي العزيز احمد:

اسأل الله ان لايحرمك الأجر
    اخي انا خريج لغة عربية تخصص بلاغة ونقد من بدون تربوي من جامعة ام القري

وابغي اكمل ماستر قانون في امريكا في اي جامعة
    ماادري الملحقية توافق
    وياتري بعدين ياعدلولي الشاهدة
    تكفون ساعدوني
    7 "
  3. أخوي أحمد ..

اود منك الاستفسار عن جامعه ( weber state ) في ولايه يوتا .!

هل هذه الجامعه موقوفه ولا باقي ؟؟؟

لأني قدمت عليه من قبل شهر .. ويوووم قرب حصولي على القبول .. تفاجأت عن المكتب الي انا متقاول معاه .

برساله . تقول انه تم إيقاف هذه الجامعه من قبل الملحقيه السعوديه بأمريكا .؟؟؟

حبيبت اتأكد هل هذا الكلام صحيح أم هو هروب من المكتب الي انا متقاول معاااه ؟؟؟

تكفى يا أبو حميد . انا في انتظار ردك بأحر من الجمر ..

تقبل تحياتي
    7 "
  4. لو سمحت استاذ احمد الخياط ابغا استفسر عن معهد وجامعة University of Oregon الي في امريكا بولاية Oregon مدينة Eugene التخصص علوم حاسب هل المعهد او الجامعه موقوفه من قبل الملحقيه او لا تكفا لاني الحين صارلي شهرين ابحث عن جواب وماني لاقي جواب ومشكور والله يعطيك الف الف الف وربي انشالله يرزقك من حيث لاتحتسب ويوفقك ويغفر لك ولولديك اولادين المسلمين اجمعين تكفا ابغا جواب باسرع واقت والله يكثر من امثالك يالطيب ومشكور وماقصرت حبيبي
    7 "
  5. السلام عليكم
    سؤالي انا عندي قبول من جامعة امريكية وانا الان ادرس في معهدها التابع لها واريد انقل الى جامعة ثانية ومعهد ثاني ماهي الاجراءة المطلوبة للنقل
    اللهم فرج كرب المسلمين و ارحم موتانا وموتى المسلمين
    7 "
  6. *** تنبيه ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  7. السلام عليكم أخوي احمد

انا طالب خريج ثانوية وناوي اكمل الدراسه بأميركا تخصص Management Information System بكالوريوس

وعندي صديق لي متخرج توه دبلوم عالي تخصص هندسة كيميائيه ويبي يكمل بكالوريوس وحابين نطلع سوا

السؤال هل في جامعه تقبلنا اثنيننا بحيث التخصصين يكون موجود بالجامعه وتعادل الساعات اللي درسها خويي علما بأن الساعات هي 76 ساعه

في الختام نسأل الله التوفيق لجميع المسلمين
    7 "
  8. اخوي احمد بارك الله فيك وجزاك الف خير على هالموضوع
    سؤالي بسيط جدا انا ناوي ادرس على حسابي علما بان وضعي المادي صعب المبلغ اللي معي يالله تكفيني شهرين عشان التحق بالبعثه

ابي منك بالاختصار المفيد معهد قوي تابع لجامعه طبعا الولاية رخيصه والسكن رخيص بس هذا اللي ابيه وبعدها بستخير واتوكل على الله
    وجزاك الله خير اللهم سهل امري وللجميع

تحياتي العطره
    7 "
73 من 129 صفحة 73 من 129 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.