الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احمد خياط ياليت تحملنا الفترة هذي وتجاوب على جميع الاستفسارات

بدل ما ترد الردود الحمرا ايش اللي يمنعك من التجاوب معنا ويعض الاسئله اجابتها سطر او سطرين

من 4 ايام زادت 3 صفحات فقط والثلاث صفحات ما فيها اسئلة كثيره

ياليت تكون مرن معنا اكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالية
    احمد خياط ياليت تحملنا الفترة هذي وتجاوب على جميع الاستفسارات

بدل ما ترد الردود الحمرا ايش اللي يمنعك من التجاوب معنا ويعض الاسئله اجابتها سطر او سطرين

من 4 ايام زادت 3 صفحات فقط والثلاث صفحات ما فيها اسئلة كثيره

ياليت تكون مرن معنا اكثر
    اختي... اولا "المؤمنون على شروطهم" ثانيا اعرف ان بعض الاجابات ماتحتاج وقت طويل لكن الاجابه ليس الهدف الوحيد من هذا الموضوع.. اي احد ممكن يلقى اجابه في اي مكان اخر.. لكن اغلب اللي يسالو يتجاهلوا الدعوه للمسلمين في اخر السؤال "وهذا غالبا اول شئ انظر اليه" عسى دعوه من هذه الدعوات تستجاب ويستفيد بيها الجميع يارب..هذا من ناحيه..

من ناحيه اخرى..اللي يمنعني اني "طالب" ومخصص وقت معين عشان ارد على بعض الاسئله المطابقة للشروط... ويعلم الله اذا كان عندي وقت اضافي اسخر بعضه لهذا الموضوع...

سؤال:
    اذا احد مستكثر انه يقراء الشروط وبالتحديد يكتب دعوه بسيطه جدا للمسلمين.. هل هذا الشخص يستاهل المساعده؟

اتمنى تقبلي كلامي بصدر رحب ويعلم الله اني احب الخير للجميع.. والله يوفق الجميع ولا يحوجنا الا لوجه الكريم فقط.. اللهم امين..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    ريحتني استاذي الله يوفقك حبيبي

بس سامحني ايضا المرافقين صحيح ولا لا الزوجه والطفل؟؟؟؟؟؟

وسامحنا لو كترنا عليك

نعم هذا يشملهم كمان..

الله يوفق الجميع يارب..
    7 "
  4. السلام عليكم ..

جزاك الله خير على الافاده !

حبيت اسألك عن شركات الاتصال هناك ..

وش افضل شركه تقدم عروض ؟

وسمعت ان فيه شركه تعطي 700 دقيقه بمقابل شهري .. هذ1 للي مختلف عن شريحتك اما بنفس الشريحه تكلم ببلاش ؟ !

صحيح هالكلام ؟

ولو هالكلام صحيح وش هذي الشركه ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روتانا
    أخوي احمد أشكرك مقدما على هذه اللفته الكريمه منك ولا أخفيك بأنني لا أخرج من صفحة إلا وقد دونت معلومه حتى لو كانت بسيطة فجزاك الله خيراً

ثانياً
    أنا معيده وسأبتعث على حساب الجامعه في تخصص علوم الحاسب-تقنية معلومات ومعي زوجي ..

أردت الاستفسار عن جامعه University of MichiganFlint

وحيث انني في طريق الحصول على قبول من هذه الجامعه خلال الايام المقبله
    وقد تضاربت أقوال الكثير وعن طريق البحث وجدت معلومات قديمة وقليله أن المدينة صغيره ورخيصة وغير آمنه لإرتفاع نسبة الجرائم مما جعلني أخاف من المضي قدماً في هذا القبول

كل مايهمني قوة الجامعة ومعهد اللغه؟؟وكيف هو مستوى الأمان والمعيشه في هذه المدينة؟؟؟

مع خالص دعواتي بأن يسخر الله في طريقك من يعينك على الخير

وأن يسخرنا الله لخدمة دينه ونصرته

بالنسبه ل University of Michigan–Flint:
    الجامعه تعتبر من جامعات الفئة الاولى ، وترتيبها ال 88 على مستوى جامعات الغرب الاوسط لامريكا. اضغطي هنا.

بالنسبه لمدينه Flint, MI:
    المدينه تقع في منطقة نهر Flint وتبعد تقريبا 106 كيلومتر عن Detroit . التعداد السكاني التقريبي هو 111.475 لعام 2009 ، والمدينه تعتبر سابع اكبر مدينه في الولايه. اسم المقاطعه اللي فيها المدينه Genesee. الجو في المدينه: متوسط اقل درجه حراره 13 فهرنهايت ، والاعلى 82 فهرنهايت..

الجرائم:
    للاسف المنطقه فيها نسبه جرائم مرتفعه.. في عام 2007 ال FBI اعطت المدينه المركز التاني في مستوى الجرائم والعنف! "الله يحميكم وجميع المسلمين يارب..

للمعلومات اللي فوق واكتر. اضغطي هنا.

معلومه اضافيه:
    هذا موقع يعطيكي نسبة الجرائم في المدينه بحسب نوعها. اضغطي هنا.

نصيحة:
    اعتقد افضل لكم لو تشوفوا مكان اخر . نعم الامان بيد الله ، لكن في دلائل ان المدينه خطير لذلك الافضل انكم تبعدوا عنها..

المصادر:
    - www.usnews.com
    - www.wikipedia.org

اسال الله العلي القدير ان يحميكم ويحمي جميع المسلمين في كل مكان يارب...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكرالشاكر
    لو سمحت استاذ احمد الخياط ابغا استفسر عن معهد وجامعة University of Oregon الي في امريكا بولاية Oregon مدينة Eugene التخصص علوم حاسب هل المعهد او الجامعه موقوفه من قبل الملحقيه او لا تكفا لاني الحين صارلي شهرين ابحث عن جواب وماني لاقي جواب ومشكور والله يعطيك الف الف الف وربي انشالله يرزقك من حيث لاتحتسب ويوفقك ويغفر لك ولولديك اولادين المسلمين اجمعين تكفا ابغا جواب باسرع واقت والله يكثر من امثالك يالطيب ومشكور وماقصرت حبيبي

بالنسبه ل University of Oregon:
    صراحة مافي الا قائمة قديمة موجوده في موقع الوزاره. اضعط هنا. وفي هذه القائمة جامعه وحده فقط من اوريغون مسجله كموقوفه.. موجامعتك!..اما جامعتك ، ف مااشوف عليها اي ملاحظه في الموقع ، وهذه قائمة بجميع الاقسام/المراحل المتاحه في الجامعه. اضغط هنا. لذلك اعتقد انها غير موقفه..

نصيحة:
    اتصل على الملحقيه ، مكالمه سريعه وتريحك ان شاء الله ، واسالهم عن الجامعه اذا كانت موقفه ولا لا . صراحة الجامعات عندهم دائما يصير لها تحديث مستمر وللاسف مااشوفهم يحطوا التحديث في الموقع..هذا رقمهم 2023379450 قبلها طبعا 001

المصدر:
    - www.mohe.gov.sa

الله يسهل لك امورك ولجميع المسلمين يارب...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    السلام عليكم
    سؤالي انا عندي قبول من جامعة امريكية وانا الان ادرس في معهدها التابع لها واريد انقل الى جامعة ثانية ومعهد ثاني ماهي الاجراءة المطلوبة للنقل
    اللهم فرج كرب المسلمين و ارحم موتانا وموتى المسلمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لاجراءات التحويل من جامعه الى جامعه اخرى في امريكا:
    هذه صفحة من موقع الملحقيه الثقافيه في واشنطن فيها شروط الانتقال من جامعه الى جامعه اخرى. اضغط هنا.

وهذه المستندات المطلوبه من نفس الموقع. اضغط هنا.

المصدر:
    - www.sacm.org

الله ييسر لك امورك ولجميع المسلمين..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكي ولكن مهمل
    السلام عليكم أخوي احمد

انا طالب خريج ثانوية وناوي اكمل الدراسه بأميركا تخصص Management Information System بكالوريوس

وعندي صديق لي متخرج توه دبلوم عالي تخصص هندسة كيميائيه ويبي يكمل بكالوريوس وحابين نطلع سوا

السؤال هل في جامعه تقبلنا اثنيننا بحيث التخصصين يكون موجود بالجامعه وتعادل الساعات اللي درسها خويي علما بأن الساعات هي 76 ساعه

في الختام نسأل الله التوفيق لجميع المسلمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبه للقبول في الجامعات الامريكيه:
    صراحة كل جامعه طبعا لها نظامها وشروطها في الية القبول.. وكمان كل جامعه تنظر لقبول كل طالب على حده.. يعني ممكن 5 يقدموا على جامعه معينه واتنين فقط ينقبلوا...

لكن:
    اللي تقدر تسويه عشان تشوف جامعه "معتمده" فيها التخصصين "لك ولصديقك" سوي هذه الخطوات:

1- ادخل على الجامعات الموصى بها بموقع الوزاره . اضغط هنا.
    2- من القائمة اللي في اليمين.. اختار الدوله الولاية المدينه واكتب اسم التخصص "بالانجليزي" في خانة "اسم التخصص"
    3- اضغط بحث. بعدها راح تجيك قائمة بالجامعات او الجامعه اللي في التخصص.
    4- في صفحة جديده سوي نفس الخطوات 1-3 لكن هذه المره اكتب تخصص صديقك.
    5- شوف الجامعات المتشابه في الصفحتين.. هذه الجامعات بيكون فيها تخصصك وتخصص صديقك ان شاء الله.. ووممكن تبدا تدخل مواقع الجامعات وتشوف شروطهم..

المصدر:
    - www.mohe.gov.sa
    7 "
  9. السلاااااااااااااام عليكم

اخي احمد الخياط /جعل الله ماتقوم به من مساعدة الطلاب في موااازين حسناتك
    ويارب يوفقك في دنياك وآخرتك

سؤالي لك هو واتمنى ان اجد الإجابه الأكيده

انا قدمت على المرحله الساادسه(ماجستير تسويق) واخي يدرس على حساب عمله بمدينة كلامازوو في جامعة متشقن الغربيه في ولاية متشقن
    ومرتبطه بجلب قبول لي بنفس مدينة اخي لأنه محرمي الوحيد

اكتشفت ان الجامعه موقوفه ومعهدها ايضا ؟؟؟هل هي فعلا موقوفه او لا

وهل تتوفر معااااهد في مدينة كلامازوو لجلب قبول لي منها غير المعهد التابع للجامعه ؟؟؟

ارجوو ان تجيب على اسئلتي .... فأنا اوشك طموحي على الإنهيار

اللهم فرج كرب المسلمين والمسلمات وارحم موتى المسلمين والمسلمات ويارب يغفر لهم جميعا
    7 "
  10. باللة عليك ي أخي ارجو المساعدة
    انا طالب سعودي حصلت على B.s. business administration(financial MGt with GPA 3 OUT of 4
    and i need help to have an admission at American univ. to continue my graduate study at USA
    plz can u suggest to me university for that purpose with lowest requirments for admission
    plz replay me as soon as possible
    7 "
74 من 129 صفحة 74 من 129 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.