الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حابة أشكرك جزيل الشكر على إجتهاداتك في الإجابة بالتفصيل لجميع الأعضاء

أخي أحمد بذكرك بحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال " لأن اسعى في قضاء حاجت اخي خيراً لي من أن اعتكف شهر في مسجدي هذا

جعله الله في موازين حسناتك
    7 "
  2. *** تنبيه ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي بس ابي اسألك عن معهد IELI
    في تكساس, دينتون

يقولو وقف من الوزاره و انا دفعت لهم و كل شي

و بس افتح موقع الوزاره التاريخ قديم 2005
    و مالقيت شي
    بس ابي اعرف المعهد موقف ولا لأ لاني جايه على حسابي الخاص

شكرا اخوي

الله يوفقك و كثر خيرك على الموضوع
    بميزان حسناتك ان شالله
    7 "
  4. ^
    يــ خيآط

عندي اقترآح لك
    دآم إنك مآرح تجآوب على كل الاسئلة .. والشبآب هنآ حيستمرو بوضع الاسئلة والي تشوف انت انهآ تعتبر مكررة وموجودة سآبقآ
    وبالتالي مارح تجآوب عليها

يآليت أنك تقفل الموضوع .. وتستقبل الاسئلة عالخآص .. والي تشوفه سؤال جديد ومهم تجي تحطه هنآ
    لآن بطريقتك هدي الشباب حيستمرو بوضع الاسئلة يوميا وتزيد عدد الصفحآت ويصير صعب على الطآلب ان يبحث عن الجوآب في صفحآت الموضوووووووووووووع ... وشكرن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده
    ^
    يــ خيآط

عندي اقترآح لك
    دآم إنك مآرح تجآوب على كل الاسئلة .. والشبآب هنآ حيستمرو بوضع الاسئلة والي تشوف انت انهآ تعتبر مكررة وموجودة سآبقآ
    وبالتالي مارح تجآوب عليها

يآليت أنك تقفل الموضوع .. وتستقبل الاسئلة عالخآص .. والي تشوفه سؤال جديد ومهم تجي تحطه هنآ
    لآن بطريقتك هدي الشباب حيستمرو بوضع الاسئلة يوميا وتزيد عدد الصفحآت ويصير صعب على الطآلب ان يبحث عن الجوآب في صفحآت الموضوووووووووووووع ... وشكرن
    اشكر لك اقتراحك...

اعتقد انك لم تقراء الصفحة الاولى للموضوع وهذا قد سبب لبس عندك.. ياريت تشرفني بقراءتك للصفحة الاولى واكون لك من الشاكرين.

بالنسبه للاسئله اللي مابجاوب عليها.. هذه الاسئله ياغالي تكون مفتقده لاحد الشروط.. غالبا شرط "دعوة للمسلمين في اخر السؤال" وهذا السبب الرئيسي..

بالنسبه للبحث عن جواب في الموضوع.. ممكن تستخدم خاصية البحث للموضوع ، وتكتب مثلا اسم الجامعه او المدينه.. وان شاء الله تلقى المناسب.. اذا لا ... راح استقبل سؤالك الموافي للشروط بكل صدر رحب ....ويعلم الله اني اسوي "اللي اقدر عليه" اني اوصل اجابه مفيده مهما كان...

اشكرك مره اخرى على اقتراحك ومرورك الكريم.. واتمنى انك تقبل ماقلت بكل صدر رحب..

اخوك..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ احمد اولا ماشاء الله عليك تعجبني شخصيتك وقوة شخصيتك موضوعك مرتب

والله ما صدقت اني القى احصل فرصة في موضوعك كل ما دخلت احصل اكثر من 5 اسئلة

انا مرشحة للابتعاث للمرحلة السادسة باذن الله ومعاي زوجي وطفلين

بالنسبة للاسئلة اسمحلي ابستغل الفرصة وابسال 3 اسئلة حسب الشروط

1- ابسالك عن افضل 5 مدن في امريكا من حيث :

الامان - الصرف (يعني ان المكافاة تكفينا لسكن حلو ومعيشه حلوه ) - قوة المعاهد المتوفره فيها - المناخ المعتدل ( جو دراسي )

2- ماذا تنصح بخصوص الخادمه اجيبها معاي او تسبب لي مشاكل هناك كما سمعت والمشكله ما ادري ايش اسوي باطفالي

وحده 3 سنوات ومولود جاي بالطريق ماذا تنصحنا بهذا الموضوع

3-هل الولايه نقدر حنا نختارها ولا الوزاره توجهنا لولايه معينه

ولك جزيل شكري ونفع الله بك جميع المسلمين

اللهم فرج كرب المسلمين ووفقهم لما تحب وترضى يا ارحم الراحمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السهلي
    يأخ احمد حفضك الله .
    سوال واحد فقط .
    ماهي الولاية التي تجد فيها اكثر كبرى الجامعات الامريكية ؟
    اسال الله لك التوفيق ولجميع المبتعثين ؟

بالنسبه للولاية اللي تكثر فيها كبرى الجامعات الامريكيه:
    صراحة مااعرف ايش تقصد بالضبط. هل تقصد جامعات كبيره من حيث الحجم وعدد الطلاب.. او ولايه يكون فيها جامعات كثير والكبرى منها..؟

عموما ، راح اعطيك معلومات بسيطه عن الاحتمالين اللي ذكرتهم لك "اتمنى تكون تقصد واحد منهم":

بالنسبه لاكبر الجامعات من حيث عدد الطلاب:
    هذه قائمة "بالترتيب" لاكبر الجامعات من حيث عدد الطلاب في امريكا. اضغط هنا.

وهذه اول 3 جامعات:
    1- Arizona State University: عدد الطلاب المسجلين يتجاوز ال 55.500 الف طالب وطالبه..
    2- Ohio State University: عدد الطلاب المسجلين يتجاوز 55.000 الف طالب وطالبه..
    3-University of Central Florida: عدد الطلاب المسجلين يتجاوز 53.000 الف طالب وطالبه..

بالنسبه للولايات وعدد الجامعات فيهم و 4 اكبر جامعات فيهم:
    هذه قائمة بجميع ولايات امريكا ، وعدد الجامعات في كل ولاية ، بالاضافه الى اكبر 4 جامعات في كل ولاية امريكيه...اضغط هنا.

كاليفورنيا فيها اكبر عدد جامعات على مستوى امريكا ، 395 جامعه .. وراح تشوف كمان اكبر 4 جامعات فيها.. وبعدها نيويورك..305 جامعات..

المصادر:
    - www.braintrack.com
    - www.doughroller.net

اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين .. والله يختارلك الخير..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

جزاك الله خير اخوي على هالموضوع وجعله الله في موازين حسناتك

سؤالي عن جامعة ميزوري - مدينة كنساس (UMKC)

من حيث مستوى الجامعة وهل هي معترف فيها عندنا ؟
    ومن حيث ظروف المعيشة بهالمدينة او الولاية ؟؟
    واخيرا من حيث حضانة الاطفال فيها ؟

اتمنى ما تكون اسألتي مكررة لاني بحثت وما لقيت شي يتعلق بهالجامعة واتمنى ايضا ً ان اكون استوفيت شروطك اخي الكريم

غفر الله لي ولك ولجميع المسلمين وهدانا الى سواء السبيل
    7 "
76 من 129 صفحة 76 من 129 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.