الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    الله يجزيك الف خير على مجهودك و ينفع بيك و بينا المسلمين بدي اسال عن جامعة قوية جدا و ليها معهد خاص لدراسة الماستر لتخصصين الأحياء و كمان تخصص الهندسة المعمارية و يا ريت تكون في ولاية أسعارها و جوها معتدل مع العلم اني عندي طفلة عمرها 5 سنوات اذا تقدر تفيدني مشكور و معليش انا عارفة انو سؤالي صعب بس همتك معانا الله يعينك
    اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات

بالنسبه لافضل الجامعات ل تخصص الاحياء:
    هذه قائمة فيها افضل الجامعات في تخصص الاحياء بحسب المنطقه - شمال شرق جنوب غرب- اضغطي هنا.
    كمان.. هذا موقع تاني فيه ترتيب افضل جامعات تقدم Biological Sciences. اضغطي هنا.

بالنسبه لافضل الجامعات ل تخصص الهندسة المعماريه:
    هذه قائمة بافضل الجامعات اللي تقدم الهندسه المعماريه على مستوى امريكا. اضغطي هنا.

بالنسبه للولايات:
    راجعي بعض الاجوبه السابقه في هذا الموضوع.. كتبت عن اكتر من ولاية..وميولي واضح تجاه كاليفورنيا..

المصادر:
    - www.about.com
    - www.usnews.com

الله يحفظكم اين ماكنتم وجميع المسلمين.. يارب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raid1
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أخوي أحمد ...

حبيت اسال عن جامعات الطب الممتازة في امريكا والتي تتبع البعثة ؟ بمعنى أنها تكون من الجامعات التي تقبل بها الملحقيه السعوديه ,,
    و أفضل المعاهد للغه ؟
    والله ينفع بك و يجزاااك خير و غفر الله لي ولك ولجميع المسلمين وهدانا الى سواء السبيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

اولا:
    صراحه حاب اشكرك على عودتك للسؤال وكتابة دعاء للمسلمين.. اسال الله العلي القدير ان يجعله من نصيبنا ونصيبك ونصيب الجميع يارب..شكرا لك..

بالنسبه لجامعات الطب المعترفه من قبل الوزاره:
    هذه قائمة بجميع الجامعات المعتمده من الوزاره لتخصص الطب. اضغط هنا.

ايضا:
    هذه قائمة بافضل جامعات الطب على مستوى امريكا..اضغط هنا.
    وهذه قائمة تانيه فيها معلومات عن جامعات كويسه وكمان معلومات تانيه عن التخصص.. الرواتب وغيره.. اضغط هنا.

المصادر:
    - www.mohe.gov.sa
    - www.ehow.com
    - education-portal.com

الله يختارلك اللي فيه الخير ولجميع المسلمين ..يادكتور المستقبل..

7 "
  3. *** تنبيه ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الى جميع الاخوه والاخوات...
    الموضوع اكبر من انه سؤال وجواب! الموضوع له هدف وشروط وانا حريص جدا انه يوصل للهدف ويكون مطابق للشروط ان شاء الله...

لذلك ارجوكم:

>>> استخدم خاصية البحث لهذا الموضوع.
    >>> ولاتكتب سؤالك قبل قرأت الصفحة الاولى لهذا الموضوع...علما بانه سوف يهمل اي سوال لا تنطبق عليه الشروط مهما كان..
    7 "
  4. يعطييك العاافية على الإجابات حبيت أذكرك بسؤاالي

السلام عليكم ..
    يعطيك العافية على المجهود حبيب قلبي ..
    تصفحت هالموقع و حصلت إستفسار يشابهة إستفسار !! و الحين رااح أقتبس عليه و أنتظر ردك ..

مرحباً بالجميع ..

عندي استفسار بخصوص المجالات الوظيفيه لتخصص الفلسفه؟!

انا أفكّر ادخل هذا القسم لأني كثير حابته وأقرا فيه كثير وحابّه اتعمّق فيه أكثر .. لكن أجهل تماما الفرص الوظيفيه اللي ممكن أحصل عليها منه بعد التخرج؟!

انا ممكن أكمّل لين آخذ الدكتوراة وأعمل بالتدريس بالجامعات مثلا.. لكن هذا بيحصرني بالعمل خارج المملكة لأن ماعندنا بجامعاتنا قسم فلسفه عشان أدرّس فيها .. وأساساً انا ما أميل لمجال التدريس ولا أشوف نفسي فيه أبداً ..

فسؤالي هنا.. اللي يتخرجون من هذا القسم, ايش الوظائف اللي ممكن يشغلونها غير اللي ذكرته؟

شاركة لكم مقدماً ..

سؤال ثااني !!
    ياا ليت فرووع علم النفس و علم الفلسفة !!
    + آخر سؤال متااح لــي [ لماا أخلص اللغة و أدخل الجامعة بـ إذن الله عـلى طول أختاار أي فرع من تخصصي أو
    لازم أدرس التخصص كمن سنة !!

- اللهم وفقني ووفق كل مسلم..
    و أدخلهم فسييح جناتك ..

7 "
  5. السلام عليكم
    اود ان اسأل عن افضل جامعة تعادل دبلوم التمريض وتكون من الجامعات الموصى بها وسهلة الدراسة وفي ولاية او منطقة مناسبة للاطفال وغير غالية ؟
    وكيفية معادلة الشهادة واحضار قبول غير مشروط منها ؟
    وماذا عن تواجد مدارس الاطفال ورياض الاطفال هناك ؟
    وهل تنصحني بالدراسة في امريكا مع العلم انني ساذهب مع اطفالي على حسابي الخاص ثم ساحاول الالحاق بالبعثة ؟

الرجاء نصيحتك ومشورتك
    دمت بود وصحة وسلامة ولجميع المؤمنين والمؤمنات
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا افكر بالتقديم للابتعاث في ولاية اوهايو وتحديدا جامعة ميامي او اوهايو ستيت

انا خريجة ترجمة بمعدل 2.57 بتقدير مقبول ولا افكر بالماجستر ابغى اقدم على بكالوريوس وحاليا انا اشتغل في قطاع البنوك
    السوال الاول
    اقدر اقدم بشهادتي الثانوية عشان اضمن قبولي لان معدلي منخفض واخاف مايقبلوني وهل هذا الشي ممكن يسويلي مشاكل علما بان كثير من الاوراق تقولك اكتب اخر شهادة علمية حصلت عليها ؟؟ انا ماراح اخذ ماستر واخاف يقولولي ارفقيها مع السجل الاكاديمي و التوصيات بما انها شهادة اكاديمية
    ثانيا
    ابغى اراسل الجامعتين اعلاه هي يتم عن طريق البريد من ارسال شهادة بالرصيد والشهادة العلمية مع شيك برسوم اجراءات القبول "ما اعرف اذا هذة الجامعتين عندهم رسوم مثل غيرها "
    ولا اراسلهم عن طريقم البريد الالكتروني وانتظر الرد
    أسأل الله التوفيق لجميع المسلمين
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا افكر بالتقديم للابتعاث في ولاية اوهايو وتحديدا جامعة ميامي او اوهايو ستيت

انا خريجة ترجمة بمعدل 2.57 بتقدير مقبول ولا افكر بالماجستر ابغى اقدم على بكالوريوس وحاليا انا اشتغل في قطاع البنوك
    السوال الاول
    اقدر اقدم بشهادتي الثانوية عشان اضمن قبولي لان معدلي منخفض واخاف مايقبلوني وهل هذا الشي ممكن يسويلي مشاكل علما بان كثير من الاوراق تقولك اكتب اخر شهادة علمية حصلت عليها ؟؟ انا ماراح اخذ ماستر واخاف يقولولي ارفقيها مع السجل الاكاديمي و التوصيات بما انها شهادة اكاديمية
    ثانيا
    ابغى اراسل الجامعتين اعلاه هي يتم عن طريق البريد من ارسال شهادة بالرصيد والشهادة العلمية مع شيك برسوم اجراءات القبول "ما اعرف اذا هذة الجامعتين عندهم رسوم مثل غيرها "
    ولا اراسلهم عن طريقم البريد الالكتروني وانتظر الرد
    أسأل الله التوفيق لجميع المسلمين
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف الف شكر لك اخوي احمد ولكل شخص ساعدنا
    سؤالي هو يوم جيت اقدم في الجامعة مطلوب مني تعبئة هذا الجدول في الابليكيشن بس بصراحة ما قدرت افهمه زي الناس
    ياليت تساااعدني وتوضح لي ايش المطلوب مني
    الملف مرفق تحت
    وشكراً جزيلاً

اللهم اهدي جميع المسلمين واغفر لهم وارحهم برحمتك يارب العالمين
    اللهم انفع بنا الإسلام والمسلمين
    7 "
79 من 129 صفحة 79 من 129 ... 297478798084 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.