الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ احمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان لا يحرمنا واياك الاجر وان يجعل اعمالنا واعمالكم وجميع المسلمين خالصة لوجهه الكريم
    بعد معاناة دامت حوالي 6 سنوات في المطالبة بالبعثة حصلت على قبول في جامعة cleveland تخصص علوم الحاسب والمعلومات مرحلة الماجستير مشكلتي يا اخ احمد تكمن في رفض الملحقية تصديق قبولي وذلك بحجة انه صادر من معهد اللغة وليس من الجامعة نفسها . كرما منك ... لو كلفت عليك اذا استطعت تصدر لي نفس القبول ولكن من الجامعة نفسها او لو استطعت مساعدتي في معرفة الطريقة لإقناع الملحقية بتصديق قبولي .
    ولو تكرمت وزرت هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread223807.html

ولك مني الدعاء الخالص بأن يفرج الله همك وجميع المسلمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه لتسديد الرسوم:
    نعم لازم الشيك يكون من بنك امريكي.. هذا النوع من الدفع يمكن يكون غريب شويه..لكن كل اللي تحتاج تسويه.. انك تختار خيار الدفع عن طريق الشيك.. راح تجيك صفحة تدخل فيها معلومات.. المعلومات راح تكون عبارة عن اسمك ورقم الحساب وغيره..يعني ببساطه كانك تدفع بفيزا..اضغط هنا.

لذلك:
    نعم (اذا اخترت تدفع بالشيك) لابد يكون عندك حساب امريكي..

الحل؟
    بحسب الموجود في الموقع في خيار تاني وهو انك تدفع ببطاقة ائتمانيه.. فيزا او ماستر كارد مثلا..

اذا ماعندك بطاقة ائتمانيه:
    راجع صفحة رقم 83 ، الرد #829. ان شاء الله راح يفيدك الرد..

المصدر:
    - www.vt.edu

الله يسهل لك امورك ولجميع المسلمين.. يارب..
    الف الف شكر لك اخوي احمد
    بس ايش المقصود بكلامك هذا
    (هذا النوع من الدفع يمكن يكون غريب شويه..لكن كل اللي تحتاج تسويه.. انك تختار خيار الدفع عن طريق الشيك.. راح تجيك صفحة تدخل فيها معلومات.. المعلومات راح تكون عبارة عن اسمك ورقم الحساب وغيره..يعني ببساطه كانك تدفع بفيزا)
    الشيك هذا مو اخذه من البنك الامريكي وارسله لهم مع اوراقي ؟؟ ولا كيف الشيك هذا؟؟

الله انا نعوذ بك من زوال نعمتك وفُجأة نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك
    7 "
  3. أخ أحمد .. أسأل الله لك الجنة على ما تقدمه وجيت على الصفحة الأخيرة ما ني مصدق إنك ما زلت ترد .. ولكني وجدتك كذلك .. هنيئا لك على هذا الجهد المبارك.

أخي عندي سؤال: أنا مبتعث حكومي وسأغادر إلى ولاية كانساس تحديد مدينة بيتسبيرغ فبراير القادم .. ولكن مشكلتي دراسة الأبناء راح نجي من السعودية في أول يوم من الدراسة للفصل الدراسي الثاني .. كيف سيتم انضمامهم للمدرسة هناك وما هي أفضل المدارس في المدينة؟ وكيف تعادل لهم الشهادات سواء السعودية لمتابعة الدراسة هناك أو الأمريكية إذا رجعنا ..
    مع الشكر
    أبنائي واحد في الخامس ابتدائي والثاني في الثاني ابتدائي والثالث في الروضة
    مع الشكر الجزيل

اللهم ارحمنا وارحم والدينا وانصر الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها

عرفان
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله كل خير على مساعدتك للجميع

سؤالي ..

انا محتاره بين تخصصين لدراستي في الماستر وياليت تعطيني رأيك ..

[ تصميم ازياء ] أو [ نسيج ]

تصميم الازياء حصلت 5 جامعات معترف فيها

لكن افضلها في الترتيب هي جامعة دركسيل صنفت من الدرجه الاولى

وجامعتين من الدرجه الثانيه وجامعتين لم يدرجوا ضمن الترتيب اساسا

اما تخصص النسيج حصلت جامعات كثيره تدرسه .. واغلبها ضمن افضل الجامعات

ياليت تشور علي خصوصا انه دراسة النسيج راح تكون بشكل عام اما التصميم راح يكون تخصص دقيق

وهالشيء حيرني كثير وماني قادره اختار

سؤال آخر

فيلادلفيا راح تكون بمشيئة الله اختياري للدراسه الجامعيه ..

وقريت كثير انها خطره نوعا ما كذلك اسعارها من ناحية المعيشه مرتفعه

وانا راح يكون معي زوجي وطفلين واخاف المكافأه ماتكفي ..

ياليت اذا عندك معلومه عنها تساعدني فيها ..

سؤال اخير

جامعة دركسيل .. ابغى معلومات عنها لو تكرمت ..

وهل المعهد التابع لها معترف فيه من الوزاره او لا ..؟

اللهم انصر الاسلام والمسلمين .. ووفقنا يارب لكل ماتحبه وترضاه
    7 "
  5. اخوي احمد... السلام عليكم

بإختصار انا مرافق وخايف من مسألة بعثة المرافق (75%) لان المبتعث ماستر وانا بكالوريس؟؟؟؟؟

يمكن تقول لي السؤال مكرر ؟؟؟ لكن الغموض في اجابته اللي يقول يصير واللي يقول مايصير؟؟؟

انا طامع في معرفتك لتعطيني الجواب الشافي

وجزاك الله خير الجزاء على اريحيتك في خدمة اخوانك المبتعثين

تحياتي لك
    7 "

6. "أود ان استفسرعن تغييرالتخصص لمرحلة الماجستير"

بصراحه جميع التخصصات التي طرحتها الوزاره لمرحلة الماجستيرليست امتداد لتخصصي في البكالوريوس لأن تخصصي بالبكالوريوس (لغه عربيه)
    فهي ليست مناسبه لي ..

وبعد البحث عن التخصصات المتاحه في امريكا وجدت عدة تخصصات تناسبني وتكون امتداد لتخصصي .... مثل

ادارة مدارس - اداره تعليميه...الخ

هل يحق لي تغيير تخصصي ودراسة احد التخصصات المناسبه لي بدلا من تخصص الماليه او التمويل ام لا ؟؟

اذا كان الجواب نعم ؟ فكيف يتم ذلك ومتى؟؟ قبل الملتقى ام بعده؟؟

دمتم بحفظ الله.......
    7 "
  7. مساءك خير سيد أحمد خياط..
    وأشكرك على هادي المساعدة الشريفة..

سيدي.. أنا لمن دققت أوراقي برمضان كان اسمي في السجل الأكاديمي مختلف شوية.. وما مداني أعدله بذاك الوقت لأن الجامعة كانت مقفلة..
    قالتلي المدققة إني بعد ما أعدله أوديه للوزارة لمن يتم القبول..
    ودحين عدلته.. والقبول تم..
    السؤال: متى أرسل السجل للوزارة؟ دحين؟ وللى وقت المقابلة الشخصية؟ وللى متى؟

كمان عندي استفسار (فضلاً لا أمراً).. هل في امكانية إني أعمل المقابلة الشخصية في القنصلية الي بجدة؟ أنا سمعت اننا حالياً ما نقدر بالرغم من ان (جدة) إحدى الخيارات لإجراء المقابلة..

ولو تكرمت ايش هوة الـ I-20 ؟ هل هو قبول المعهد أم الجامعة؟!

وأخيراً الله يسعدك ويوفقك لو تعرف هل نحجز للمقابلة من دحين؟ وللى نستنى القبولات -علماً بإني من مبتعثات أميركا- ياليت تخبـّـرني وأكون ممنونة جداً ليك..

.. ولك جزيل الشكر سلفاً..

احترامي,,,
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أخوي أحمد عندي سؤال ولو تجاوب عليه أكون لك شاكر..
    أنا أدرس بمدينة san diego -CA
    توني طالب جديد..وسمعت إنه لو أقعد على النت فترة طويلة تصيرلي مشاكل مع الحكومة الأميريكية....الخ
    علماَ بأنه أنا أدع اللابتوب مفتوح فقد ..لكن قالولي إنهم هم ما يدرون أنت قاعد عليه ولا لا..هم يشوفون أنت شابك على النت وبس..ياليت تجاوب على سؤالي بأسرع وقت ممكن..
    شكراَ..
    7 "
91 من 129 صفحة 91 من 129 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.