الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة || .. مـسـاعـدة ضـروريـة .. ||

مساعدة || .. مـسـاعـدة ضـروريـة .. ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alex Gangesta
    Alex Gangesta

مبتعث مستجد Freshman Member

Alex Gangesta الولايات المتحدة الأمريكية

Alex Gangesta , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • Pharmacy
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 26th, 2010, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا بحاجة ماسة للمساعدة بخصوص إختيار دولة الإبتعاث , أنا محتار بشكل كبير بين أمريكا وكندا ..

أرجـوا منكم شباب إفادتي بمميزات وسلبيات كل دولة وتقديم النصيحة الله يعطيكم العافية ..

ايضاً هناك إستفسار بخصوص ولايتي نيوجيرسي ونيويورك , أرجوا إفادتي برأيكم حولها

وماهي الجامعات التي تدرس صيدلة بها الولايتين , خاصةً مدينة نيوريورك ؟

والله يعطيكم ألف عافية ..
  2. انا تخصص البكالوريس صيدلة بس الماجستير غيرت للتخصص ثاني والان اكمل دكتوراة بالتخصص الجديد.......

رأي شخصي : أمريكا ....... (الفرق شاسع بين امريكا وأية دولة اخرى بالعالم).....

بالنسبة للصيدلة بأمريكا على حسب التخصص...

إذا كان كانيك فالقبول شوية معقد بأمريكا عموما

اذا كان تخصص اخر فالامر سهل نوعا ما...

(بخصوص نيوجرسي: فيه واحد من اصحابي غير من نيوجيرسي لمدينة أخر بسب - طبعا الكلام لصاحبي- أنه ما ارتاح للمدينة ، وهذا رأي شخصي ،ومن الجهل التعميم أو القبول بالتعميم كحقيقة مطلقة).

اذا اردت مساعدة اخر لايردك الا كيبوردك...........

ابو عبدالملك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحمد
    انا اشوف امريكا افضل شي واشوف ان نيويورك من افضل المدن الامريكية وهذا رايي انا
    اما عن التخصصات ادخل موقع وزارة التعليم العالي وصدقني راح تلقى كل الي تبيه من ناحية
    التخصصات الموجودة

وشكرا
    الله يعطيك ألـف عافية ويفقك ربي يا مستر فيصل ..

انا مائل بشكل كبير لـ أمريكا لكن كان هناك بعض الشكوك وإن شـاء الله راح تزول بمساعدتكم ..

مشكور مـرة ثانية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asadasad
    انا تخصص البكالوريس صيدلة بس الماجستير غيرت للتخصص ثاني والان اكمل دكتوراة بالتخصص الجديد.......

رأي شخصي : أمريكا ....... (الفرق شاسع بين امريكا وأية دولة اخرى بالعالم).....

بالنسبة للصيدلة بأمريكا على حسب التخصص...

إذا كان كانيك فالقبول شوية معقد بأمريكا عموما

اذا كان تخصص اخر فالامر سهل نوعا ما...

(بخصوص نيوجرسي: فيه واحد من اصحابي غير من نيوجيرسي لمدينة أخر بسب - طبعا الكلام لصاحبي- أنه ما ارتاح للمدينة ، وهذا رأي شخصي ،ومن الجهل التعميم أو القبول بالتعميم كحقيقة مطلقة).

اذا اردت مساعدة اخر لايردك الا كيبوردك...........

ابو عبدالملك

صراحةً أنا رغبتي كانت بابيوكيمستري أو بايولوجي .. لكن كما تعلم استاذ عبدالملك المتواجد التخصصات الطبية فقط

بالإبتعاث على حساب الـدولة ..

أنا قررت بإذن الله أتخصص كلينيكال فارمسي , إذا ما حـصـل بالقبول ممكن اتخصص صيدلة عادي وأكمل

كلينيكال بعدها ..

أولاً الله يعطين العافية ويجزاك ألف خير يا أبو عبدالملك وتكون إن شاء الله بموازين حسناتك

لكن عندي إستفسار أخير وهي الولايات التي تنصح بها يا أستاذ والأسباب لذلك , طبعاً إذا ماكان فيه أي إزعـاج

أو كلافه عليك ..

الله يوفقكم
    7 "
  5. Go for the USA choice buddy. It's true that medical schools in Germany and Canada are good but the ones in the US are pretty competative, strong ones too. From my experience I think that admission standards in Canada are getting harder and I don't know why. Maybe they think that we'll beat the American schools, haha. Consider the weather preference too and good luck...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.