الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لماا اكون عاوز أغير الجامعه ,, ما يصلحش !! ده اسمه كلام

استفسار لماا اكون عاوز أغير الجامعه ,, ما يصلحش !! ده اسمه كلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lx_470
    lx_470

مبتعث جديد New Member

lx_470 الولايات المتحدة الأمريكية

lx_470 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب الي
    • ذكر
    • هيوستن, تاكساس
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااته .. يالله حي الجميع ...
    عندي استفساار خطير .. انا حاليا في الرياض وانهيت امور السفارة وقدمت للسفارة القبول الي جاني من جامعة هيوستن
    السؤال .. اقدر اغير معهد اللغه او الجامعه ؟!!!! لاني ممكن اروح لكاليفورنا .. جامعه ومعهد غير ,,
    يعني أقدر اطلع من هنا على قبول جديد ومختلف عن الي قدمته للسفارة .. او زي ما قال لي راعي المكتب ( ما يصلحش ) .. !!!
    يالله يا رب احد يفيدني غير راعي المكتب ,, خبر منكم ببلاش منه بفلوس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMINEM
    Yes you can! And I don't agree with that Egyptian fella. Once you get to your city, you can simply coordinate with your advisor in DC (you can also provide justifications of moving if you wish) and complete your paperwork. Just report to your school first and then things will be fine then. Good luck and have a safe trip
    يسلمو صراحه على هالموجز .. بس السؤال ,, لو ابي اغير الجامعه اروح للملحقية وهم يحولوني على الجامعه !!
    يعني ما يحتاج اروح للـ الجامعه الي قدمت اوراقها للسفاره ؟؟ ,, واخذ منهم خطاب او شئ !؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.