الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الحجاب أم النقاب في ولايات أمريكا؟أدخل وشارك/ـي معنا

حوار الحجاب أم النقاب في ولايات أمريكا؟أدخل وشارك/ـي معنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا للان ماقررت مع ان الكفه تميل للحجاب اكثر بس طبعآ بدون مكياج وظل طاير شبرين وروج يعمي العيون

قرات ان فيه بنات كثير يتنقبون في امريكا ومافيها مشاكل

لكن اعتقد انو صعب الوحده تكون منقبه وبنفس الوقت الضروره تحتم عليها انها تختلط بشباب وتدرس معاهم

بس المهم مثل ماقال احد الاخوان الثبات على اللبس سواء حجاب او نقاب

وفيه احد الاخوان قال انو الائمه يقولو النقاب في زمن الفتنه اولى انا معاك في هالشي انو زمننا زمن فتنه لكن مااعتقد ان الواحد راح ينفتن في وحده محجبه( بدون زينه طبعآ) وهالمصاليخ حوالينه الله يسترنا بستره
    7 "
  2. الموضوع له فتره صح ...

يس احنا نبغى البنات اللي عااايشين هناك كيف الوضع عندهم ؟؟ اش اللي لاحظوه وشااافوه لانهم هما عاااشوا وحسوا ...

صح ان شاء الله كلنا متمسكين بديننا والله يثبتنا .... بس زي ماقلت نبغى اللي عااايشين هناك يشاركونا...

جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الجوف
    انا للان ماقررت مع ان الكفه تميل للحجاب اكثر بس طبعآ بدون مكياج وظل طاير شبرين وروج يعمي العيون

قرات ان فيه بنات كثير يتنقبون في امريكا ومافيها مشاكل

لكن اعتقد انو صعب الوحده تكون منقبه وبنفس الوقت الضروره تحتم عليها انها تختلط بشباب وتدرس معاهم

بس المهم مثل ماقال احد الاخوان الثبات على اللبس سواء حجاب او نقاب

وفيه احد الاخوان قال انو الائمه يقولو النقاب في زمن الفتنه اولى انا معاك في هالشي انو زمننا زمن فتنه لكن مااعتقد ان الواحد راح ينفتن في وحده محجبه( بدون زينه طبعآ) وهالمصاليخ حوالينه الله يسترنا بستره
    حلوحلو فديت حلوة الجوف أنا

لي نفس الرأي ...

تحياتي ..
    7 "

4. حجاب زي اخواننا المصرين افضل من نقاب

لانه شي ملفت للنظر مهما كان يقولى امريكا عادي اوكية عادي بس تحمل النظرات وربما بعض الاسئلة ,’’,.

وبعدين الحجاب مثلة مثل ما امر الله فيه ..,’,. اهل مصر مثلاً واهل نجد اختلفوا على مسألة التغطية ,’,.

وهذا يدل ان كل زمان ومكان والبيئة المحيطة لها دور في اتخاذ القرار السليم .,,’’,

انا افضل الحجاب سواء هنا في امريكا او بالسعودية لكن ليس حق في الاجبار ,’,,

معنا اختين واحد حجاب والثانية لابسة حاجة زي الكاب شايلة كل شعرها داخله
    7 "
2 من 19 صفحة 2 من 19 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.