الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الحجاب أم النقاب في ولايات أمريكا؟أدخل وشارك/ـي معنا

حوار الحجاب أم النقاب في ولايات أمريكا؟أدخل وشارك/ـي معنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    أرجعي و اعيدي القراءة في اللي كتبته مره مرتين ثلاث و استخرجي الخطأ يا حضرة العلامة مهجدة البابا اللي ما خلاك تنامين الليل بطولة ..

وبعدين هذا الحديث اللي مستدله فيه يخالف تفسير العلماء ابحثي عن التفسير الصحيح لهذا الحديث

بعطيك مثال

لو فرضاً سرقتي أو ظلمتي أو آكلتي مال يتيم...الخ
    وذهبتي لشيخ و افتى لك بأن هذا لا يعتبر سرقة أو ظلم أو ..الخ
    هنا تستفتين قلبك وترجعي ما سرقتيه ..الخ
    مو عشان نجعل العلماء مخطئين أو نحفر في فتاواهم أو نقول هذا خطأ وهذا صح و ننسى أنه إذا أخطأ له أجر و أن أصاب له أجران

عسى وضحت الصورة ..

عموماً يا علامة يا اللي ما أحد عطاك وجه إلا هذا المنتدى ... وما أحدعرف قدرك كا علامة كبيره فاظلة مهجدة البابا
    أنا لن اضيع وقتي بعد الآن في الجدال معك في الدين لأرضي رغباتك النفسية كا علامة واخسر رضى ربي .

أنتهى ،،

ههههههههههههه

ايه بانت الاخلاق الحميده والدعوة الى التسامح ,,, هذا كلوا عشان كلامك طلع غلط ,,,

وبعدين روح شوف ردودي وشوف كم شخص اعطاني شكر على ردي وشوف ردودك انت وكم شخص اعطاك شكر عليها ,, وشوف مين مرحب بيه ومين ينقلوا get out يا محترم ,, والداعي الا التسامح ,,

وانا يكفيني من كلامك قولك (( أنا راح اتبع الفتوى وأنا مغمض عيني )) وهذا ما يسمى بالتتبع الاعمى للمذاهب وهو مذموم ويقدح في عقيدة المسلم ,, لانه مطالب في النظر الى أموره وتحكيم عقله ,,,

وادخل بعدين وشوف مواضيعي ,, من يوم ماسجلت في المنتدى هذا وراح تعرف اني لي مواضيع لها اكثر من سنتين عن حوار الاديان وهدفي منو هو التعلم في امور الدين والدعوه كوننا مبتعثين ,,,

لان الشيخ ابن عثيمين رحمه الله قال لايجوز للمبتعث ان يسافر الى الخارج الا بشروط ومن ضمنها ان يكون لديه علم يدفع به عن الشبهات ,, لذلك كنت احاور الاهوت ومو البابا لان في فرق بيناتهم الاهوت هو عالم دين مسيحي لا يفتي في الامور الدينيه ,,, وأنا اشك انك سامع هذي الفتوى ,,,

لذلك كنت اتعلم هذي العلوم ونزلتها في المنتدى وشاركت فيها الاعضاء ,,, عشان يتعلموا ,,, لان احب الخير لغيري ,,

ولاكن انتو الشي الوحيد الي تعرفوه عن ابن عثيمين فتوى القصر في الصلاة واكل لحوم الميته لاهل الكتاب ,,, وايه ان المرأه لازم تغطي وجها ,,,,

والحمدلله ان اللي ماخلاني انام الليل هو مسيحي حاول يطعن في عقيدتي وليس سهر في أحد أدوار السينما ..

وترى محد طلب منكــ ترضي رغباتي ,,, انا همي هو ان اتعلم في هذا الدين حتى ادافع عنه وليس لكي اكبر المخده وابحث عن بعثه من اجل الوظيفه فقط
    وترى انت اللي دخلت نفسك في هذا الموضوع وراجع أول رد لك وأنت أول من نزل الفتوى تبعتكــ ونسخ ولصق من المنتديات ولمن وضحتلك الاخطاء في ما قصيته ولصقته لفيت ودرت وتبغى غصب مني اتبع قصك ولصقك وهو في النهايه لايخلوا من حديث ضعيف أو تفسير آية ناقص ,,,,

ولو كنت منت قد الكلام تبعكــ ليش دخلت من البداية ,,,

,,, لأن كلامي كلوا كان من أقول العلماء ,,, وليس تفسيرات من راسي وقص ولصق للاحاديث ولا اعرف هل هي ضعيفه أو قويه ,,,

الحمدلله على نعمة الاسلام ,,,

وأرجوا عن جد أنك تكون على كلمتك وأنك عن جد لا ترغب أن تضيع وقتكــ معي ,,, لاني اذكر سمعتها قبل من عضو قال ابنسحب ورجع ثلاث مرات ,,

لأني دايم أسمع مثل يقول كلمة الرجال وحدة ما تتغير ,,, ورغم هذا متأكده إنكــ راح ترجع فأهلا وسهلا ,, لست في ساحة حرب أو قتال ,,, بل دعوة لحل النزاع ,,,

فالقلوب صافية والسماء زرقاء ,,,

في حفظ الرحمن ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    ههههههههههههه

ايه بانت الاخلاق الحميده والدعوة الى التسامح ,,,
    << حاولت ولكن أكتشفت أنك شايلة في قلبك واللي يتابع ردودي يتضح له ما في جعبتك ،،

هذا كلوا عشان كلامك طلع غلط ,,,

<<هذا تفسيرك ؟! الحمد لله على نعمة العقل

وبعدين روح شوف ردودي وشوف كم شخص اعطاني شكر على ردي وشوف ردودك انت وكم شخص اعطاك شكر عليها ,,
    << فعلاً عقلية صغيرة ،، وعلى فكرة تراااه واحد فقط اللي يؤيدك مو عشرة وما أدري هو أنا حاشرة قبل كذا في المنتدى ولا صاحب لك أو رفضي يدور مشاكل و اتوقع الأولى أقرب ؟! ولو فيه خير كان وضع اقتراحاته عشان نشوف تفكيره مو وراء حجب بـ اسلوب التدنيس

وشوف مين مرحب بيه ومين ينقلوا get out يا محترم ,, والداعي الا التسامح ,,

<< مين هو اللي مرحب فيك ؟!

وانا يكفيني من كلامك قولك (( أنا راح اتبع الفتوى وأنا مغمض عيني )) وهذا ما يسمى بالتتبع الاعمى للمذاهب وهو مذموم ويقدح في عقيدة المسلم ,, لانه مطالب في النظر الى أموره وتحكيم عقله ,,,

<< أتوقع أني رديت على سؤالك و اتكلمت عن نفسي وقلت لك أني لا أصنف نفسي إلا طالب علم أو أقل و أنا اثق في علم أبن باز و ابن عثيمين و أمثالهم من العلماء عشان كذا أخذ منهم الفتوى و أنا مغمض ، وليس مثلك التشكيك في علمهم وفتاوهم ، وهذا يتضح في أحد ردودك قلتي بلسان صريح أنك لا تثقين فيهم و فتواهم ، وهل اصبحت عقيدتي مقدوح فيها ؟! لا حول ولا قوة إلا بالله

وادخل بعدين وشوف مواضيعي ,, من يوم ماسجلت في المنتدى هذا وراح تعرف اني لي مواضيع لها اكثر من سنتين عن حوار الاديان وهدفي منو هو التعلم في امور الدين والدعوه كوننا مبتعثين ,,,

<< هذا يؤكد ما قلته عن نفسيتك .

لان الشيخ ابن عثيمين رحمه الله قال لايجوز للمبتعث ان يسافر الى الخارج الا بشروط ومن ضمنها ان يكون لديه علم يدفع به عن الشبهات ,, لذلك كنت احاور الاهوت ومو البابا لان في فرق بيناتهم الاهوت هو عالم دين مسيحي لا يفتي في الامور الدينيه ,,, وأنا اشك انك سامع هذي الفتوى ,,,
    << مره تقولين ابن عثيمين أخطىء ومره تاخذين في كلامة ما فهمت لك صراحة ؟!

لذلك كنت اتعلم هذي العلوم ونزلتها في المنتدى وشاركت فيها الاعضاء ,,, عشان يتعلموا ,,, لان احب الخير لغيري ,,
    << ما اعتقد

ولاكن انتو الشي الوحيد الي تعرفوه عن ابن عثيمين فتوى القصر في الصلاة واكل لحوم الميته لاهل الكتاب ,,, وايه ان المرأه لازم تغطي وجها ,,,,

<< أعتقد أني قلت قبل كذا أن الأصل في تغطية الوجه وهناك من أجاز بـ الحجاب ولكن يجب الأخذ بشروط الحجاب كاملة وهذا على حسب ما تعلمته ،، وانتي مو عاجبك أن تغطية الوجه هي الأصل علشان انك من قبل وانتي في السعودية تكشفي وجهك ولازم تسوين في أومها أنك دينه وزعلتك هذه الكلمه من أول ما قلتها وطبيتي فيني وانت مخطيء وكلامك كله خطأ و كل اللي تقوله خطأ و ...الخ ، الله لا تبلانا بس

والحمدلله ان اللي ماخلاني انام الليل هو مسيحي حاول يطعن في عقيدتي وليس سهر في أحد أدوار السينما ..
    << أشك اصلاً أنك حجيتي مسيحي ،، إلا سؤال هل اسلم على يدك واسلبوك البايخ و التشكيك في عقايد المسلمين و فتاوى العلماء؟!

وترى محد طلب منكــ ترضي رغباتي ,,, انا همي هو ان اتعلم في هذا الدين حتى ادافع عنه وليس لكي اكبر المخده وابحث عن بعثه من اجل الوظيفه فقط
    <<أبد الدين بغنى عنك وعن أنك تدافعي عنه و إذا هذا اسلوبك في الدفاع عن الدين على قولك لا والله أنا بفتي لك من عندي خليك في هم بعثتك و هم وظيفتك

وترى انت اللي دخلت نفسك في هذا الموضوع وراجع أول رد لك وأنت أول من نزل الفتوى تبعتكــ ونسخ ولصق من المنتديات ولمن وضحتلك الاخطاء في ما قصيته ولصقته لفيت ودرت وتبغى غصب مني اتبع قصك ولصقك وهو في النهايه لايخلوا من حديث ضعيف أو تفسير آية ناقص ,,,,
    <<أنا دخلت نفسي في هذا الموضوع لسببين و أنا ذكرتهم في أول تدخل لكن للآسف أكتشفت أنك من النوع اللي تشيلين في قلبك والعياذ بالله والثاني اسلبوك الزفر ( وهل تعلم أنك أخطأت ) و خلينيا نفرض اني اخطأت هذا اسلوب تردي علي فيه ؟؟
    طلعي لي شيء أنا نسخته ؟ على قولك ؟ و أين الأحاديث الضعيفة على قولك ؟؟ هاتي ما يثبت أني جبت حديث ضعيف أو ناقص وهاتي ردي فيها أو تفسير ايه ناقص على قولك ؟ وين وين وين ؟!

ولو كنت منت قد الكلام تبعكــ ليش دخلت من البداية ,,,
    << متأكد أنك عارفه ليه دخلت

,,, لأن كلامي كلوا كان من أقول العلماء ,,, وليس تفسيرات من راسي وقص ولصق للاحاديث ولا اعرف هل هي ضعيفه أو قويه ,,,
    << إلا تقوليني شيء أنا ما قلته ؟؟؟
    الحمدلله على نعمة الاسلام ,,,

وأرجوا عن جد أنك تكون على كلمتك وأنك عن جد لا ترغب أن تضيع وقتكــ معي ,,, لاني اذكر سمعتها قبل من عضو قال ابنسحب ورجع ثلاث مرات ,,

<<للمعلومة ترا مهندس شبكات في كل مواضيعه أو في ردوده يقول (أنسحابي) أخر كلامه اللي أنتي فهمتيها على أنه رفع الراية البيضاء واستسلم لك أرجعي لمواضيعه وردوده وتأكدي أنه ما يخلوا من هذه الكلمة..
    وانتي أول من بحث للتعصب والجدل ويتضح في أول رد لك في الموضوع وقت ما قال الآدمي كلمه ومسكتيه مع شعره وطبيتي فيه بـ اسلوبك البايخ يعني ترا ما في أحد فاهم في الدين إلا أنتي و إلا تخليه هو الغلطان وتجيبي كلام وتطلعي برا النص وتشطحي وتدخلي الكلام هذا في هذا الله لا تبلانا بس

لأني دايم أسمع مثل يقول كلمة الرجال وحدة ما تتغير ,,, ورغم هذا متأكده إنكــ راح ترجع فأهلا وسهلا ,, لست في ساحة حرب أو قتال ,,, بل دعوة لحل النزاع ,,,
    <<أكيد لما تقوليني شيء أنا ما قلته أكيد أني برجع ، يبي لها ذكاء مثلاً ؟!
    وعلى فكرة أنا متنازل بـ الرجوله لك عشان تحاجي لاهوت والبابا وغيره وتتمشكلي في المنتدى وتضاربي الرجال أمثالك

فالقلوب صافية والسماء زرقاء ,,,
    << من ناحيتي ما راح اشره عليك لا تخافي لأسباب أحتفظ بها لنفسي
    في حفظ الرحمن ,,,
    الله يحفظنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    الله يحفظنا جميعا
    LOOOOOL

الحمدلله أن الجنة ماهي لكــ ولاكان حكمت علينا بالكفر ,, ,والحمدلله ان الاعمال يقبلها الله مو أنت ,,, والحمدلله ان ربي وفقني في مجال الدعوة وهداني لهذا الطريق منذ 4 سنواتــ ,,, وادعوا الله أن يوفقني في هذا المجال الى آخر العمر

والرسول صلى الله عليه وسلم قال بلغو عني ولو آيه ,,

وأنا أسلوبي ابدا مافيه شي ولو رجعنا وجمعنا الشتايم تبعتك راح تلقى أن ريحتها فاحـتــ ,, وراح اترك لك انك تكتب كل شتيمه انا كتبتها وانت تحط كل شتيمه انت حطيتها وشوف مين اللي كتب أكثر ...

وعلامة الشكر يا شاطر تعني أن الشخص لا يوجد لديه مايضيف على كلامي ,,, عشان لاتكثر الردود على الفاضي ,,

وهذا الاسلوب متبع في المنتديات والاعضاء المتحضرين ,,,

وليش تقول ان شخص واحد انا عديتها طلعت اعتقد 24 تقييم ,, هل معقوله انها شخص واحــد ,, لكن الغيره اعمت صاحبها ,,

وثانيا انا وضحت لك شو هو الحديث الضعيف وايش هو التفسير الناقص ,,,ارجع ردودي وشوفها ,,,

وايه كلامك نسخ ولصق والدليل انك ذكرت اشياء لمن قلتك اصلا هي ناقصه وغير موجوده مارديت عليا ,, واصبحت تسالني عن رأي في الشيخ الفلاني ,,

ويا ايها البصير المبصر ,, انا ما شككت في احد من الشيوخ وقلت ما اثق انا شككت في الموقع وارجع اقرء كلامي واذا قرأت موقعك راح تلقى ان الكلام تبع الشيخ ابن عثيمين مو هو اللي كتبو هي كانت فتوى كبيره والموقع اختصر منها مايريد ووضعها و كتب في النهايه انها مختصر الفتوى ,,

لذلك قلتلك ان الكلام مبتور والحقيقه وضعتها لك وقلتلك ان الشيخ ابن عثيمين رحمه الله وابن باز ايضا اقروا بوجود الخلاف في كشف الوجه وقالوا ان الانسان يجب بعدها ان يتبع عرف البلد ,,, ولاكن هذا الكلام لم يذكر في الموقع تبعكــ ,, فلماذا لم يذكروا رأي الشيخ ابن عثيمين كامل ؟؟؟

والموقع تبع المذاهب الاربعه موقع ناقص جدا وبتر فضيع في الاراء وانا وضعتلك آراء المذاهب الاربعه الي قال موقعك انها غير موجوده وذكرتلك آراء الصحابه وكيف ان موقعك لم يذكر اسم صحابي واحد وكأن الامر كان اختلاف بين الائمه فقط ,,

هل رأيت الفرق بيني وبينــك ؟؟
    أنت كلامك نسخ ولصق من غير ما تعرف هل ماكتب في الموقع هو الحقيقه بذاتها أو لا ,,
    أنت لا تعرف هل الحديث صحيح أو ضعيف ...
    أنت لا تعرف هل فعلا ابن كثير فسر الايه كما كتبت أو لا ,,

أنت ما تعرف شيء ,, فلا تقارني بيكــ ,,

وكمان وضحتلك كيف ان الشيخ ابن عثيمين لو فتاوي خالف بيها جمهور العلماء وكيف ان ابن باز لو فتاوي تخالف ابن عثيمين ,,
    ولاكن الانسان المسلم المهتم بعقيدته يفكر هل يأخذ من ابن باز او من ابن عثيمين وفق ما يطمئن له قلبه المسلم لذلك يبحث أكثر إلى ان يجد ما يقتنع بيه لان الاسلام ليس مجرد أوامر ,,, (( وجعلنا لكل شيء سببا )) ,, ايه انا اتبع رأي ابن عثيمين في شروط الابتعاث وأن المسلم يجب ان يكون ملم بالعلم والدين ولا اتبع رايه في ان اقصر الصلاة مدة 10 سنين ,,,

وأهلا وسهلا بيك مره أخرى ,,,وآسفه على وقتكــ الي راح تضيعوا معايا ,, وآآهااا عرفت انت صاحب مهندس شبكات
    وتعرف كل الردود تبعتو هههههههههههههههه انا اقول شكلك من اول داخل دفاع ومنت داخل على قولتكــ من اجل الصلح ,, ,وشكرا خليتوني أعرف معنى جديد لكلمة أنسحاب وهي تعني سوف أعود ,,, الله يرحمك يالسان العرب

وأشك انك نصحتو ان يشيل صور بنات المدونه .. ما أعرف هل تعرف رأي الشيخ ابن عثيمين فيها ولا بس تعرف الرأي في كشف الوجه ,,, هل قد كدا انت ضيعت وقتك عشان امر فقهي مختلف بيه ,, وما ضيعت وقتك مع صاحبك في أمر غير مختلف بيه أبدا ,,,
    هل الأمر بالمعروف مسئلة مزاج وهوى في النفس ,,

يوجد فقه يسمى فقه الأولويات أنصح أنك تقرأ فيه عشان تعرف إذا وجدت شخص يقتني صور فتيات متبرجات ويدعو الناس الي مشاهدتها وبين فتاة متحجبه حجاب شرعي ,من تنصح فيهم أولا ,,,

في حفظ الرحمن أخي في الإسلام ,,,
    7 "
  4. يا جماعه ترا اخذتوا مخرج غلط

محد قالكم تناضروا هنا

انا من وجهة نظرى واللي اتبعته مع زوجته هو ترك الحريه الكامله لها باختيار نوع حجابهاا لان الحجاب وسيله وليس غايه
    اذا المحجبه او المنقبه لبسته بدون اقتناع او بدون الادراك الحقيقي لقيمته راح تسوى تصرفات تتستغرب منهاا

مثل ما نشوف بعض المحجبات من البلدان العربيه وللاسف من بعض بنات السعوديه الجنز لازق وبين كل شي والاخت محجبه !!!

لذلك ان مسالة لبس المراءه وطريقة حجابهاا هي من تحاسب عليه سواء كانت من متتبعين الرخص او من المتبعين لمنهج ديني لديهاا

ردا على صاحب الموضوع
    النقاب الكامل بامريكا غير مستغرب ابدا ...
    بل بالعكس لاحظت ان الاحترام يكون بشكل اوضح والمحاوله لتفهمه بشكل اكبر
    يعنى اكثر ما يبحلق في زوجتى عشانهاا منقبه هم العرب وبالاخص الخليجيين اوما الامريكان تعاملهم جدا عادي

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    LOOOOOL

وأهلا وسهلا بيك مره أخرى ,,,وآسفه على وقتكــ الي راح تضيعوا معايا ,, وآآهااا عرفت انت صاحب مهندس شبكات
    وتعرف كل الردود تبعتو هههههههههههههههه انا اقول شكلك من اول داخل دفاع ومنت داخل على قولتكــ من اجل الصلح ,, ,وشكرا خليتوني أعرف معنى جديد لكلمة أنسحاب وهي تعني سوف أعود ,,, الله يرحمك يالسان العرب

وأشك انك نصحتو ان يشيل صور بنات المدونه .. ما أعرف هل تعرف رأي الشيخ ابن عثيمين فيها ولا بس تعرف الرأي في كشف الوجه ,,, هل قد كدا انت ضيعت وقتك عشان امر فقهي مختلف بيه ,, وما ضيعت وقتك مع صاحبك في أمر غير مختلف بيه أبدا ,,,
    هل الأمر بالمعروف مسئلة مزاج وهوى في النفس ,,

يوجد فقه يسمى فقه الأولويات أنصح أنك تقرأ فيه عشان تعرف إذا وجدت شخص يقتني صور فتيات متبرجات ويدعو الناس الي مشاهدتها وبين فتاة متحجبه حجاب شرعي ,من تنصح فيهم أولا ,,,

في حفظ الرحمن أخي في الإسلام ,,,
    سبحان الله داعية ولك أربع سنوات بس ما يصير داعية وشكاكة ومسوسة تناقض كبيررررررررر....!!

و أنا متأكد لو بسألك أنتي موسوسة أو شكاكة كا سؤال مثلاً راح تجيبي لي فتاوى و أدلة بأنك أبداً غير موسوسة ..

لكن أنا راح اثبت لك بما لا يدع مجال للشك يا موسوسة

قسماً بالله و والله العظيم يمين يحاسبني عليه ربي اللي أكرم منك ومن اعضاء هذا المنتدى أن العضو مهندس شبكات ما أعرفه أبداً ولا تربطني به أي علاقة كانت سوا هنا في المنتدى أو خارج هذا المنتدى ، والله على ما اقول شهيد

ولن اتحاور معك بعد الآن

انتهى،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    سبحان الله داعية ولك أربع سنوات بس ما يصير داعية وشكاكة ومسوسة تناقض كبيررررررررر....!!

و أنا متأكد لو بسألك أنتي موسوسة أو شكاكة كا سؤال مثلاً راح تجيبي لي فتاوى و أدلة بأنك أبداً غير موسوسة ..

لكن أنا راح اثبت لك بما لا يدع مجال للشك يا موسوسة

قسماً بالله و والله العظيم يمين يحاسبني عليه ربي اللي أكرم منك ومن اعضاء هذا المنتدى أن العضو مهندس شبكات ما أعرفه أبداً ولا تربطني به أي علاقة كانت سوا هنا في المنتدى أو خارج هذا المنتدى ، والله على ما اقول شهيد

انتهى،،
    يا سبحان الله ,,, أنا ما ارى الا ان التناقض فيك انت ,,

راجع اول رد لك لمن دخلت و قلتلك اني مسامحه ومافي قلبي على أحد ,, كيف قلتلي ايه واضح وكأنك دخلت قلبي ,,وبعدها رجعت في ردك قبل الاخير واتهمتني اني شايله في قلبي مره ثانيه ,, واعتقد هذا هو الشك وسؤ الظن

ولكن حسن الظن فيني ما خلاني اتهمك بالظن والشك والوسوسه مثل ماسويت ,, سامحك الله ,,

وكلمت أشك أنك نصحتو اصبحت منها شكاكه هههههههههههه ,,,

المفروض تقلي سامحك الله يا أختي لقد قمت بنصيحته مثل ما اقوم بنصيحتك انتي ,, فأنا هنا من أجل الاصلاح بين الاثنين ,, وليس شخص واحـــــــــد ,,

وبعدين أنت الي قلت ان اي شخص يعرف العضو مهندس شبكات يعرف ان كلمت انسحابي يستخدمها في كل ردوده

عشان كذا انا قلت انك تعرفه ,,, يعني ماني موسوسه أنا استديلت من كلمة انت قلتها ,,, وشكلك فقط تعرف الردود تبعتو وتعرف اسلوبه الشخصي ولاكن لاتعرفه شخصيا ,,, يعني ماني موسوسه ,, لان الوسواس ينتج من شيء خيالي غير موجود ,, بس انا استدليت بشيء موجود ,,,

وبعدين لمن أنت أتهمتني وقلتــ ان هذا هو المنتدى الوحيد الي اعطاني وجه أنا ما اتهمتك بالشك والوسوسه ,,,
    هل تبغاني احلف كمان واقلك على المنتديات الي اشارك فيها الاسلامية والمسيحية عشان تصدق ان في ناس اعطتني وجه ,,, ولاكن يعطوني وجه او لا يعطوني انا مادخلت ولا شاركت من اجل البهرجه وان الناس تعطيني وجه ,,,
    ومن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى ماهاجر اليه ,,,, ومن كانت هجرته الى دنيا يصيبها او امرأة ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه

توقعت انك راح ترجع تقلي ان الحديث غير ضعيف وان اقوال الائمه غير صحيحه او ان الصحابه لم يقولوا شيء في المسئلة ,,,

مو مشكله ,,, المره الجايه ,,,

تحياتي اليك اخي الكريم ,,, وهدي ابتسامه عشان لا احد يقول شايله في قلبي ^______________^
    7 "
9 من 19 صفحة 9 من 19 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.